علوم وتكنولوجيا، ناسا ترسل مركبة Dragon مع رائد روسي إلى المحطة الفضائية الدولية،الولايات المتحدة 8211; أعلنت وكالة ناسا عن ال موعد الذي سترسل فيه مركبة Crew Dragon .،عبر صحافة ليبيا، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ناسا ترسل مركبة Dragon مع رائد روسي إلى المحطة الفضائية الدولية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ناسا ترسل مركبة Dragon مع رائد روسي إلى المحطة...

الولايات المتحدة – أعلنت وكالة ناسا عن الموعد الذي سترسل فيه مركبة Crew Dragon المأهولة التي ستحمل روادا إلى المحطة الفضائية الدولية.

وأشارت الوكالة إلى أنها اتفقت مع شركة “سبيس إكس” الأمريكية على إطلاق مركبة Crew Dragon نحو المحطة الفضائية الدولية في الـ 21 من أغسطس الجاري.

وجاء في بيان صادر عن ناسا حول الموضوع: “كان من المخطط إطلاق بعثة (Crew-7) إلى المحطة الفضائية على متن مركبة Crew Dragon في 17 أغسطس العام الجاري، لكن ناسا اتفقت مع شركة سبيس إكس على تأجيل الموعد حتى 21 أغسطس، هذا الأمر سيساعد في إعداد قاعدة الإطلاق الموجودة في فلوريدا بشكل أفضل لتنفيذ المهمة، لقد تم اختيار الـ 25 من اغسطس كموعد احتياطي”.

ومن المفترض أن يذهب على متن مركبة Crew Dragon إلى المحطة رائد الفضاء الروسي، كونستانتين بوريسوف، ورائدة ناسا، جاسمين موغبيلي، ورائد الفضاء الدنماركي أندرياس موجينسين، ورائد فضاء وكالة استكشاف الفضاء اليابانية ساتوشي فوروكاوا.

وكانت “روس كوسموس” قد أعلنت في 15 يوليو 2022 عن توقيع اتفاقية مع وكالة ناسا بشأن الرحلات الفضائية المشتركة إلى المحطة الفضائية الدولية، وبدوره ذكر قائد فريق رواد الفضاء الروس، أوليغ كونونِنكو، أن بنود الاتفاقية تتضمن إرسال 3 رحلات على متنها رواد روس إلى المحطة باستخدام مركبات Crew Dragon الأمريكية.

المصدر: تاس

Shares

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناسا ترسل مركبة Dragon مع رائد روسي إلى المحطة الفضائية الدولية وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة وإصابة بحادث تدهور مركبة في إربد

#سواليف

توفي شخص وأصيب آخر ، إثر #حادث_تدهور #مركبة على #طريق_اربد وتحديدا ما قبل #جسر_النعيمة باتجاه الشمال فجر اليوم.

وقال ضابط غرفة عمليات الدوريات الخارجية لإذاعة الامن العام الأربعاء، إن الحادث وقع في ساعة متأخرة فجرا حيث انزلقت المركبة وفقد السائق السيطرة عليها ما أدى الى تدهورها وأصابة شخصين، تم اسعافهما بواسطة كوادر الدفاع المدني الى مستشفى الملك المؤسس وما لبث ان فارق أحدهما الحياة .

ودعا جميع السائقين الى ضرورة توخي الحيطة والحذر والإنتباه، خاصة عند بدء تساقط الامطار وذلك تحسبا من انزلاق المركبات والمسير بالسرعة المناسبة وتفقد الاجزاء الفنية قبل الانطلاق .

مقالات ذات صلة كيف تعرّض (110) عُمّال لإصابات عمل بمصنع في الظليل.؟! 2024/09/18

مقالات مشابهة

  • ”ستارلينك” تعلن دخول خدمتها الفضائية في اليمن كأول دولة في الشرق الاوسط
  • داربي رائد القبة والنصرية دون حضور أنصار الفريق الزائر  
  • 5 أكتوبر.. انطلاق «هاكثون ناسا» في ولاية بدية
  • وفاة وإصابة بحادث تدهور مركبة في إربد
  • وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يشهد ختام فعاليات هاكاثون "بالمصرى تك"
  • رسميا ..رائد القبة يستقبل الأندية المنافسة بملعب الشهيد بن حداد
  • جامعة أسيوط تشهد انطلاق اللقاء التعريفي المؤهل لمسابقة ناسا لإيجاد حلول ابتكارية لتحديات كوكب الأرض  
  • كويكب ضخم يقترب من الأرض.. عرضه 290 مترًا ويمكن مشاهدته في هذه البلاد
  • روسيا: إطلاق صاروخ مزود بالأقمار الصناعية من قاعدة بليسيتسك الفضائية
  • مركز محمد بن راشد للفضاء يناقش أحدث مستجدات المشاريع الفضائية