شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قيادي إصلاحي كبير يستدعي قيادات من حزبه بالجوف للضغط على العليمي والعرادة لإطلاق سراح المتهم بإسقاط المحافظة، كشفت مصادر خاصة لـ المشهد اليمني ، عن تحركات لقيادات بارزة في حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظ الجوف، للضغط على رئيس مجلس القيادة الرئاسي، .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قيادي إصلاحي كبير يستدعي قيادات من حزبه بالجوف للضغط على العليمي والعرادة لإطلاق سراح المتهم بإسقاط المحافظة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قيادي إصلاحي كبير يستدعي قيادات من حزبه بالجوف للضغط...

كشفت مصادر خاصة لـ "المشهد اليمني"، عن تحركات لقيادات بارزة في حزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظ الجوف، للضغط على رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، وعضو المجلس، النائب سلطان العرادة، بشأن إطلاق سراح أحد المتهمين بإسقاط محافظة الجوف بيد المليشيات الحوثية.

وقالت المصادر إن الشيخ حسن أبكر، القيادي البارز في حزب الإصلاح، استدعى عددا من قيادات الحزب بالمحافظة، والمتواجدين في محافظة مأرب، وطلب منهم التوسط لدى الرئيس العليمي، ونائبه العرادة، لإطلاق سراح ربيع العكيمي - شقيق المحافظ السابق (الشيخ أمين العكيمي) - المتهم بالتورط في إسقاط الجوف بيد الحوثيين.

وكانت المليشيات الحوثية، قد سيطرة على محافظة الجوف وعاصمتها مدينة الحزم، في مارس من العام 2020، وفي أكتوبر من العام الماضي، أصدر رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور العليمي، قرارا بإقالة المحافظ العكيمي، وتعيين العميد حسين العجي العواضي خلفا له.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قيادي إصلاحي كبير يستدعي قيادات من حزبه بالجوف للضغط على العليمي والعرادة لإطلاق سراح المتهم بإسقاط المحافظة وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المشهد الیمنی

إقرأ أيضاً:

بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب

بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب

مقالات مشابهة

  • "حماس": تقرير الأمم المتحدة بحق الفلسطينيين في الغذاء يستدعي تدخلاً عاجلاً لإغاثة شعبنا
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • ???? الدعامة طلبوا فدية 6 مليون جنيه لإطلاق سراح مهندس سوداني وبعد ان دفعت أسرته اكتشفت انه تمت تصفيته قبل شهر
  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 أشخاص لترويجهم مواد مخدرة بالجوف
  • القبض على  3 أشخاص لترويجهم مواد مخدرة  بالجوف
  • قيادي حوثي كبير يفجرها: عصابات النصب تنتشر بلا رادع في صنعاء!
  • بحضور قيادات المحافظة.. افتتاح مسجد عز الدين بكفر الشيخ غدا
  • واشنطن تدرس إبرام صفقة أحادية مع حماس لإطلاق سراح الرهائن الأمريكيين
  • وقفة احتجاجية في تركيا لإطلاق سراح أشخاص هاجموا جنودا أمريكيين (شاهد)
  • رابطة تونسية تطلق حملة لإطلاق سراح المعتقلين السياسيين