شبكة انباء العراق ..

اعلن فرع توزيع كهرباء ميسان احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، الخميس ٣٠ ايار ٢٠٢٤ ، انجاز في اعمال مشروع انارة الطرق العام لمنطقة نهر سعد شمالي العمارة .

وذكر مدير الفرع المهندس كرار عبد الحسين محسن ، بان اعمال المشروع التي كانت تحت إشراف رئيس لجنة تنفيذ الامر المهندس ” ميثم سلمان ” انجزت ( ١٠٠ % ) وتم إدخاله للعمل ، مشيراً الى ان المشروع ضمن خطة الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب لعام ٢٠٢٤ .

واضاف ” بان المشروع  مد انارة على الطريق العام بطول (١٤٠٠ م) وبمدة عمل ( ٣٠ ) يوم ، مبينا ، بان الاعمال تضمنت نصب  عمود إنارة طول / ١٢م/ مزدوج الذراع عدد ( ٤٨) ، تركيب انارة /٢٥٠/ واط نوع LED عدد ( ٩٦ ) ، صب قواعد كونكريتية مسلحة بأبعاد (٠.٧٥ * ٠.٧٥* ١٢٠ سم ) ، مد قابلو ارضي/ ٤*١٦/ بطول الشارع  مع نصب محولة سعة / ٤٠٠ ك.ف.ا/ .

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

الحضيري يكشف عن الجدول الزمني لاستكمال مصفاة الجنوب

ليبيا – قال عضو لجنة الإدارة الهندسية في شركة زلاف والمشروعات سعيد الحضيري إن الجدول الزمني للمشروع أهم ما فيه أن الانطلاقه الفعليه له بدأت بعد استكمال التصاميم الهندسية الأولية واقتناء الرخص للمصفاة حيث تمت عمليات التعاقد لاقتناء مواد طويلة الأجل التي تستوجب تصنيعها خصيصاً للمشروع وفق المواصفات الخاصة به وهذا يعني أنه انطلق بالفعل نحو عمليات التنفيذ.

الحضيري أشار خلال تصريح لقناة “ليبيا الأحرار” التي تبث من تركيا الثلاثاء وتابعته صحيفة المرصد إلى أن الجدول الزمني هو أن تكون المصفاة جاهزة خلال سنتين ونصف من الآن وتدخل في التنفيذ.

ولفت إلى أن هناك مجسمات خاصة بمكونات المشروع وتوثيق العمليات التي تمت في المصانع التي يتم فيها تنفيذ المعدات الخاصة بالمشروع وهي المرحلة الأولى للبدء فيه.

وأوضح أن مكونات المشروع التي سيتم تنفيذه فيها تتضمن تقنيات متقدمة وعاليه وسيتم تنفيذه بطريقة أول مرة تحدث وعلى هيئة قوالب وستأتي المعدات جاهزة للتركيب في الموقع، مبيناً أنه نتيجة الظروف المحيطة بالموقع لا يمكن أن تأتي العمالة بالكامل وتجلب المعدات وسيتم تجهيزها وسيكون مشهد تاريخي في ليبيا.

وأكد على أن هناك ما يقارب أكثر من 50 متر من المعدات تعبر من الميناء والصحراء حتى تشيد فوق الموقع، منوهاً إلى أن توقيت بدء وصول المعدات ربما يكون سنة من الآن وفقاً لقوله.

مقالات مشابهة

  • منذ بداية العام الجاري.. الشركة العامة للبناء والتعمير تنجز أعمالاً بقيمة 130 مليار ليرة
  • حركة ترقيات بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء
  • الحضيري يكشف عن الجدول الزمني لاستكمال مصفاة الجنوب
  • الهيئة العامة للزكاة تدشن مشروع توزيع الزكاة العينية النقدية عدد 30 ألف سلة غذائية لـ 30 ألف أسرة
  • بإجمالي 900 مليون ريال.. هيئة الزكاة تدشن مشروع توزيع الزكاة العينية من المحاصيل النقدية لـ30 ألف أسرة
  • هيئة الزكاة تدشن مشروع توزيع الزكاة العينية النقدية عدد 30 ألف سلة غذائية ل 30 ألف أسرة
  • حكومة غزة تحذر من اتصالات “مريبة” تدعو عائلات للعودة إلى شمالي القطاع
  • وظائف شاغرة بالشركة السعودية للخدمات المحدودة
  • بغداد العريقة تتزين بثوب جديد: شارع السراي والقشلة ينبض بالحياة
  • ساكنة آسفي تشكو العطش وتتسائل عن نجاعة مشروع محطة تحلية المياه