حسم الفنان أمير عيد الجدل القائم حول حقيقة تجسيده لشخصيته الحقيقة في مسلسله «دواعي السفر»، وذلك خلال لقائه بـ برنامج الراديو بيضحك.

وقال أمير عيد «البشر عموما في أشياء مشتركة بينهم، وعلي في المسلسل قضى حياة معينة واكتشف في النص، إنها مش الحياة اللي هو عايزها وإنها خدعة، وإن اللي بيعمله مش فن بجد، وإن زواجه ملهوش معنى، وخذل والده وكان متعلق بوالده جدا، وعنده غل عايز يثبته لوالدته، ودي مش حاجة في حياتي».

وتابع أمير خلال لقائه برنامج «الراديو بيضحك» على راديو 9090، مع الإعلامية فاطمة مصطفى قائلا: «علي عنده أزمة وجودية، ميعرفش يعني إيه حب، وبدأ يفقد الإيمان بالحاجات دي، وهو مش شبه شخصيتي لكن حاولت أشوف التشابهات بيني وبينه».

وكشف أمير عيد عن سر التشابة بينه وبين شخصية «علي» بـ مسلسل دواعي سفر، قائلا إن إبرازه الجوانب المشتركة بين «علي» في المسلسل وبين شخصيته كان جزء من التحضيرات التي قام بها لمسلسل دواعي سفر.. «أنا مش متمرس في التمثيل، ومعتمد على القراءات أو إني أسمع الأساتذة أو أشوف فيديوهات، والطريقة اللي عجبتني هي كتاب إعداد الممثل تأليف ستانسلافسكي، وعجبتني طريقة إني أشوف التشابهات بيني وبين الشخصية والحاجات المشتركة وأحاول أنميها».

أبطال مسلسل دواعي السفر

يضم مسلسل دواعي السفر كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزى وأحمد فاضل وأيمن الشيوي، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

ويشهد مسلسل دواعى السفر، مشاركة المؤلف محمد ناير، لأول في عالم الإخراج التليفزيوني، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم التأليف وآخرها مسلسل ريفو بجزأيه، مما شجعه على خوض التجربة الإخراجية ويكون في العمل المؤلف والمخرج.

اقرأ أيضاًمسلسل دواعي سفر الحلقة الأولى.. أمير عيد يحاول الانتحار لهذا السبب

منصة «watch it» تروج لـ شخصية أمير عيد في مسلسل «دواعي السفر» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمير عيد امير عيد الفنان أمير عيد مسلسل دواعي سفر أبطال مسلسل دواعي سفر أمير عيد بـ مسلسل دواعي سفر مسلسل دواعی سفر دواعی السفر أمیر عید

إقرأ أيضاً:

«التمثيل التجاري» ومجموعة «وفا بنك» يوقعان بروتوكول تعاون لزيادة صادرات مصر لأفريقيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقع جهاز التمثيل التجارى، بروتوكول تعاون مع مجموعة التجاري وفا بنك، والذى يعد أكبر بنك بالمغرب، لزيادة الصادرات المصرية إلى أفريقيا.

وأوضح الجهاز، في بيان له اليوم السبت، أن بروتوكول التعاون يتضمن العديد من الأنشطة التى ستخدم المجتمع التصديري المصري ومنها: التنظيم المشترك للبعثات التجارية للمصدرين المصريين لدول القارة، وجلب بعثات مشترين من الشركات الافريقية لمصر، وستتم البعثة المقبلة فى شهر نوفمبر المقبل.

ولفت  جهاز  التمثيل التجاري ، إلى أنه سيتضمن أيضا توفير البيانات والمعلومات للمصدرين من خلال نادى أفريقيا والتنمية التابع للبنك والمساهمة في إيجاد شركات أفريقية لاستيراد المنتجات المصرية من خلال قاعدة البيانات وعملاء وفا بنك عبر البنوك التى يمتلكها في دول القارة.

و أضاف أن البروتوكول يتضمن ضمان العمليات المصرفية، وسداد قيمة شحنات المصدرين المصريين حال اتمامها من خلال البنوك التابعه للبنك في القارة أو مع عملاء البنك والذى يصل عددهم في القارة إلى نحو 12 مليون عميل.

و أضاف أن بروتوكول التعاون يأتى تتويجاً للجهود والأنشطة المشتركة التى تتم بين جهاز التمثيل التجارى المصرى والبنك لتنظيم بعثات تجارية للمصدرين المصريين وآخرها البعثة الناجحة لدولة كوت ديفوار مارس الماضى.

 

مقالات مشابهة

  • ظافر العابدين.. معالج ومدرب يوغا
  • أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي
  • قريبًا.. أحمد كامل وزاب ثروت يشوقان جمهورهما لأغنية جديدة
  • «التمثيل التجاري» يوقع بروتوكول تعاون مع «وفا بنك» لزيادة الصادرات المصرية لإفريقيا
  • «التمثيل التجاري» ومجموعة «وفا بنك» يوقعان بروتوكول تعاون لزيادة صادرات مصر لأفريقيا
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه.. فيديو
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • ريابكوف: روسيا لا تستبعد خفض التمثيل الدبلوماسي مع دول الغرب