شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن برشلونة يُعجل بقدوم فيتور روكي لتعويض رحيل ديمبلي، كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة  الإسباني، قد يلجأ إلى تغيير خططه بخصوص لاعبه فيتور روكي، الذي وقع معه النادي من أتليتيكو باراناينسي .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يُعجل بقدوم فيتور روكي لتعويض رحيل ديمبلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يُعجل بقدوم فيتور روكي لتعويض رحيل ديمبلي

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني، قد يلجأ إلى تغيير خططه بخصوص لاعبه فيتور روكي، الذي وقع معه النادي من أتليتيكو باراناينسي البرازيلي.

يفكر برشلونة في تقديم موعد وصول اللاعب البرازيلي للانضمام إلى صفوفه هذا الصيف، بدلاً من انتظار ميركاتو القادم.

وجاء ذلك التغير بتبكير انضمام فيتور روكي إلى صفوف الفريق، بعد إعلان تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، أن لاعبه عثمان ديمبيلي سيغادر رسميًا للانضمام إلى باريس سان جيرمان.

وانضم المهاجم البرازيلي فيتور روكي إلى برشلونة منتصف الشهر الماضي، ليلتحق إلى صفوف الفريق في صيف 2024، بسبب صعوبة تسجيله في الوقت الحالي.

فيتور روكي عوامل انتقال فيتور روكي إلى النادي الكتالوني هذا الصيف

العامل الأول سيكون إقصاء أتليتيكو باراناينسي، من كوبا ليبرتادوريس قبل 31 أغسطس، وفي الوقت الحالي قد يتم إقصاءه بالفعل من البطولة، بعد خسارته ذهاب دور الـ 16 أمام بوليفار 3-1، وستقام مباراة الإياب في 9 أغسطس.

العامل الثاني هو قدرة برشلونة على وضعه ضمن حدود رواتبهم، لكن لم يتضح بعد ما هي المساحة المتاحة للنادي لتسجيل عقود جديدة.

ويأمل تشافي ونادي برشلونة أبرام ثلاث صفقات جديد في سوق الانتقالات الحالي، وخطوة بيع ديمبيلي ستجمع الكثير من الأموال التي يمكن استخدامها لتلك الصفقات.

  من هو فيتور روكي

بدأ روكي مسيرته الكروية مع نادي كروزيرو، وتم تصعيده للفريق الأول في عام ،2022 ثم انتقال إلى أتلتيكو باراناينسي مقابل 4.7 مليون يورو.

وتألق المهاجم البرازيلي مع منتخب بالده، في بطولة أمريكا الجنوبية تحت 20 عاما، حيث توج هدافا للبطولة التي حقق المنتخب البرازيلي لقبها، بعدما سجل 6 أهداف.

وشارك مهاجم برشلونة الحديث، مع منتخب البرازيل للكبار، ليسجل ظهوره الأول والوحيد حتى الآن مع "السيليساو" أمام لمغرب.

فيتور روكي

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يُعجل بقدوم فيتور روكي لتعويض رحيل ديمبلي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فقرات متنوعة في المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي في مديرية التحرير بأمانة العاصمة

 

الثورة نت/..

حفل المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي الشريف الذي تنظمه مديرية التحرير بأمانة العاصمة، اليوم، بمشاركة متعددة أحيت أمسية جماهيرية احتفاءً بقدوم ذكرى المولد.

وتعددت فقرات المهرجان الذي تنظمه مديرية التحرير بدعم الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم وعلومه خلال الفترة من 1 وحتى 10 ربيع أول الجاري، مركزة على ترسيخ حب رسول الله في نفوس المسلمين.

وفي المهرجان الذي يأتي في إطار احتفالات الشعب اليمني بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ، ويقام في ميدان التحرير، قدمت فرقة حبيب الله الإنشادية بقيادة عبدالعظيم عزالدين وصلات إنشادية في مدح وتعظيم رسول الله وأخلاقه واحتفاء بذكرى مولده الشريف.

وشاركت فرقة مدرسة الإمام علي بن أبي طالب بفقرات نثرية ومسرحية وثقافية تحض على الاحتفاء برسول الله وذكرى مولده الشريف، وتكشف زيف ادعاءات بعض الأصوات التي تزعم أن الاحتفال بهذه الذكرى بدعة، وتؤكد حرص الشعب اليمني على نشر مظاهر الابتهاج والفرحة بها.

كما قدمت الفرقة أوبريت بعنوان “محمد” معبر عن الاحتفاء العارم الذي يعم مختلف مناطق اليمن بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف بما يعكس الحب الكبير في نفوس اليمنيين للرسول الكريم، بالإضافة إلى عزم اليمنيين على الانتصار في معركة الفتح الموعود.

وقدم الشاعر عبدالباري عبيد قصيدة عن ما وصلته إليه الأمة من وهن وضعف مكن أعدائها الصهاينة من ارتكاب الجرائم بحق الشعب الفلسطيني، وضرورة العودة إلى نهج الرسول حتى تعود الأمة إلى مكانتها العظيمة.

تخلل فعاليات المهرجان فقرات مسابقات بأسئلة تركزت عن سيرة رسول الله، وكذا توزيع جوائز نقدية وعينية متنوعة للفائزين والمشاركين.

مقالات مشابهة

  • السعودية تتطلع لتعويض التعادل مع إندونيسيا ومواجهات عربية مثيرة في تصفيات آسيا للمونديال
  • البرازيلي باولينيو يعلن اعتزاله بعد مسيرة حافلة
  • فيتور روكي يكشف: لجأت إلى طبيب “نفسي” بسبب تشافي
  • روكي يتحدث عن تجربته في برشلونة
  • مهرجان الموالد والمدائح النبوية في الحديدة.. لوحة إيمانية ابتهاجاً بقدوم الربيع المحمدي
  • فقرات متنوعة في المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي في مديرية التحرير بأمانة العاصمة
  • فيتور روكي يكشف النقاب: برشلونة لم يكن كما توقعت
  • رحيل أسطورة الموسيقى البرازيلي سيرجيو مينديز
  • مهاجم برشلونة السابق في طريقه إلى كورينثيانز البرازيلي
  • مفاجأة جديدة بشأن رحيل جوندوجان عن برشلونة