بوابة الوفد:
2024-07-01@23:16:33 GMT

أول صورة لـ ياسمين رئيس من حفل زفافها

تاريخ النشر: 30th, May 2024 GMT

كشفت النجمة ياسمين رئيس عن أول صورة لها من حفل الزفاف عبر  حسابها على السوشيال ميديا الرسمية الخاصة بها وظهرت برفقة زواجها من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز.

ياسمين رئيس وزوجها 

حرص كل من الفنانة ميرهان حسين والفنانة دنيا سامي، والفنان كريم فهمي وزوجته، على حضور عقد قران وزفاف الفنانة ياسمين رئيس، والمقام داخل القلعة.

تصدرت النجمة ياسمين رئيس التريند، وذلك بالتزامن مع احتفالها بحفل زفافها اليوم فى القلعة على رجل أعمال بحضور نجوم الفن.
 

ياسمين رئيس 

 

وكانت احتفلت ياسمين رئيس منذ أيام، بليلة الحنة، وسط حضور الأقارب والأصدقاء من الوسط الفني و كان من أبرزهم: صبا مبارك ودينا الشربيني ومريهان حسين.

حنة ياسمين رئيس معلومات عن ياسمين رئيس 

ولدت ياسمين رئيس 15 سبتمبر 1985، بدأت أولى أدوارها في مسلسل عرض خاص، وكانت أول بطولة مع المخرج محمد خان في فيلم فتاة المصنع والذي حقق نجاحاً باهراً ونال العديد من الجوائز المحلية والدولية.

ياسمين رئيس 

 

بدأت في عالم التمثيل منذ أن كان عمرها 14 سنة، ثم افتتحت مسيرتها الفنية بالمشاركة في مسلسل عرض خاص في 2010 مع المخرج هادي الباجوري، حيث قدمت واحدة من 5 شخصيات رئيسية به،.

ياسمين رئيس 

وأدى ذلك إلى مشاركتها في العديد من الأفلام والمسلسلات مثل دورها في فيلم إكس لارج أمام النجم أحمد حلمي، وفيلمي واحد صحيح والمصلحة، بالإضافة إلى مسلسل طرف ثالث الذي أسهم في اختيارها لدور البطولة في فيلم فتاة المصنع، وهو بمثابة انطلاقة ياسمين في عالم السينما، لتتعاون مع حلمي مرة أخرى في بطولة فيلم صنع في مصر للمخرج عمرو سلامة، ثم تتعاقد على بطولة أفلام أخرى بعد ذلك، منها فيلم من ضهر راجل أمام النجم آسر ياسين، وفيلم بلاش تبوسني للمخرج والمؤلف أحمد عامر، هيبتا المحاضرة الأخيرة.

ياسمين رئيس 

مشوارها الفني: 

شاركت فى عدد من الأفلام منها:

  إكس لارج
 واحد صحيح 
المصلحة 
 كلام جرايد
 فتاة المصنع
 صنع في مصر 
من ضهر راجل 

ياسمين رئيس 


 هيبتا 
 أسبوع ويومين 
 البحث عن أم كلثوم
 شيخ جاكسون
 بلاش تبوسني 

ياسمين رئيس 


 لص بغداد 
 الحارث 
قمر 14 
 خطة مازنجر 
 أنا لحبيبي 

ياسمين رئيس 
المسلسلات: 

 كلمة حق
عرض خاص
طرف ثالث 
 لحظات حرجة 
 موجة حارة 
 الميزان 
أنا شهيرة أنا الخائن 
 ملوك الجدعنة 
 60 دقيقة

ياسمين رئيس 
المسرحيات

 أحفاد ريا وسكينة
جوائز ومهرجانات
 

ياسمين رئيس جوائزها 

حصلت ياسمين على 6 جوائز وتكريمات: جائزة أفضل ممثلة من مهرجان دبي السينمائي الدولي 2013، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، ثم جائزة التمثيل نساء من المهرجان القومي الثامن عشر للسينما المصرية، جائزة ممثلة الدور الأول في الدورة الـ41 من مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية، جائزة أفضل ممثلة في مهرجان طريق الحرير السينمائي في دبلن بأيرلندا، وأخيراً حصلت ياسمين على تنويه خاص من لجنة تحكيم مسابقة الشرائط الطويلة بـالمهرجان الدولي للفيلم الشرقي في جنيف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حفل زفاف ياسمين رئيس القلعة أحمد عبد العزيز یاسمین رئیس

