تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتي أولاد عبد الرحيم وعائلة عبد ربه بمركز أبو قرقاص  جنوب المنيا. 

جاء ذلك بحضور اللواء تامر دربالة، مساعد مدير أمن المنيا والعميد حمدي رفعت رئيس مباحث المديرية والعميد علاء جلال رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الجنوب.  

تلقى اللواء محمد ضبش مدير أمن المنيا إخطارًا من اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية، يفيد بإقامة مراسم الصلح بسرادق كبير ببندر الفكرية، حيث بدأت مراسم الصلح بقراءة آيات من القرآن الكريم  وأحاديث نبوية تحث على الصلح والعفو.

وقدم محمد م ع 29 سنة فلاح شقيق الجاني  الكفن لولي الدم ممدوح ل ق 56 سنة، والد المجني عليه والذي عفى لوجه الله، وتم توقيع شرط جزائي قدره 2 مليون جنيه لمن يخالف شروط التصالح.

وتعود أحداث الواقعة إلى عام 2021، عندما وقعت مشاجرة بين الجاني جميل م ب 39 سنة سائق مقيم قرية ابو جناح التابعة لمركز أبوقرقاص والمجني عليه محمد م ل 21 سنة بدون عمل مقيم بندر الفكرية 

وكانت قد نشبت مشاجرة بين الطرفين بسبب أسبقية المرور بالسيارة قام على إثرها الأول بإطلاق عيار ناري تجاه الثاني من سلاح، وكان بحوزته فرد خرطوش مما أدى إلى وفاته. 

أمّن مراسم الصلح التي حضرها حوالي 2000 شخص الرائد إسلام زين رئيس مباحث مركز أبو قرقاص والنقباء محمد البدري ومروان نصر ومصطفى زغلول وأحمد علاء معاوني مباحث مركز أبو قرقاص. 

 

IMG-20240531-WA0006 IMG-20240531-WA0005 IMG-20240531-WA0003 IMG-20240531-WA0002 IMG-20240531-WA0000

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بالمنيا إنهاء خصومة ثأرية مركز أبوقرقاص مراسم الصلح

إقرأ أيضاً:

القبض على مندوب تحصيل بإحدى الشركات بالقليوبية

ألقت مباحث القليوبية، القبض على مندوب تحصيل بإحدى الشركات في محافظة القليوبية، لاستيلائه على أموال من العملاء لحسابه الشخصي وعدم توريدها للشركة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية يفيد ورود اخطارا من قسم أول بنها بتلقي بلاغ من مدير إحدى الشركات الخاصة لسداد الفواتير الإلكترونية كائنة بدائرة القسم، بقيام مندوب تحصيل بذات الشركة بالاستيلاء على مبالغ مالية قام بتحصيلها نقديًا من العملاء، وعدم توريدها لحساب الشركة محل عمله.

وتم ألقاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بالاستيلاء على المبلغ المالي الخاص بالشركة، وجرى ضبط جزء من المال المستولى عليه وإنفاق باقي المبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

 

القليوبية تحتفل بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو..

 

وفي سياق أخر –  قدم اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، أصدق التهاني القلبية لأهالي المحافظة بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو، داعيًا المولى عز وجل أن يعم الخير والسلام والأمن الأمان على ربوع مصر كافة، وذلك خلال الاحتفالية الوطنية التي نظمتها إدارة اعلام القليوبية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ11 لثورة ٣٠ يونيو.

 جاء ذلك تحت رعاية الكاتب الصحفي الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وطبقًا لتوجيهات الدكتور أحمد يحيى، رئيس قطاع الإعلام الداخلي، أمس الخميس الموافق٢٠٢٤/٦/٢٧، بقاعة المؤتمرات الكبري بمجمع إعلام بنها، بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية بالمحافظة، وتم خلال الاحتفالية تقديم التحية لجميع شهداء الوطن اللذين ضحوا بأرواحهم في مواجهة قوى الإرهاب الغاشم ومن أجل عودة مصر للمصريين.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل سقوط شخص بخزان منزله بنجع العاقولة بالمنيا
  • وفد الإدارة العامة للقاعدة الشعبية يتابع تنفيذ مشروعات الرياضة بالمنيا
  • محافظ أسيوط يوجه بتقديم المساعدات للمصابين وأسر المتوفيين
  • تشييع جثامين 3 ضباط من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • صنعاء.. تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة
  • العثور على جثة شخص داخل مسكنه بالمنيا
  • إزالة 5 حالات تعد على أراضٍ زراعية بالمنيا
  • مقتل شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالمنيا
  • ضبط صاحب شركة بالقليوبية نصب على المواطنين بحجة تسفيرهم
  • القبض على مندوب تحصيل بإحدى الشركات بالقليوبية