بوابة الفجر:
2024-07-03@18:19:14 GMT

تيام نجل مصطفى قمر يتعرض لوعكة صحية

تاريخ النشر: 30th, May 2024 GMT

تعرض تيام نجل النجم مصطفى قمر لوعكة صحية نقل على اثرها في إحدى المستشفيات.

وطمأن النجم مصطفى قمر جمهوره عن حالة نجله قائلا أن  تيام تعرض لنزلة شعبية حادة وأجرى عدة تحاليل فحوصات، وحاليا يتواجد في المنزل بعد الاطمئنان على حالته، وحالته مستقرة.

آخر أعمال تيام مصطفى قمر 


وكانت آخر أعمال تيام مصطفى قمر فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري،  بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

تدور قصة فيلم "أولاد حريم كريم" حول رجل أرمل يعيش مع ابنته الوحيدة التي أحبت شابًا لم يجده مناسبًا لها، فقرر التدخل في حياتها وعثر لها على "عريس لُقطة"، تمكن من جذب انتباهها وشتت مشاعرها في نفس الوقت، وقرار تدخله في حياة ابنته شجعته عليه أرملة قررت البحث عن زوج لابنتها ذات الـ21 عامًا على "الإنترنت".

فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذى عرض منذ 18 عاما وتحديدا فى عام 2005 ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تيام مصطفى أحدى المستشفيات وعكة صحية فيلم أولاد حريم كريم أولاد حریم کریم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

حمادة هلال يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية

طالب الفنان حمادة هلال جمهوره بالدعاء بعد تعرضه لوعكة صحية، بعد مجيئه من فريضة الحج، حيث شاركهم بمنشور عبر الاستوري الخاص بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قال فيه: "اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا". 

 

ويعاني حمادة هلال من بعض المشاكل الصحية في ساقه ويخضع حاليًا لبعض الفحوصات والتحاليل، كما يتابع الحالة بشكل دوري مع طبيبه الخاص.
 

آخر أعمال حمادة هلال 

 

يشار أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال مسلسل المداح أسطورة العودة،الجزء الرابع، والذي حصد على مشاهدات عاليه على مستوى الوطن العربي. 
 

أحداث مسلسل المداح أسطورة العودة الجزء الرابع 
 

ودارت أحداثه حول صابر الذي يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن؛ بسبب عصيانه لهم  حيث يبدأ فصل جديد من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بمبرازات  عديدة بين صابر وقائد الجان سميح.

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة الجزء الرابع

 

وبجانب حمادة هلال، شارك في مسلسل المداح كلًا من الفنانة سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، وغيرهم من النجوم.

مقالات مشابهة

  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • بعد عودته من الحج.. حمادة هلال يتعرّض لوعكة صحية
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • أشرف فايق يغادر المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية
  • حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج
  • بعد تعرضه لوعكة صحية.. حمادة هلال يطمئن جمهوره على حالته
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية «صورة»
  • حمادة هلال يطمئن جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية: «أنا في نعمة كبيرة»
  • حمادة هلال يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية
  • «اللهم أنت الشافي».. حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج