عربي21:
2024-07-01@20:37:18 GMT

هكذا رد محرز على استبعاده من قائمة الجزائر

تاريخ النشر: 31st, May 2024 GMT

هكذا رد محرز على استبعاده من قائمة الجزائر

رد الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب فريق الأهلي السعودي لكرة القدم، على قرار استبعاده من قبل المدرب الجديد لمنتخب بلاده، عن القائمة التي ستخوض مبارتي غينيا وأوغندا، في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال محرز من خلال منشور على حسابه الرسمي عل منصة  "X": "لم أتلق أي اتصال من المدرب ولا من الاتحاد الجزائري لكرة القدم".



وأضاف اللاعب: "لقد شعرت ببعض الانزعاج في ركبتي، لذلك اخترت الراحة خلال آخر مباراتين في البطولة، وذلك لكي أكون جاهزًا للمواجهتين المهمتين في كأس العالم 2026".

وأردف الدولي الجزائري: "أتمنى حظًا موفقًا للمنتخب في المباريات القادمة، كانت لدي رغبة كبيرة في حضور هذا المعسكر، وأحترم طبعا خيارات المدرب ولكني سأدرس هذا القرار".

وكان مدرب "الخضر"، فلاديمير بيتكوفيتش، قد تحدث في وقت سابق من يومه الخميس، خلال الندوة الصحفية، عن سبب غياب محرز، قائلا: "في شهر مارس، تحدثت مع محرز الذي طلب حينها عدم استدعائه، بسبب عدم جاهزيته، ثم قلت له إنه عندما يشعر أنه قادر على تقديم الإضافة يمكنه الاتصال بالمسؤولين".

وشهدت القائمة، عدة مفاجآت، أبرزها غياب رياض محرز وإسلام سليماني ويوسف بلايلي، علما أن المنتخب الجزائري، سيستقبل غينيا يوم 6 يونيو، ثم يحل ضيفا على أوغندا (10 يونيو).

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية الجزائري محرز استبعاده كأس العالم الجزائر كأس العالم كرة القدم استبعاد محرز رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رد فعل كهربا على استبعاده من مباراة طلائع الجيش

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الأهلي اليوم مباراة قوية ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر من دوري نايل دون هدافه محمود عبد المنعم كهربا بعد قرار استبعاده من اللقاء بعد ما بدر منه خلال لقاء فاركو الماضي.

كولر يستبعد كهربا من مباراة طلائع الجيش

وشهدت مواجهة فاركو الاخيرة جلوس كهربا على مقاعد البدلاء ولعب المباراة من البداية الفلسطيني وسام أبو علي قبل أن يدخل الفرنسي انطوني موديست في الشوط الثاني للمرة الأخيرة له مع المارد الأحمر حيث انتهى تعاقده بنهاية 30 يونيو وانتههى اللقاء دون مشاركة ثالث المهاجمين.

وبعدها طلب كولر من اللاعبين المستبعدين الذين لم يشاركوا في اللقاء خوض مران سريع على أرضية ملعب استاد القاهرة لكن كهربا ظهر بشكل متهاون وهو ما استدعى السويسري لسؤال مساعده عما إذا كان كهربًا مصابًا من عدمه وطلب من خالد بيبو توقيع غرامة مالية كبيرة وصلت لـ150 الف جنيه.

رد فعل كهربا على استبعاده من مباراة طلائع الجيش

ونشر كهربا في أول رد فعل له بعد قرار استبعاده امام طلائع الجيش صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام مع تعليق مقتضب "ابتسم.. رب الخير لا يأتي إلا بالخير".

ولم يكتفي كهربا بذلك الحد فحسب بل نشر له صورة خلال التواجد في مران المستبعدين وفيديو يداعب فيه نجل بيرسي تاو.

تجدر الاشارة إلى ان كهربا يبحث عن عرض للاحتراف بالخارج والرحيل عن الاهلي وبالاخص في حالة مواصلة كولر لاستبعاده.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. حاج موسى يباشر التحضيرات الصيفية مع ناديه الجديد
  • الكشف عن تطورات مفاجئة حول مستقبل بن ناصر
  • عاجل.. رد فعل كهربا على استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر القادم
  • رسميا.. نادي ليون الفرنسي يشتري عقد بن رحمة
  • قوجيل يدعو للمشاركة بقوة في الإنتخابات
  • فرصه جديده للزمالك لانقاذ تهديد استبعاده من الكونفدراليه
  • تحطم سيارة الجزائري محرز في حادث سير(صور)
  • حادث مروري يصدم رياض محرز