صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد اتهامات لمهاجرين غير شرعيين بإتلاف زورق وتعريض الركاب للخطر قبالة جزيرة يونانية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Globallookpress أنقذت السلطات اليونانية 40 مهاجرا غير شرعي من زورق غرق في بحر إيجه يوم .، والان مشاهدة التفاصيل.

اتهامات لمهاجرين غير شرعيين بإتلاف زورق وتعريض.

..

Globallookpress

أنقذت السلطات اليونانية 40 مهاجرا غير شرعي من زورق غرق في بحر إيجه يوم الأربعاء، حيث اتهمت 2 منهم بالتسبب في إتلاف المركب وتعريض الأرواح للخطر مع اقتراب قارب لخفر السواحل.

وقال بيان لخفر السواحل إن جميع الأشخاص البالغ عددهم 40 بصحة جيدة، بعد انتشالهم من زورق قابل للنفخ قبالة جزيرة ليسبوس بشرق اليونان.

وأشار البيان إلى أن أحد الأشخاص على متن الزورق، قام بقطع جوانبه المطاطية بأداة حادة، ما "عرض الركاب للخطر" مع اقتراب قارب دورية خفر السواحل، بينما ألقى الآخر بالمحرك الخارجي الصغير في البحر.

ولم يتضح على الفور سبب سعي المهاجرين لتدمير مركبهم.

ويُذكر أن جزيرة ليسبوس تقع بالقرب من البر الرئيسي التركي، وهي نقطة دخول رئيسية للأشخاص من الشرق الأوسط وإفريقيا، الذين يسعون للهجرة إلى الاتحاد الأوروبي، ويدفعون الأموال لعصابات التهريب مقابل الظفر بمكان على متن زورق صغير.

وتم الإبلاغ عن حوادث مماثلة أيضا في الأسابيع الأخيرة قبالة ليسبوس وغيرها من الجزر اليونانية الشرقية، وكذلك في السنوات الماضية، لكن التهم الموجهة للمهاجرين بإتلاف القوارب نادرة للغاية.

المصدر: أ ب

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتهامات لمهاجرين غير شرعيين بإتلاف زورق وتعريض الركاب للخطر قبالة جزيرة يونانية وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الاقتصاد الإماراتي يزور معرض سالونيك الدولي ويلتقي عدداً من الوزراء والمسؤولين في الحكومة اليونانية

ترأس معالي عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، وفد دولة الإمارات المشارك في الحوار الثاني للطاقة المستقبلية بين منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا “MEFED 2024″، الذي تستضيفه وزارتا “الطاقة والبيئة اليونانية” و”الشؤون الاقتصادية والعمل المناخي الألمانية”.

ويأتي ذلك على هامش الدورة الـ 88 لمعرض سالونيك الدولي، والذي تمت فيه استضافة جمهورية ألمانيا الاتحادية كضيف الشرف لهذا العام،

وضم الوفد سعادة عبد الله أحمد بالعلا، مساعد وزير الخارجية لشؤون الطاقة والاستدامة وممثلين من أدنوك ومصدر، وبحضور سعادة الدكتور علي عبيد الظاهري، سفير دولة الإمارات لدى الجمهورية اليونانية وعدد من أعضاء السفارة.

وخلال الزيارة، عقد معالي عبد الله بن طوق سلسلة من الاجتماعات رفيعة المستوى مع عدد من الوزراء والمسؤولين في الحكومة اليونانية، ومنهم معالي كوستيس خاتزيداكيس وزير الاقتصاد الوطني والمالية، ومعالي أولغا كيفالوجياني وزيرة السياحة، ومعالي ثيودوروس سكيلاكاكيس وزير الطاقة والبيئة، بهدف تعزيز فرص التعاون الاقتصادي المشترك، وتطوير شراكات مثمرة تسهم في نمو واستدامة اقتصاد البلدين الصديقين.

إضافة إلى ذلك، عقد معاليه وسعادة بالعلا اجتماعاً ثنائياً مع معالي الدكتور روبرت هابيك وزير الاقتصاد والعمل المناخي الألماني، والذي شهد التركيز على أمن الطاقة في أوروبا ودعم التعاون في المجالات ذات الاهتمام المتبادل.

كما شارك الوفد في افتتاح مؤتمر “MEFED 2024”، حيث حضر سعادة عبد الله بالعلا حلقة نقاش رفيعة المستوى بعنوان”الاستفادة من التعاون بين الاتحاد الأوروبي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال البنية التحتية”، وسلط سعادته خلال مشاركته الضوء على استراتيجية الهيدروجين الوطنية في دولة الإمارات والتي تهدف إلى أن تصبح الدولة أكبر منتج عالمي للهيدروجين منخفض الكربون بحلول عام 2031.

إلى جانب ذلك،أشار إلى أهمية مبادرة الربط الكهربائي المشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي.

وتطرق سعادته أيضاً إلى الاستضافة الناجحة لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ COP28،الذي عُقد في دولة الإمارات في عام 2023، والذي شهِد تحقيق تقدم استثنائي وتدشين مرحلة جديدة من العمل المناخي العالمي، حيث ركزت قيادة دولة الإمارات على جعل COP28 مؤتمراً للتنفيذ، وليس للتعهدات فحسب، وأختتم المؤتمر باتفاق الإمارات التاريخي بين 198 طرفاً والذي يمهد الطريق لمرحلة جديدة من العمل المناخي.

كما التقى سعادة عبدالله بالعلا بمعالي فلاديمير مالينوف وزير الطاقة البلغاري، وسعادة ألكسندرا سدوكو نائبة وزير البيئة والطاقة اليونانية، وسعادة الدكتور بيتروس فاريليديس الأمين العام للبيئة والمياه بوزارة البيئة والطاقة، وعدد من ممثلي الحكومة اليونانية.وام


مقالات مشابهة

  • سحب ناقلة نفط يونانية استهدفها الحوثيون في البحر الأحمر إلى منطقة آمنة
  • عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي
  • وزير الاقتصاد الإماراتي يزور معرض سالونيك الدولي ويلتقي عدداً من الوزراء والمسؤولين في الحكومة اليونانية
  • محكمة باكستانية تفرج بكفالة عن 10 نواب من حزب عمران خان
  • انجاز إماراتي في البرتغال.. المنصوري يحلق بلقب خامس جولات الفورمولا2
  • لرفضه السماح لمهاجرين بالرسو.. الادعاء الإيطالي يطلب سجن نائب رئيسة الوزراء 6 سنوات
  • بدء عملية سحب ناقلة يونانية استهدفها الحوثيون في البحر الأحمر
  • المنصوري «أول المنطلقين» في مونديال «الفورمولا-2»
  • بعد اتهامات "أكل الكلاب".. تصريحات ترامب تُرعب مهاجري هايتي
  • رومانيا: روسيا تعرض أمن الإمدادات الغذائية العالمية للخطر