شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدرب النصر قبل موقعة الزمالك نعاني الاجهاد والمواجهة نهائي، وصف لويس كاسترو مدرب النصر مواجهة الزمالك في البطولة العربية للأندية لكرة القدم المقامة في السعودية اليوم الخميس بمثابة نهائي مبكر نظرا لأهمية .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب النصر قبل موقعة الزمالك.

. نعاني الاجهاد والمواجهة نهائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب النصر قبل موقعة الزمالك.. نعاني الاجهاد...

وصف لويس كاسترو مدرب النصر مواجهة الزمالك في البطولة العربية للأندية لكرة القدم المقامة في السعودية اليوم الخميس بمثابة نهائي مبكر نظرا لأهمية اللقاء في حسم المتأهل لدور الثمانية.

وجمع النصر 4 نقاط في المجموعة الثالثة بعد الفوز الكبير 4-1 على الاتحاد المنستيري التونسي ليتساوى مع منافسه المحلي الشباب ويتقدم بنقطة على الزمالك قبل الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

وقال كاسترو: التأهل اليوم في أيدينا مثلما هو في يد الزمالك،المباراة بمثابة النهائي وستكون صعبة.

وأضاف: الشباب في وضع أفضل منا لكننا نركز فقط على الانتصار، نظهر بشكل تصاعدي في المباريات الماضية لكن مباراة الخميس مفصلية.

وعبر مدرب النصر عن سعادته لانضمام السنغالي ساديو ماني إلى النصر قادما من بايرن ميونيخ لكنه شدد على أن النجوم الكبار فقط لا تصنع شخصية الفريق الفائز.

وقال: ساديو لاعب مميز وانضم للمجموعة للعمل مع الفريق، حضور اللاعبين الكبار يجذب الانتباه إليهم ويتم التغافل عن المجموعة لكن بالنسبة لنا التركيز والانتباه لكل الفريق. 

واستطرد،لا يمكن أن يلعب لاعب بمفرده، الفريق يُبنى من مجموعة ويحتاج لعمل متواصل في التدريبات، يعتقد البعض أن التعاقد مع لاعبين مميزين قد يصنع فريقا ينتصر مباشرة وهذا غير صحيح، كل فريق يحتاج للعمل والانسجام لتحقيق أهدافه.

وقال المدرب البرتغالي ، النصر يعاني من الإجهاد بسبب كثرة المباريات والتنقل في فترة الاستعداد للموسم الجديد.

وبدأ النصر فترة الإعداد في البرتغال قبل السفر لليابان لمواجهة باريس سان جيرمان وإنتر والتي خاضها قبل يوم واحد من مواجهة الشباب في البطولة العربية.

وقال: نعيش وضعا صعبا لأننا لعبنا 4 مباريات خلال ستة أيام وفي دولتين بعيدتين لكن النصر الآن فريق عالمي لذا فهو مجبر على تحمل ضغط المباريات، أحيانا يجب إيجاد الحل لضغط المباريات ومن حسن حظنا أن عمل الفريق يساعدنا كثيرا.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب النصر قبل موقعة الزمالك.. نعاني الاجهاد والمواجهة نهائي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدرب البرازيل يطالب بالمزيد من الوقت لإكمال بناء الفريق

طالب دوريفال جونيور المدير الفني للمنتخب البرازيل لكرة القدم بمزيد من الوقت لإكمال ثورة التصحيح في صفوف السامبا بعد الخروج من كوبا أمريكا.

مدرب البرازيل يطالب بالمزيد من الوقت لإكمال بناء الفريق

وقال دوريفال "نحن نمر بعملية تجديد أو إعادة اختراع مهمة للغاية لهذا الفريق".

وأضاف طلقد دربت هذا الفريق لثمان مباريات فقط وهذا مسار ينبغي أن نمر من خلاله".

طارق رضوان: عقوبات "كاف" مغلظة وغير مبررة ضد الزمالك عاجل.. كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية

وأوضح "نحن على دراية بالصعوبات التي ستواجهنا طوال الطريق، لكننا خسرنا الآن مباراة في الأدوار الإقصائية ولم يكن هذا ما نتوقعه".

وأشار مدرب البرازيل "لدينا متسع كبير لمواصلة النضوج والتطور، وهدفنا الرئيسي الآن هو التأهل لكأس العالم".

وختم بالقول "نحن الآن في المركز السادس بالتصفيات، لا نشعر بالراحة إزاء ذلك".

مقالات مشابهة

  • سبب غياب مختار علي عن بعثة النصر
  • النصر يوافق على بيع نجم الفريق للفيحاء
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • مدرب تركيا: نشعر بالفخر رغم الإقصاء
  • مدرب البرازيل يطالب بالمزيد من الوقت لإكمال بناء الفريق
  • نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري
  • بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • ماذا قدم داني أولمو بطل موقعة إسبانيا وألمانيا
  • عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي