التقى وزير الصحة فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، وزير الصحة الفلسطيني د. ماجد عوني محمد أبو رمضان، بحضور المندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة في جنيف السفير عبدالمحسن بن خثيلة، لبحث سُبل التعاون المشترك.
وأكد الجلاجل خلال اللقاء، عُمق العلاقات التاريخية والمُميزة التي تربط بين المملكة وفلسطين، مشددًا على حرص المملكة الدائم على دعم الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف المجالات، وعلى رأسها القطاع الصحي.


أخبار متعلقة جنيف.. وزير الصحة يبحث زيادة فرص التعاون مع وفد صينيوزير الصحة ونظيره المغربي يناقشان تنسيق الرؤى وتبادل الخبراتوأشاد وزير الصحة الفلسطيني، بالدعم السعودي المتواصل للشعب الفلسطيني، مؤكدًا أهمية التعاون المشترك في مجال الصحة، ومثمنًا دور المملكة الرائد في المنطقة، وما تقدمه للشعب الفلسطيني من دعم ومساندة في المجالات كافة. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الجلاجل يلتقي في جنيف وزير الصحة في غرينادا - واس
لقاء وزير الصحة في غريناداكما التقى وزير الصحة نظيره في غرينادا فيليب تيلسفورد، وذلك خلال زيارته لجنيف، لحضور اجتماعات جمعية الصحة العالمية في دورتها السابعة والسبعين لمنظمة الصحة العالمية.
وجرى خلال اللقاء بحث عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسُبل تعزيز التعاون الصحي بين البلدين بقطاعيه العام والخاص.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس جنيف جمعية الصحة العالمية وزير الصحة الفلسطيني غرينادا وزیر الصحة

إقرأ أيضاً:

وزير الاقتصاد يبحث مع مسؤولي غرفة التجارة الأمريكية سبل تعزيز التعاون

اجتمع معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم مع مسؤولي غرفة التجارة الأمريكية وعدد من ممثلي القطاع الخاص الأمريكي.
وجرى خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون التجاري بين البلدين، واستعراض الفرص الاستثمارية في المملكة ضمن إطار رؤية المملكة 2030.

9

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد يبحث مع وزير الدفاع الأوزبكي سبل تعزيز التعاون المشترك
  • حمدان بن محمد يبحث مع وزير الدفاع في أوزبكستان سبل تعزيز التعاون المشترك
  • حمدان بن محمد يبحث مع وزير الدفاع الأوزبكي تعزيز التعاون المشترك
  • وزير التعليم العالي يستقبل سفير مملكة السويد بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون المشترك
  • وزير قطاع الأعمال يبحث مع وفد من البنك الدولي تعزيز التعاون المشترك
  • وزير قطاع الأعمال يبحث مع وفد البنك الدولي تعزيز التعاون المشترك
  • وزير الاقتصاد يبحث مع مسؤولي غرفة التجارة الأمريكية سبل تعزيز التعاون
  • وزير الصحة يبحث مع وفد البنك الدولي سبل التعاون المشترك
  • وزير الإسكان يستقبل السفير الياباني بالقاهرة لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك
  • بحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع شركة روش مصر في مجال توطين وصناعة الأدوية