عبرت تمارا نادر، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، عن سعادتها بتتويج الفريق بلقب دوري السوبر هذا الموسم على ‏حساب فريق سبورتنج، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.‏

تامر عبدالمنعم ينعى والدة وزيرة الثقافة

‎وأكدت تمارا أن الفريق خاض البطولة بشكل قوي منذ بداية الموسم، وكذلك جميع منافسات الموسم بتركيز شديد من أجل الفوز ‏بالبطولات وهو ما تحقق في النهاية.

‎وأوضحت: بدأنا موسم البطولات هذا العام بشكل أكثر من رائع بعد الفوز بمنطقة القاهرة وكأس السوبر المصري وكأس مصر.‏

وتابعت تمارا: كان لدينا دافع قوي لحسم لقب الدوري هذا الموسم بعد خسارة دوري المرتبط، من أجل إسعاد جماهير النادي الأهلي، ‏التي تساندنا دائمًا وكانت أحد أسباب التتويج بالبطولة، التي تعتبر أفضل ختام للموسم.‏

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تمارا نادر الأهلي دوري السوبر كرة السلة

إقرأ أيضاً:

الحسين يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن السبت

يسعى الحسين للتتويج بلقب الكأس للمرة الأولى في تاريخه يبحث الوحدات عن ثالث ألقابه في الموسم الكروي الحالي

يلتقي فريقا الحسين والوحدات في نهائي بطولة كأس الأردن لموسم 2023/2024، عند السابعة والنصف مساء السبت 29 حزيران، على ستاد الحسن.

اقرأ أيضاً : 25 عام من الإنجازات للرياضات الفردية الأردنية

ويسعى الحسين للتتويج بلقب الكأس للمرة الأولى في تاريخه، وجمع الثنائية بعد أن حصد نجمته التاريخية الأولى في دوري المحترفين، قبل أسابيع.

ويعول الحسين على جماهيره التي عادت هذا الموسم لتزين المدرجات بعد غياب طويل، كما أن الفريق يمتلك كوكبة تاريخية من النجوم أمثال عبد العزيز نداي ومنذر أبو عمارة ومحمود المرضي وعبد الله نصيب "ديارا" والقائمة تطول، مما يعطي العديد من الخيارات للمدير الفني جمال محمود.

بدوره يبحث الوحدات عن ثالث ألقابه في الموسم الكروي ا، لحالي بعد أن توج بلقبي كأس السوبر، وكأس القدس والكرامة، كما أنه يستهدف مصالحة جماهيره بعد أن حل ثالثاً في دوري المحترفين، مما يجعل هذه البطولة الحل الوحيد للأخضر للمشاركة في دوري أبطال آسيا للموسم المقبل.


ويمتلك الفريق الذي يقوده المدرب رأفت علي، العديد من الأوراق على غرار الحسين، ولا تنحصر القائمة بمهند أبو طه، وهنري وصالح راتب والعائد من الإيقاف محمود شوكت. 

وكان فريق الحسين حسم تأهله إلى النهائي بفوزه على ضيفه السلط بالركلات الترجيحية 3-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، فيما عبر الوحدات نظيره شباب الأردن بهدف نظيف. 

وحسب تعليمات البطولة، في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل سيتم التمديد لشوطين إضافيين مدة كل منهما 15 دقيقة، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى الركلات الترجيحية لحسم النتيجة.

مقالات مشابهة

  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين
  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل
  • ختام الموسم الفني لأوركسترا مكتبة الإسكندرية بمشاركة العازف رمزى يسي
  • ختام الموسم الفني لأوركسترا مكتبة الإسكندرية بمشاركة رمزي يسي
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • الحسين يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن السبت