المنامة- العمانية

حصلت سلطنةُ عُمان ممثّلة في وزارة الإعلام وعددٍ من الإذاعات الخاصة، على عددٍ من جوائز الأشرعة للمسابقات الإذاعية والتلفزيونية ضمن مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ16 بمملكة البحرين.

وحصلت منصة عين على الشراع الذهبي عن برنامج عين على السماء في مسابقة الإعلام الرقمي للإنتاج المرئي.

وحصل تلفزيون سلطنة عُمان على الشراع الذهبي في مسابقة الإنتاج التلفزيوني فئة البرامج الوثائقية عن سلسلة أفلام الوجود العُماني في شرق أفريقيا.

وحصلت إذاعة سلطنة عُمان على الشراع الذهبي عن برنامج "لزمانهم" في فئة برامج الأطفال والطفل والأسرة، وعلى الشراع الفضي عن برنامج "قيمنا هويتنا" في فئة البرامج الدينية، وعلى الشراع الذهبي عن برنامج "أشياء تجمعنا" في فئة البرامج الثقافية الإذاعية، وعلى الشراع الذهبي مناصفة عن برنامج "استوديو 5" عن فئة برامج المنوعات، وحصلت في مسابقة الإنتاج الإذاعي على الشراع الذهبي مناصفة عن المسلسل "وكان شغفا"، وعلى الشراع الفضي عن برنامج "المونديال" في فئة البرامج الرياضية.

وفي مسابقة الإنتاج التلفزيوني للهيئات والأعضاء، فقد حصل تلفزيون سلطنة عُمان على الشراع الذهبي عن برنامج "الناس والخريف" في فئة البرامج الثقافية التلفزيونية، وعلى الشراع الفضي عن برنامج "سؤال أهل الذكر" في فئة البرامج الدينية، وعلى الشراع الفضي عن برنامج "المضمر" في فئة البرامج الرياضية، وعلى الجائزة الذهبية عن برنامج "كيان" في فئة برامج الأسرة والطفل.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

16 برنامجًا إثرائيًا بالبرنامج الصيفي الثامن لذوي الإعاقة

ينطلق غدًا البرنامج الصيفي الثامن 2024 للأشخاص ذوي الإعاقة بالطائف.
ويحتوي على حزمة من البرامج المتنوعة لجميع المسارات، و16 برنامجاً إثرائيًا بالشراكة مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية والقطاع الثالث.دعم ذوي الإعاقة في السعوديةويستمر البرنامج لـ 45 يوم، بدءًا من الـ 5 وحتى الـ 9 مساءً ويستهدف الأشخاص ذوي الإعاقة من 4 سنوات إلى 45 سنة.
أخبار متعلقة طقس السعودية.. شبورة مائية على محافظة ينبع ومركز الرايس غدًابدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بـ"تقني تبوك".. رابط التقديموصممت البرامج لتناسب الإمكانات والقدرات البدنية، والحركية والسنية والمستوي التدريبي لكل شخص.
ويمكن لأولياء الأمور تسجيل أبنائهم في البرنامج الصيفي التي يشرف على تنفيذه نخبة من الأخصائيين والأخصائيات الممارسين والمتخصصين.خدمات أشخاص ذوي الإعاقةوتقدّم العديد من البرامج والأنشطة النوعية والخدمية والرعاية والتأهيل للأشخاص ذوي الإعاقة من خلال الجلسات العلاجية والدورات التدريبية.
هذا إضافةً إلى خدمات التوظيف والدعم المادي والمعنوي والعمل على توفير الأجهزة المساندة لهم.

مقالات مشابهة

  • MBC مصر تحصد 3 جوائز ذهبية وجائزة فضية في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
  • 16 برنامجًا إثرائيًا بالبرنامج الصيفي الثامن لذوي الإعاقة
  • سلطنة عُمان تحصد 4 جوائز في مجالي الإذاعة والتلفزيون
  • تواصل فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس
  • مهرجان الإذاعة والتلفزيون يكرم رئيس البرلمان العربي في تونس
  • بدء فعاليات الدورة الـ 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالعاصمة تونس
  • تدشين المعرض التكنولوجي وسوق البرامج لاتحاد إذاعات الدول العربية بالعاصمة تونس
  • تحت شعار نصرة غزة.. افتتاح مهرجان الإذاعة والتلفزيون العربي في قرطاج
  • تكريم عبد الإله السناني في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
  • المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس كرم المكاري واعلاميين وفنانين