قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن الجيش المصري العظيم لا يمكن أن يفرط في ثوابته، لافتا إلى أن جنودنا جاهزون ومستعدون للدفاع عن الدولة المصرية.

وأضاف مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" أن، الشهيد الجندي عبد الله رمضان، بطل حقيقي، استشهد خلال الدفاع عن حدود بلده دفاعا عن معبر رفح والحدود المصرية.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، أن يوم الإثنين الماضي تم الإعلان عن استشهاد جندي مصري عند معبر رفح، مشيرا إلى أن عناصر القوات المسلحة أثبتت من هذا الحادث الجاهزية والدفاع عن الحدود، فالجندي المصري بطل حقيقي، ويثبت أنه لن يفرط في تراب وطنه”

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد"، إن مصر حذرت أكثر من مرة من التداعيات العسكرية الإسرائيلية بمحور “فيلادلفيا”، لأنه من الممكن عدم السيطرة على الوضع.

وتابع، أن مصر حذرت من المساس بعناصر التأمين المصرية المنتشرة على الحدود، مؤكدا أن مسئولية الدولة الوطنية هي عقيدة ثابتة، وأشار مصطفى بكري إلى أن مصر ترفض التهجير، والرئيس السيسي أكد أن التهجير خط أحمر، ولكن جماعة الإخوان الإرهابية كان لديها رغبة في تصفية القضية الفلسطينية وأن تتم نزوح الفلسطينيين لسيناء.

واستكمل مصطفى بكري موجها حديثه للمحرضين على مصر وقيادتها وجيشها "كفوا عن الإدعاءات السخيفة أنتم لستم ضد إسرائيل، وكان لديكم رغبة في التعاون مع إسرائيل، فلا تزايدوا على مصر أو جيشها".

وأوضح أن من يتطاول على الجيش المصري:"خونة ومتآمرون"، وأن الإخوان لم يدينوا تصرف أوباما عندما أعلن أن القدس عاصمة إسرائيل، وأنه خلال حكم الإخوان لم تصدر رئاسة الجمهورية بيانا تدين تصريحات أوباما حينها، منوهاً أن الإخوان كانوا يريدون تصفية القضية الفلسطينية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رفح الشهيد مصطفى بكري الحدود المصرية الفلسطينية الحدود المصرية رفح المصرية رفح البري عبد الله رمضان مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»

كشف الفنان عمرو يوسف عن تفاصيل إصابة زوجته الفنانة كندة علوش بالسرطان خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أثارت قلق المحبين لها عقب إعلانها عن إصابتها بالسرطان خلال لقاء تلفزيوني.

وقال عمرو يوسف خلال لقائه مع الإذاعية فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك: «الحقيقة بعد حديث كندة في الحلقة مع الإعلامية منى الشاذلي، ظهر أن الناس غرقونا محبة ودعاء، ولم أعتقد أن فيه محبة كدا في الدنيا زي محبة الناس، رسائل وتلفونات دايما بتجيلي، وبتوصلنا عن طريق صحابنا، وقول لكندة أننا بنحبها وبندعيلها».

View this post on Instagram

A post shared by Fatma Mostafa (@fatmamostafaofficial)

وأضاف عمرو يوسف: «كمية الحب غير طبيعية، وبوجه الشكر لأي حد بعتلي واهتم، الموضوع ده بقاله سنتين، واحنا مستمرين في العلاج، في دائرة قريبة مننا بس هما اللي كانوا عارفين، وهما اللي دعمونا ووقفوا جنبنا نفسيا كمان».

آخر أعمال عمرو يوسف

جدير بالذكر، أن آخر أعمال عمرو يوسف مشاركته في بطولة فيلم ولاد رزق 3 الذي حقق نجاحا كبيرا في السينما بتجاوز حجم إيراداته حاجز الـ 170 مليون جنيها.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، في إطار من الأكشن و العمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق القاضية، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًعمرو يوسف ضيف الإعلامية فاطمة مصطفى في «الراديو بيضحك».. الخميس

عمرو يوسف لـ «الأسبوع»: هنفاجئ الجمهور فى «ولاد رزق-القاضية 3» بعيد الأضحى.. وبعتز بهذا العمل

فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف يكتفي بـ 280 ألف جنيه «أمس» بدور العرض

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • مصطفى بكري: مصر كانت تمضي نحو الحرب الأهلية قبل ثورة 30 يونيو
  • وزير الثقافة الأسبق يكشف كواليس صادمة خلال فترة حكم الإخوان في مصر (فيديو)
  • بكري لمدبولي قبل إعلان التشكيل الجديد للحكومة: "أوعوا تحبطونا ولموا البلد" (فيديو)
  • بكري: الرئيس السيسي يشعر بمعاناة المواطنين وتداعيات الأزمة الاقتصادية -(فيديو)
  • مصطفى بكري يوجه رسالة تحذير بشأن التشكيل الوزاري الجديد: أوعوا تحبطونا
  • مصطفى بكري منتقدا الحكومة: محدش بيشتغل بإخلاص إلا قلة «فيديو»
  • بكري يكشف مفاجأة بشأن قرار الحكومة بإغلاق المحال التجارية في الـ10 مساءً
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»
  • مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو