شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إعلان حالة التأهب الجوي في مقاطعات خاركوف وكيروفوغراد ودنيبروبيتروفسك بأوكرانيا، موسكو سبوتنيك. وبحسب الخرائط، دوت صفارات الإنذار في مقاطعات دنيبروبيتروفسك وخاركوف في تمام الساعة 01 55 بتوقيت موسكو، وفي الساعة 01 56 في مقاطعة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلان حالة التأهب الجوي في مقاطعات خاركوف وكيروفوغراد ودنيبروبيتروفسك بأوكرانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلان حالة التأهب الجوي في مقاطعات خاركوف...
موسكو - سبوتنيك. وبحسب الخرائط، دوت صفارات الإنذار في مقاطعات دنيبروبيتروفسك وخاركوف في تمام الساعة 01:55 بتوقيت موسكو، وفي الساعة 01:56 في مقاطعة كيروفوغراد.وفي وقت سابق، تم الإعلان عن حالة التأهب الجوي في مدينة كييف، وأيضًا في مقاطعات سومي وكيفسكي وبولتافا وتشيركاسي في البلاد.يذكر أن هجمات القوات المسلحة الروسية على البنية التحتية الأوكرانية بدأت، في 10 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بعد يومين من الهجوم الإرهابي على جسر القرم، والذي تقف خلفه الاستخبارات الخاصة الأوكرانية.وتم شن الضربات على منشآت الطاقة والصناعة الدفاعية والقيادة العسكرية والاتصالات في جميع أنحاء البلاد. ومنذ ذلك الحين، يتم الإعلان عن إنذارات الغارات الجوية في المناطق الأوكرانية كل يوم، وأحيانا في جميع أنحاء البلاد.وتواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة بهدف نزع سلاح أوكرانيا، لدرء التهديدات الصادرة عن الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا.وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط / فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، والقضاء على التهديدات الموجهة لأمن روسيا، وإجبار أوكرانيا على الحياد العسكري، والقضاء على التوجهات النازية فيها.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلان حالة التأهب الجوي في مقاطعات خاركوف وكيروفوغراد ودنيبروبيتروفسك بأوكرانيا وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هذا هو الرئيس الجديد لإيران عقب إعلان نتائج الانتخابات

هذا هو الرئيس الجديد لإيران عقب إعلان نتائج الانتخابات

مقالات مشابهة

  • موسكو تعلن إحباط محاولة اختطاف قاذفة صواريخ روسية
  • رئيس وزراء الهند يتوجه إلى موسكو لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية
  • الجيش الروسي يسقط عددا من المسيّرات في منطقتين بأوكرانيا
  • اندلاع 123 معركة بين موسكو وكييف خلال يوم واحد
  • ثوران بركان صقلية يعطل الرحلات الجوية.. والسلطات ترفع مستوى التأهب
  • هذا هو الرئيس الجديد لإيران عقب إعلان نتائج الانتخابات
  • الدفاع الروسية: قواتنا سيطرت على بلدة سوكول في دونيتسك بأوكرانيا
  • أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي إلى 549 ألفا و840 جنديًا
  • وزير الخارجية الهنغاري: لا خروج من الأزمة الأوكرانية دون الحوار
  • بوتين: مستعدون لمناقشة الفروق الدقيقة حول الأزمة الأوكرانية