شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إجازة الصيف مُحفز على ممارسة الرياضات المختلفة بالجوف، وأوضح لـ واس عددٌ من ممارسي الرياضة، أن الرياضة تعد من الأولويات في الأنشطة اليومية، وتستثمر فترة إجازة الصيف في أداء التمارين الرياضية، .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إجازة الصيف.

. مُحفز على ممارسة الرياضات المختلفة بالجوف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إجازة الصيف.. مُحفز على ممارسة الرياضات المختلفة بالجوف

وأوضح لـ"واس" عددٌ من ممارسي الرياضة، أن الرياضة تعد من الأولويات في الأنشطة اليومية، وتستثمر فترة إجازة الصيف في أداء التمارين الرياضية، ويضاف لها في بعض الأيام ممارسة رياضة الدراجات الهوائية مع المجموعات الرياضية ذات الصلة، مشيرين إلى أن الراحة النفسية بعد أداء التمارين أكبر محفز للاستمرار فيها، كما انعكس ذلك بشكل إيجابي على نمط الحياة والصحة العامة.

وتشهد منطقة الجوف زيادةً ملحوظة في جانب الاستثمارات الخاصة في الأندية الرياضية حيث سجلت المنطقة دخول علامات تجارية كبرى في مجال الأندية الرياضية للرجال والسيدات على حد سواء، مما أسهم في رفع نسبة المشاركين في الرياضة من أبناء وبنات المجتمع في المنطقة وإقامة المنافسات الرياضية فيها طوال العام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إجازة الصيف.. مُحفز على ممارسة الرياضات المختلفة بالجوف وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إجازة الصیف

إقرأ أيضاً:

جوتا يصل السعودية للمشاركة في كأس العالم

أثار ديوجو جوتا نجم نادي ليفربول الإنجليزي، الجدل عند الجميع، بعد وصوله اليوم الأحد مدينة الرياض السعودية.

وحسم جوتا الجدل بعدما صرح بأنه جاء لزيارة كأس العالم للرياضات الإلكترونية وحضور منافسات بطولات الأسبوع الثالث من الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، والذي تحتضنه الرياض في الفترة من 3 يوليو حتى 25 أغسطس.

ويعتبر النجم البرتغالي جوتا أحد المهتمين بقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية كونه ممارس للألعاب الإلكترونية بشغف، وفي ذات الوقت أحد المستثمرين في نادي الرياضات الإلكترونية الشهير Galaxy Racer.

وقام جوتا خلال الجولة باستكشاف مرافق الحدث العالمي ومنها SEF أرينا، الصرح الفريد من نوعه والذي يُعد أكبر منطقة ألعاب ورياضات إلكترونية على الصعيد الدولي، والتي ستحتضن جميع البطولات على مدار 8 أسابيع.

جوتا في الرياضجوتا في الرياض

وتحدث جوتا لوسائل الإعلام ووصف تجربته في الحدث العالمي بالمميزة، قائلًا: التواجد هنا في النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية هو تجربة مميزة بالفعل، التنظيم الذي شاهدته وحجم الحدث مبهر، وفاق توقعاتي، ولطالما آمنت بإمكانيات وتأثير الرياضات الإلكترونية، حتى قبل إنشاء فريقي الخاص، وكأس العالم للرياضات الإلكترونية هو دليل على مدى تطور القطاع بشكل واضح.

وأخيرا قام جوتا بلقاء مجموعة من محترفي الرياضات الإلكترونية المشاركين في المنافسات، بالإضافة إلى مشاهدته لمواجهات مختلفة في بطولات Dota 2 Riyadh Masters و Counter Strike 2 و PUBG Mobile.

مقالات مشابهة

  • «شبابية الشورى» تناقش معوقات تطور الرياضة
  • أمير الشرقية: المملكة وضعت الرياضة جزءًا من ركائز رؤيتها الأساسية.. ويجب على الجميع ممارسة الرياضة
  • أمير الشرقية: قلة الحركة أسوأ ما في حياتنا ويجب على الجميع ممارسة الرياضة
  • بدورة لتعليم الشطرنج.. ثقافة الغربية تواصل أنشطتها خلال إجازة الصيف
  • السياحة تطلق حملة للترويج للمقصد السياحى المصرى بالسوق العربى خلال موسم الصيف الحالى.
  • «دبي الرياضي» يحتفي بـ «كبار المواطنين»
  • الكشف عن طريقة جديدة لتحسين جودة النوم
  • هرب أقراص الإمفيتامين إلى المملكة.. تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة بالجوف
  • جوتا يصل السعودية للمشاركة في كأس العالم
  • 3 تنبيهات من وزارة الصحة بشأن قضاء الأطفال إجازة الصيف