أكد محمد شحاته لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن انضمامه إلى نادي الزمالك كان حلم حياته، مشيرًا أنه يعشق القلعة البيضاء منذ طفولته.

وانضم محمد شحاته إلى نادي الزمالك في الشتاء الماضي لمدة 6 أشهر بنية البيع قادما من طلائع الجيش.

وقال شحاته خلال تصريحات تليفزيونية “ اللعب لنادي الزمالك كان حلم حياتي منذ أن بدأت لعب كرة القدم وأسعد يوم في حياتي يوم ما لبست قميص النادي”.

وأضاف "كل تركيزى فى الملعب فقط ولا أحب الظهور الإعلامى، وهدفى المشاركة مع الزمالك باستمرار، والتمرين هو اللى بيخلى الواحد يلعب وأنا بموت نفسى ومركز جدا فى المران".

وعن نهائي الكونفدرالية علق شحاته "نهائى الكونفدرالية كان يوم صعب، وأول ما شوفت الجمهور فى المدرجات قلت يا رب الجمهور ما يروح زعلان، وقلنا لازم نكسب علشان الجمهور ده وبمجرد رؤيته جسمى قشعر".

ويقدم محمد شحاته مستويات جيدة منذ انضمامه إلى نادي الزمالك وأصبح ركيزة أساسية في تشكيلة الفارس الأبيض، وقدم اللاعب مستوى مميز في نهائي الكونفدالية أمام نهضة بركان المغربي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد شحاته الزمالك محمد شحاته

إقرأ أيضاً:

ليس القندوسي.. كولر يرفض عودة هذا اللعب إلى الأهلي ويبلغ الخطيب

حسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مصير بعض النجوم المعارين خارج صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم.

وأبدى كولر مؤخرا تمسكه بالتعاقد مع بديل أجنبي للظهير الأيسر التونسي علي معلول، نحم الفريق، بعد إصابته بقطع في وتر اكيليس، وغيابه لعدة أشهر.

- كولر يرفض عودة أشرف

ووضعت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، بعض الأسماء المرشحة لتدعيم مركز الظهير الأيسر في الميركاتو، والذي جاء في مقدمتها التعاقد مع المغربي يحيى بن عطية لاعب سوتشي الروسي.

مفاجأة كبرى بشأن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي ثلاثي الزمالك يواصلون التأهيل استعدادًا للفترة المقبلة

وأكدت مصادر مقربة، أن رفض المدرب السويسري عودة محمد أشرف، أحد معارين الأهلي من جديد، لخلافة معلول في الموسم القادم، حيث أكد على ضرورة ضم بديل أجنبي وليس لاعب محلي.

على جانب آخر، اقترب كريم الدبيس الظهير الأيسر للنادي الأهلي من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد خروجه من حسابات مارسيل كولر، حيث يعتمد المدرب على كريم فؤاد في هذا المركز.
 

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها
  • عادل حسين مديرًا فنيًا لفريق الزمالك لسيدات كرة القدم
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو
  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز
  • محمد حماقي يستعد لحفل "ليالي مصر" .. الليلة
  • ليس القندوسي.. كولر يرفض عودة هذا اللعب إلى الأهلي ويبلغ الخطيب
  • صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي والزمالك
  • لمدة 5 سنوات.. الزمالك يعلن رسميًا تفعيل بند شراء محمد شحاتة من طلائع الجيش
  • نادى الفيوم يعلن تشكيل الاجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم