صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد أمريكا تأمر بإجلاء جزئي لطاقم سفارتها في النيجر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ت + ت الحجم الطبيعي أمرت الولايات المتحدة الأربعاء بإجلاء جزئي لطاقم سفارتها في النيجر بعد أسبوع على الانقلاب الذي .، والان مشاهدة التفاصيل.

أمريكا تأمر بإجلاء جزئي لطاقم سفارتها في النيجر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أمرت الولايات المتحدة الأربعاء بإجلاء جزئي لطاقم سفارتها في النيجر بعد أسبوع على الانقلاب الذي شهدته البلاد، حسبما أعلنت وزارة الخارجيّة.

وقالت وزارة الخارجيّة في تحديث سفر مُحدَّث بشأن النيجر نشرته مساء الأربعاء على موقعها الإلكتروني إنّها أمرت "نتيجة لهذا التطوّر... بمغادرة الموظّفين الحكوميّين غير الأساسيّين في السفارة" مع عائلاتهم.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمريكا تأمر بإجلاء جزئي لطاقم سفارتها في النيجر وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فنزويلا تأمر باعتقال الرئيس الأرجنتيني وشقيقته

أصدر مكتب المدعي العام الفنزويلي، “أمراً بالقبض على الرئيس الأرجنتيني “خافيير ميلاي” وشقيقته والأمينة العامة للإدارة الرئاسية “كارينا ميلاي” ووزيرة الأمن “باتريسيا بولريتش” في قضية سرقة طائرة “شركة طيران امتراسور”.

وقال النائب العام طارق وليم صعب: “يعلن مكتب المدعي العام لجمهورية فنزويلا البوليفارية عن تعيين مدعين عامين متخصصين في هذه القضية، اللذين سيجريان التحقيق المناسب في القضية ويصدران مذكرة توقيف”.

وبحسب المدعي العام، فإن “المتهمين متهمون بالسرقة، وغسل الأموال، وتعطيل طائرة، والسجن غير القانوني، والتصرف غير القانوني في الممتلكات”.

من جهتها، أدانت وزارة الخارجية الأرجنتينية قرار مكتب المدعي العام الفنزويلي، قائلة: “إن قرار الاستيلاء على الطائرة اتخذته السلطات القضائية، التي ليس للحكومة الحق في التدخل في أنشطتها”.

يذكر أنه “في عام 2022، تم الاستيلاء على طائرة بوينغ 747 تابعة للشركة الفنزويلية (Emtrasur) في مطار إيزيزا بالأرجنتين، وفي بداية العام الجاري، قررت محكمة محلية نقل الطائرة إلى الولايات المتحدة، وبعد ذلك تم نقلها إلى فلوريدا”، وبحسب وسائل إعلام فنزويلية، “فإن الطائرة تم نقلها تحت غطاء عسكري، وهو ما يتحايل على عدم الحصول على تصريح طيران من منظمة الطيران المدني الدولي (إيكاو) في مختلف الأجواء الجوية. وتم بعد ذلك تدمير طائرة الشحن المصادرة”.

مقالات مشابهة

  • حصيلة شهداء الضربة الإسرائيلية على الضاحية ارتفعت.. إليكم هذا البيان
  • آخر تطورات الأوضاع في النيجر
  • دولة عظمى تعلن عزمها افتتاح سفارتها في جنوب اليمن
  • روسيا تعتزم إعادة فتح سفارتها في عدن
  • جيش النيجر يقضي على أكثر من 100 إرهابي
  • حبس عاطلين لحيازتهما 2 كيلو حشيش في المعصرة
  • فنزويلا تأمر باعتقال الرئيس الأرجنتيني وشقيقته
  • إسرائيل تأمر كبار قادة الجيش بالاختفاء خوفاً من حزب الله
  • حصيلة شهداء عملية تفجير الأجهزة اللاسلكية اليوم ارتفعت.. إليكم هذا البيان
  • تنفيذ البيان العملي للتمرين النمر العربي6