فن، أغنية الحب الأبدي لأصالة وماجد المهندس تحقق مليون ونصف مشاهدة،حظيت أغنية الحب الأبدي للفنانة أصالة نصري والفنان ماجد المهندس، بمشاهدة وتفاعل كبير .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أغنية الحب الأبدي لأصالة وماجد المهندس تحقق مليون ونصف مشاهدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أغنية الحب الأبدي لأصالة وماجد المهندس تحقق مليون...

حظيت أغنية الحب الأبدي للفنانة أصالة نصري والفنان ماجد المهندس، بمشاهدة وتفاعل كبير من المتابعين، حيث حققت الأغنية التي طرحت الثلاثاء الماضي، ما يقرب من مليون ونصف المليون مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

طرحت أغنية الحب الأبدي لـ أصالة نصري وماجد المهندس، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات ديزر وأنغامي وسبوتيفاي للموسيقى.

كلمات أغنية الحب الأبدي لأصالة نصري وماجد المهندس، لفائق حسن، ألحان: محمود خيامي، توزيع موسيقي: مدحت خميس، ميكس وماستر: جاسم محمد.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أغنية الحب الأبدي لأصالة وماجد المهندس تحقق مليون ونصف مشاهدة وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيطرى المنوفية: ضبط 4 أطنان ونصف لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة

أعلنت مديرية الطب البيطري في المنوفية، عن ضبط 4 أطنان ونصف لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وعلى الفور تحررت المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.

وحسب بيان صادر عن المديرية، فقد تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم، جهود مديرية الطب البيطري في شن الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمحلات العامة وأماكن بيع وتصنيع منتجات اللحوم والأسماك بنطاق المحافظة، وذلك بالتزامن مع  ما تقدمه محافظة المنوفية من مجهودات مضنية لإحكام الرقابة على الأسواق للتأكد من صلاحية السلع المعروضة ومدى مطابقتها للاشتراطات الصحية والبيئية .

4 أطنان ونصف كجم لحوم ودواجن غير صالحة 

وقال الدكتور رفعت حماد مدير مديرية الطب البيطري، في بيان: «المديرية شنت حملات موسعة برئاسة مدير إدارة الصحة العامة والمجازر بالمديرية و بالاشتراك مع رؤساء الوحدات المحلية ومختلف الجهات المعنية بالمرور الميداني على المنشآت الغذائية بنطاق المحافظة لضبط المخالفين والسلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، أسفرت عن تحرير 35 محضر جنح بإجمالي مضبوطات ما يقرب من 4 أطنان ونصف كجم لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتحرر المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين وإخطار النيابة العامة».

وشدد محافظ المنوفية، على مواصلة الجهود في تشديد الرقابة الصارمة لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية السلع المعروضة ومدى مراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية والبيئية تحقيقاً للصالح العام .

مقالات مشابهة

  • مخرج فيلم «أغنية الماعز» بمهرجان الإسكندرية: يحمل رسالة عن التضحية من أجل الحب
  • بيطرى المنوفية: ضبط 4 أطنان ونصف لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة
  • السجن 4 سنوات ونصف لرجل حاول ختان فتاة في العراق
  • الحليمي: خفضنا كلفة الإحصاء بما يناهز 453 مليون درهم ما يمثل 24% من الميزانية (مليار ونصف درهم)
  • محافظ الشرقية يفتتح لوحة توزيع كهرباء في أبو حماد بتكلفة 212 مليون جنيه
  • نائب رئيس الوزراء: شركة أكتا للنقل الجماعي تحقق 78 مليون جنيه أرباح في 2023
  • بعد أسبوعين..أغنية كبرتوا الموضوع لـ أحمد سعد من مسلسل" ديبو " تتخطى المليون مشاهدة
  • طريقة تحضير الدجاج بصلصة الزبدة الهندية
  • مغردون: قيمة الهجوم الإيراني في الرعب الذي سيدفع مستوطنين للهروب الأبدي
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة