شبكة انباء العراق ..

اوضح وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد الأسدي تفاصيل الزيادة الجديدة للحد الادنى لتقاعد العمال المضمونين.
وقال السيد الاسدي ان مجلس الوزراء سيصوت قريبا على زيادة جديدة بواقع 100 الف دينار للمتقاعدين الذين تبلغ رواتبهم مادون 700 الف دينار، اي ان المتقاعد الذي يبلغ راتبه 500 الفاً سيكون بعد الزيادة 600 الفاً، والذي يبلغ راتبه 600 الفاً سيكون بعد الزيادة 700 الف دينار كحد اقصى للحد الادنى من الراتب.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

تشكيل الحكومة الجديدة.. موعد الإعلان وأداء اليمين الدستورية

موعد إعلان التشكيل الوزاري 2024.. ينتظر جموع الشعب المصري الإعلان عن التشكيل الوزاري الجديد 2024، وأداء اليمين الدستورية، ويزداد معدل البحث من قبل الكثير عن موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة.

موعد إعلان التشكيل الوزاري 2024

وكشف الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب اليوم الإثنين عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك» عن آخر التوقعات بشأن التغيير الوزاري قائلاً: من المفترض أن يُعلن التشكيل الوزاري الجديد بشكل كامل، يوم الأربعاء المقبل، وذلك وفقا لما صرح به المتحدث باسم مجلس الوزراء، بأن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء انتهى من التشكيل المطلوب.

وأضاف عضو مجلس النواب: «نحن ننتظر الآن التغيير الوزاري الجديد المتوقع، وأنا في تصوري أن يوم 3 يوليو 2024، سيكون بداية انطلاقة جديدة، مثل ما حدث في 3 يوليو 2013، حيث أعلن القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول عبد الفتاح السيسي حينها عن خارطة الطريق، وبالتأكيد هناك خطوات مهمة في المرحلة المقبلة، ويوم 3 يوليو هو يوم التغيير الشامل».

التشكيل الوزاري الجديد 2024موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة

يذكر أن مصدر مسؤول، صرح لـ«الأسبوع»، أن الأربعاء المقبل هو موعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد، مشيرًا إلى أن التشكيل الوزاري هو أوسع تغيير وزاري تشهده مصر منذ فترة طويلة.

تشكيل الحكومة الجديدة

وأوضح مصدر حكومي مطلع في تصريحات نقلتها فضائية «إكسترا نيوز» في وقت سابق: أن تم الانتهاء من التشكيل الوزاري الجديد، وكذلك الانتهاء من تشكيل المحافظين الجدد، مؤكدًا أن الحكومة الجديدة ستؤدي حلف اليمين الدستوري خلال أيام.

التشكيل الوزاري الجديد 2024تشكيل وزاري جديد

وتابع المصدر الحكومي، أن رئيس الوزراء المكلف الدكتور مصطفى مدبولي، أجرى وعقد أكثر من 65 لقاء واجتماعا بمرشحين للحقائب الوزارية، على مدار 25 يومًا للوصول إلى أفضل تشكيل وزاري جديد يتناسب مع حجم التحديات الحالية.

التشكيل الوزاري الجديد

الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتشكيل الحكومة الجديدة، وسط مطالب بالاهتمام بملفات الاقتصاد والتعليم والصحة.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري ينفعل على الهواء بسبب تأخر إعلان تشكيل الحكومة الجديدة: «مصالح الناس واقفة»

تشكيل الحكومة الجديدة.. مصطفى بكري يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)

رئيس مجلس النواب يهنئ مدبولي على تكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. تفاصيل عقد اجتماع طارئ لمجلس أمناء الحوار الوطني عقب إعلان تشكيل الحكومة الجديدة
  • "مشاريع مشتركة".. وزير الموارد يوضح تفاصيل المباحثات مع الجانب التركي بشأن المياه
  • تشكيل الحكومة الجديدة.. موعد الإعلان وأداء اليمين الدستورية
  • العراق ينهي التفويج العكسي للحجاج بوصول آخر رحلة جويّة
  • اطلاق زيادة رواتب العمال المتقاعدين في تموز
  • اطلاق زيادة رواتب العمال المتقاعدين في تموز.. وايقاف شمول الرعاية هذا العام
  • تفاصيل لقاء السوداني مع ممثلي تنسيقية سلّم رواتب الموظفين
  • استنكار بسبب الزيادة “الفجائية” في أسعار تذاكر القطارات
  • الحكومة تعلن تخصيص 182 ملياراً لتوسعة جامع أبو حنيفة
  • تخفيف ثم وقف نهائي.. تفاصيل خطة قطع الكهرباء حتى نهاية العام