الفن وأهله، فتاة تثير جدلا واسعا بعدما بكت لحظة رؤيتها محمد رمضان،مصر 8211; أثارت فتاة جدلا واسعا بعدما بكت لحظة رؤيتها الفنان المصري محمد رمضان، .،عبر صحافة ليبيا، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فتاة تثير جدلا واسعا بعدما بكت لحظة رؤيتها محمد رمضان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فتاة تثير جدلا واسعا بعدما بكت لحظة رؤيتها محمد رمضان

مصر – أثارت فتاة جدلا واسعا بعدما بكت لحظة رؤيتها الفنان المصري محمد رمضان، أثناء المؤتمر الصحفي لفيلم “ع الزيرو”.

وتسببت الفتاة في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، حيث تعرضت لهجوم لاذع.

يذكر أن الفنان محمد رمضان كشف سبب إطلاقه لقب “نمبر وان” وإصراره عليه خلال السنوات الماضية وذلك في المؤتمر الصحفي لفيلم “ع الزيرو”.

وقال محمد رمضان: “نمبر وان كان صرخة لازم أقولها بعد ما حاولوا يقللوا من نجاحي أيام مسلسل الأسطورة ووقتها استفزوني وكان لازم أرد وكنت صغير لكن أنا النهارده 34 سنة كنت هعمل رد مختلف”.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فتاة تثير جدلا واسعا بعدما بكت لحظة رؤيتها محمد رمضان وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي

أكد محسن صالح، الرئيس السابق للجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، أنه كان متأكدًا من عدم إتمام صفقة التونسي محمد علي بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تفاؤل في الأهلي بشأن موقف داري قبل السوبر الإفريقي عضو رابطة الأندية : حتى الآن لا نعلم موعد تسليم الأهلي درع الدوري

وفي تصريحاته عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، قال صالح: "أحترم محمد علي بن رمضان، فهو لاعب جيد، لكنني كنت أعتقد أنه ليس أفضل من اللاعبين المتواجدين حاليًا في الأهلي، بل يتساوى معهم."

وأضاف: "كنت أعلم أن الصفقة لن تتم في الوقت الحالي بسبب تعقيدات كثيرة وصعوبات مرتبطة بها، ما جعل من الصعب انضمامه إلى الفريق."

وتابع: "أحاول تهدئة جماهير الأهلي التي كانت متحمسة جدًا للصفقة، ورغم أن بن رمضان لاعب جيد، إلا أنه مشابه للاعبين الموجودين في الفريق حاليًا، لذا لم أكن لأشعر بالحزن إذا لم تنجح الصفقة."

وأنهى صالح تصريحاته بالتأكيد على أن "اللاعب العربي المميز غالبًا لن يختار الانتقال إلى دوريات أوروبا الشرقية، حيث أن الرواتب في مصر تفوق بكثير ما يحصلون عليه في تلك الدوريات."

مقالات مشابهة

  • تسليح البيشمركة يثير جدلا واسعا في العراق
  • نمبر وان ملك الأزمات... سيدة تقاضي محمد رمضان بعد تعديه على نجلها بالضرب
  • التحقيق حول بلاغ من سيدة ضد نجل الفنان محمد رمضان
  • محمد رمضان في أزمة.. والسبب "ابنه"
  • هزاع بن زايد يعزي بوفاة صديق محمد حسين الخوري
  • بلاغ ضد نجل محمد رمضان بضرب طفل.. والفنان شاهد
  • شاب ينتـحر حزنا بعدما رفضته أسرة حبيبته
  • الفجيرة تتزين بمشاريع تنموية تواكب رؤيتها للمستقبل
  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • اتفاقية حماية الاستثمارات السعودية في مصر تثير جدلا.. ما الأسباب؟