كشف اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، تفاصيل تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الوادي الجديد، إذ جرى فتح باب التظلمات على نتائج الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني للعام الدراسي 2023/2024 بدءًا من اليوم 30 مايو، وتستمر لمدة خمسة عشر يومًا، وذلك بعد اعتماد النتيجة وإعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية والذين بلغ عددهم 10 طلاب وطالبات.

وتنشر «الوطن» في السطور الآتية، تفاصيل تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الوادي الجديد، في ظل ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها في كل مكان.

فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية 2024

وأوضح محافظ الوادي الجديد، إنّ فتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الوادي الجديد، يأتي في إطار حرص المحافظة على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة بين الطلاب.

أماكن تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024

وفيما يخص أماكن تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الوادي الجديد، من المقرر تقديمها في إدارة شؤون الطلبة والامتحانات بمديرية التربية والتعليم، وترفق معها صورة الرقم القومي لولي أمر الطالب أو الطالبة الراغب في تقديم طلب التظلم.

رسوم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024

وفيما يخص رسوم تظلمات الصف الثالث الإعدادي 2024 محافظة الوادي الجديد، فإنّ قيمة رسم التظلم في المادة الواحدة يبلغ نحو 35 جنيهًا، يتم استردادها في حالة حصول الطالب على درجات أثناء فحص التظلم.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الوادي الجديد

وكان محافظ الوادي الجديد، قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بنسبة نجاح بلغت نحو 95.5%، فيما حصد 10 طلاب أوائل الشهادة الإعدادية، تصدر خلالها الفتيات بـ8 مراكز، والبنين بمركزين فقط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 رسوم تظلمات الإعدادية أوائل الشهادة الإعدادية 2024 تظلمات الشهادة الإعدادیة 2024 الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

شهادات البنك الاهلي 2024 الجديدة.. استثمر بعائد مميز يصل إلى 30%

مقالات مشابهة خطوات أرامكو لدعم تحول السعودية لأكبر منتج للهيدروجين عالميًا (تقرير)

‏ساعة واحدة مضت

“كاس العالم للاندية لكرة اليد”.. موعد مباراة الأهلي وماجديبرج في النصف النهائي 2024

‏ساعتين مضت

“فرصة للخريجين”.. تعرف على شروط ومميزات التسجيل في برنامج فخور وزارة الدفاع النسخة الثانية

‏3 ساعات مضت

عاجل.. وزارة التعليم السعودية تعلن عن موعد اجازة مطولة للفصل الدراسي الأول والتقويم الدراسي 1446

‏3 ساعات مضت

الدول الغنية يمكنها زيادة تمويلات المناخ إلى 5 تريليونات دولار سنويًا (دراسة)

‏3 ساعات مضت

واردات الإمارات من الألواح الشمسية الصينية تقفز 75% في 8 أشهر

‏4 ساعات مضت

يهتم العديد من الأشخاص، بالتعرف على  شهادات البنك الاهلي 2024 الجديدة، وتعتبر شهادات الادخار من أبرز طرق الاستثمار حيث تقدم عائد مميز ويمكن الحصول عليه سواء شهري أو ربع سنوي أو سنوي، وذلك من أجل تلبيه احتياجات كافة المستثمرين، ولذلك نقدم لكم الآن تفاصيل الشهادات المقدمة من البنك الأهلي المصري بالأخص بعد قرار البنك المركزي بثبيت سعر الفائدة في أخر اجتماع.

شهادات البنك الاهلي 2024

يقدم البنك الشهادة البلاتينية التي تكون لمدة عام، حيث يكون سعر الفائدة 23% لعائد يومي، وعائد 23.5% شهري، وعائد 27% لعائد سنوي، وكذلك شهادة لمدة 3 سنوات وتكون بفائدة 21.5% يصرف شهريا، حيث يمكن استرداد قيمتها بعد مرور ستة شهور، وكذلك الاقتراض بضمان شهادات الاستثمار.

حيث يوفر البنك الاهلي لجميع العملاء إمكانية الاقتراض بضمان تلك الشهادات، ويكون ذلك الاقتراض بنسبة 90% من القيمة الإجمالية للشهادة، كما يمكن العميل الحصول على بطاقة ائتمانية بضمان الشهادة ويكون ذلك في إطار تسهيل وشراء كافة المشتريات بشكل إلكتروني.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي المصري اليوم

يمكن الاستثمار في شهادات البنك الأهلي المصري، حيث تكون الشهادة لمدة 3 سنوات مع عائد 30% بأول عام وعائد 25% بثاني عام وعائد 20% بثالث عام، فيما يكون الحد الأدنى للشراء بقيمة 1000 جنيها، ويمكن استرداد قيمتها بعد مرور 6 شهور من شراء الشهادة، مع إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمان الشهادة وكذلك الاقتراض بضمانها.

كيفية شراء شهادات الادخار من البنك الأهلي المصري

كما يمكن شراء الشهادة البلاتينية عبر الذهاب إلى أقرب فرع من فروع البنك، والتي تكون على مستوي الجمهورية، ويمكن الشراء أيضا عبر تطبيق البنك المتاح على الهاتف المحمول، وكذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك، وفي حالة التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالشهادات الأخرى المتاحة بالبنك يتم الاتصال على رقم خدمة عملاء البنك 19523.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • تكنولوجيا حقن التربة تقود إلى ثورة زراعية في الوادي الجديد.. "بحوث الصحراء": المحافظة على أعتاب نهضة جديدة وفرصا واعدة في التصدير
  • تدشين مبادرة علاج الأنيميا لتلاميذ مدارس الوادي الجديد.. صور
  • شهادات البنك الاهلي 2024 الجديدة.. استثمر بعائد مميز يصل إلى 30%
  • «الأعلى للجامعات» يزف بشرى سارة لطلاب كلية الهندسة في محافظة الوادي الجديد
  • كيفية التظلم على مخالفات المرور 2024
  • تعرف على عدد الأدوار المسموح بها في قانون البناء الجديد.. التفاصيل الكاملة
  • تحديد موعد انعقاد إمتحانات الشهادة السودانية
  • الوادي الجديد تحذر المواطنين من التعامل مع الإعلانات الوهمية لبيع الأراضي
  • محافظ أسيوط يتفقد مدرستي الوليدية الإعدادية بنات والوليدية الإبتدائية المشتركة 
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بالوادي الجديد