شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أزمة تواجه معسكر الأهلي بألمانيا غلق التتش وراحة 3 أسابيع للاعبين، 02 11 ص الخميس 03 أغسطس 2023 الأهلي يواجه معسكر النادي الأهلي الذي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أزمة تواجه معسكر الأهلي بألمانيا.. غلق «التتش» وراحة 3 أسابيع للاعبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أزمة تواجه معسكر الأهلي بألمانيا.. غلق «التتش» وراحة...

02:11 ص | الخميس 03 أغسطس 2023

الأهلي

يواجه معسكر النادي الأهلي الذي طلبه السويسري مارسيل كولر، أزمة بسبب استصدار تأشيرات اللاعبين الذي قد يستغرق وقتا طويلا، ما قد يهدد إقامة المعسكر في موعده.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، لـ«الوطن سبورت»: «مارسيل كولر طلب إقامة المعسكر في ألمانيا، ولا توجد أزمة بالنسبة للإدارة، فالراعي يتحمل كل التكاليف، ومسؤول أيضا عن حل أي أزمات في معسكر الفريق، ويحاول حاليا حل أزمة تأخر إصدار التأشيرات».

غلق ملعب «التتش» بداية من الغد

وكشف المصدر عن أن ملعب «التتش» سيغلق بداية من اليوم، لإجراء بعض التصليحات التي يحتاجها الملعب قبل الموسم الجديد، على أن يحصل اللاعبون على إجازة حتى يوم 24 أغسطس الجاري، أي لمدة 21 يوما راحة، بعد موسم شاق وطويل تكلل بالنجاح وحصد جميع البطولات التي خاضها الفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي اليوم، في ربع نهائي بطولة كأس مصر، في تمام السادسة مساءً، بآخر مباريات الموسم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أزمة تواجه معسكر الأهلي بألمانيا.. غلق «التتش» وراحة 3 أسابيع للاعبين وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ذس داي: ليبيا تقيل مدرب منتخبها “ميتشو” قبل أسابيع من مباراتيها المقبلتين مع نيجيريا

ليبيا – أكد تقرير رياضي نشرته صحيفة “ذس داي” النيجيرية الناطقة بالإنجليزية إقالة ليبيا مدرب منتخبها لكرة القدم الصربي “ميلوتين سريدويفيتش” أو “ميتشو”.

التقرير الذي تابعته وترجمته صحيفة المرصد أشار إلى أن الإقالة أتت قبل أسابيع فقط من مباراتين متتاليتين مع نيجيريا في الـ7 والـ15 من أكتوبر المقبل في إطار تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 مرجعا إنهاء خدمات “ميتشو” على خلفية بداية مخيبة للآمال بتعادل لهدف لمثله مع رواندا وخسارة بهدفين لهدف أمام بنين.

ووفقا للتقرير تحتل ليبيا الآن المركز الأخير في المجموعة الـ4 بنقطة واحدة بعد جولتين من المباريات مشيرا لتولي “ميتشو” الذي واجه انتقادات عديدة بسبب خياراته من اللاعبين تدريب المنتخب الكروي في أكتوبر من العام 2023 فيما حقق 9 انتصارات قبل بدء تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

 

مقالات مشابهة

  • أزمة في الأهلي بسبب على معلول.. تفاصيل
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. الحكومة: مصر لن تشهد انقطاعا للكهرباء مرة أخرى
  • أسوأ 15 بداية للاعبين في تاريخ كرة القدم
  • الحكومة تعلن تحرير نصف مليون محضر سرقة تيار كهربائي خلال 5 أسابيع
  • رسميًا.. الأهلي يعلن تأجيل المكان الخامس للاعبين الأجانب للميركاتو الشتوي
  • ذس داي: ليبيا تقيل مدرب منتخبها “ميتشو” قبل أسابيع من مباراتيها المقبلتين مع نيجيريا
  • تخضع لجراحة دقيقة بألمانيا.. آخر التطورات الصحية للإعلامية إيمان الحصري
  • استشهاد مدني في تعز إثر انفجار لغم من مخلفات مليشيا الحوثي قرب معسكر خالد
  • أزمة الخيار.. آيسلندا تواجه نقصا غير مسبوق بسبب ترند تيك توك
  • 3 أسابيع غياب.. فيرمين لوبيز يتعرض لإصابة جديدة