بدأت مراجعات الثانوية العامة ضمن مبادرة «تقدر في 10 أيام» التابعة لمؤسسة «حياة كريمة»، والمقدمة لطلاب الثانوية العامة على مستوى محافظات الجمهورية، بالتعاون مع ووزارة التربية والتعليم وبعد مؤسسات المجتمع المدني.

المرحلة الثانية من مراجعات تقدر في 10 أيام

وبدأت المرحلة الثانية من مراجعات «تقدر في 10 أيام» لطلاب الثانوية العامة 2024، أمس الأربعاء، بمادتي الرياضة التطبيقية، ديناميكا، واللغة الإيطالية، بالإضافة إلى محاضرة الدعم النفسي للطلاب وأولياء الأمور.

وأقيمت اليوم مراجعات مواد الرياضيات البحتة: جبر وهندسة فراغية، الكيمياء الجزء الأول، والكيمياء الجزء الثاني، بالإضافة إلى محاضرة الدعم النفسي.

جدول مراجعات تقدر في 10 أيام

وتقدم «الوطن» جدول مراجعات «تقدر في 10 أيام لطلاب» الثانوية العامة 2024، بالأيام وموعد كل مادة بالساعة المحددة لها، إذ يمكن للطلاب متابعتها أون لاين أو الذهاب للمشاركة الفعلية في المدارس المخصصة.

ويأتي جدول مراجعات تقدر في 10 أيام لطلاب الثانوية العامة، على النحو التالي: 

كيفية الاستفادة من مراجعات تقدر في 10 أيام

ويمكن متابعة مراجعات «تقدر في 10 أيام» للثانوية العامة، عبر قناة مؤسسة حياة كريمة على «يوتيوب» وتطبيق «تعليمي»، من خلال الدخول على الروابط التالية: رابط قناة حياة كريمة (اضغط هنا)، رابط تطبيق تعليمي (اضغط هنا).

مراجعات تقدر في 10 أيام لذوي الإعاقة البصرية

كما تقدم مبادرة «تقدر في 10 أيام» مراجعات مجانية للطلاب ذوي الإعاقة البصرية؛ لضمان تجربة تعليمية متساوية لكل طالب وطالبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مراجعات تقدر في 10 أيام تقدر في 10 أيام حياة كريمة الثانوية العامة 2024 طلاب الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة 2024 مراجعات تقدر فی 10 أیام الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

هل تم تسريب امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أن ورقة الأسئلة المتداولة قبل امتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الثانوية العامة، ليس لها علاقة بالامتحان الذي يؤديه الطلاب داخل اللجان اليوم.

وأضاف أن امتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل من قبل إحدى الجهات السيادية محذرًا الطلاب من الوقوع في فخ جروبات الغش الوهمية. 

وأضاف أنه تم ضبط الشخص المسئول عن تصوير أجزاء من أسئلة امتحان  باستخدام هاتف محمول بلجنة بإدارة أبو حماد التعليمية بمحافظة الشرقية.

كما تم ضبط طالب بإدارة مصر القديمة التعليمية بمحافظة القاهرة، خلال قيامه بممارسة الغش الإلكتروني وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

 


وأدى اليوم الثلاثاء، طلاب الثانوية العامة امتحان الدور الأول بشعبتيها الأدبية والعلمية الامتحان فى مادة اللغة الإنجليزية.


وحول مواصفات امتحان اللغة الإنجليزية، عدد الأسئلة 34 سؤالا اختيار من متعدد، المقالية 3، وعدد الدرجات 50 درجة. ويصل عدد طلاب الثانوية العامة 2024، هذا العام 745086 طالبًا

مقالات مشابهة

  • هل تم تسريب امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة؟
  • غرفة عمليات المنيا: لا شكاوي من امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة
  • المواد المتبقية في جدول امتحانات الثانوية العامة 2024
  • 8 نصائح لتخفيف توتر طلاب الثانوية العامة
  • محاضرات مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة 2024 بالقاهرة
  • الثانوية العامة 2024.. التعليم: لا شكاوى بامتحان الجغرافيا للطلاب المكفوفين
  • «تعليم الغربية»: عقد مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان الإنجليزي
  • "تعليم الغربية" تواصل فعاليات مراجعات ليلة الامتحان المجانية لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية
  • لطلاب الثانوية العامة.. تفاصيل عقد اختبارات القدرات للكليات 2024
  • جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. تعرف على المواد المتبقية