إقرأ أيضاً:

ممثلة كندية تندد بالإبادة الجماعية في غزة وتطالب بوقف تمويلها

نددت الممثلة الكندية تاتيانا ماسلاني، بالإبادة الجماعية التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، مطالبة بالعمل على وقفها ووقف تمويلها ووقف التواطؤ فيها.

جاء ذلك خلال احتفال الممثلة ماسلاني في مسقط رأسها ببلدة ريجينا بوضع نجمة لها في ممشى النجوم، تقديرا لمسيرتها في هوليود وأفلام مارفل، وظهرت مرتدية الوشاح الفلسطيني التقليدي، وحضر الحفل عدد من السياسيين والشخصيات العامة والإعلامية.

وبدا على ماسلاني أثناء وقوفها على خشبة المسرح، تأثرها من العدوان الإسرائيلي على غزة، ووصفت تصرفات جيش الاحتلال بأنها إبادة جماعية.

وقالت: "نحن نشاهد ولا نفعل شيئا، وأود أن أقول بأي منصة لدي إننا لا نستطيع أن نفعل شيئا، وأود أن أطالب حكومتنا بأن تطالب بوقف إطلاق النار"، مضيفة أننا "نشهد الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني على يد الدولة الاستيطانية الاستعمارية الإسرائيلية".



وتابعت: "علينا المطالبة بوقف إطلاق النار، والتوقف عن تمويل الإبادة الجماعية، والتوقف عن التواطؤ فيها"، منهية خطابها بعبارة "فلسطين حرة". وأخبرت الصحفيين في وقت لاحق أنه يجب القيام بالمزيد لوقف الحرب، وأن الإجراءات التي تتخذها الحكومة الكندية والأمريكية تجعلهما متواطئتين.

وفي موقف مماثل الشهر الجاري، حرصت النجمة الكندية، أمريت كور، على ضرورة التأكيد على دعم الفلسطينيين، وذلك خلال تسلمها جائزة أفضل ممثلة، في حفل توزيع جوائز الشاشة الكندية لعام 2024، والذي يعرف متابعة إعلامية كبيرة، واهتماما واسعا في عدد من دول العالم.

وقالت الممثلة الكندية، أمريت كور، خلال تسلّمها جائزة أفضل ممثلة: "أنا خائفة من التحدّث، لكن هذا الشرف يذكرني بأنني فنانة، وكوني فنانة هذا يعني أن عملي أن أشعر وأتعاطف".

وأضافت كور، بلهجة حادّة وكلمات محدّدة، رغم الرّجفة التي حلّت بصوتها: "لأولئك الذين يطلبون منا نحن الفنانين، أن لا نتعاطف خوفا من فقدان الوظائف، خوفا من فقدان المسيرة المهنية، خوفا من فقدان السمعة، أنتم تقولون لنا أن لا تكونوا فنانين".

وأكدت الممثلة الكندية، بنفس اللّهجة القويّة: "أيها الناس أريد أن أقول لكم، إني فنانة، وأرفض التضحية والعيش في كراهية الإنسانية"، وقالت: "أوقفوا إطلاق النار الآن، فلسطين حرة".

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر
  • ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • البنك الأهلي يقتنص 25 جائزة دولية
  • ترتيب بطولة العالم للسائقين بعد نهاية جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أهم الأعمال في مسيرة خيري بشارة
  • ممثلة كندية تندد بالإبادة الجماعية في غزة وتطالب بوقف تمويلها
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها
  • تكريم "فيجو مورتنسن" في افتتاح مهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • ”خليه يبوسها وش المشكلة”....شاهد :نجم طاش ماطاش ”السدحان” يثير الجدل بتقبيله يد ممثلة شابة وزوجته تدافع