صرح القيادي في جماعة الحوثي عبدالسلام جحاف بعد تحذيرات عبدالملك الحوثي للسعودية بشأن العملة اليمنية.

وتابع القول: لها أبعادها ومداولاتها وعلى السعودية أخذ هذه التحذيرات بجدية بالغة فالكل يعرف ابو حبريل إذا حذر.

واختتم : على آرامكوا أن تستعد للدمار الكلي وعلى  السعودية أن تستعد لتعطيل المطارات والموانئ والسفن وعليها أن تعلم أنها ستحاصر جوا وبحراً ولن يستمر حصار الشعب اليمني ولن يجوع الشعب اليمني وبجانبه بقرة حلوب.

.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

العرادة: الحوثيون مستمرون بالتصعيد العسكري والإقتصادي وعلينا ترك الخلافات جانبا

أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، أن جماعة الحوثي تواصل التحشيد العسكري والتصعيد الاقتصادي، داعيا لحشد كافة الجهود لدعم المعركة الوطنية والمصيرية ضد الحوثيين.

 

جاء ذلك خلال لقاء العرادة، بقيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظة مأرب، لمناقشة المستجدات السياسية والعسكرية والاقتصادية في الساحة اليمنية، وفق وكالة سبأ الحكومية.

 

وطالب العرادة بتوحيد الموقف السياسي والخطاب الإعلامي للأحزاب السياسية بما يسهم في تعزيز الاصطفاف الوطني وتحقيق التماسك الاجتماعي والتلاحم الشعبي والتغلب على كافة التحديات الراهنة.

 

وأوضح أن جماعة الحوثي مستمرة في التحشيد العسكري والتصعيد الاقتصادي وأعمال القرصنة التي تستهدف الملاحة الدولية في البحرين الأحمر والعربي، واختطاف طائرات شركة الخطوط الجوية اليمنية وغيرها من الانتهاكات والجرائم الحوثية.

 

وشدد العرادة على ضرورة العمل على تعزيز الالتفاف الشعبي حول مبادئ الجمهورية والتمسك بالثوابت الوطنية، وتفعيل العمل المشترك بين كافة المكونات والقوى الوطنية وحشد كافة الجهود المخلصة لدعم المعركة الوطنية والمصيرية مع جماعة الحوثي.

 

ودعا العرادة، إلى الاستفادة من دروس الماضي ونبذ الخلافات وتقريب وجهات النظر، والابتعاد عن المناكفات السياسية والمهاترات الإعلامية، ووضع مصلحة الوطن فوق كل المصالح والاعتبارات.

 

وثمن عضو الرئاسي ومحافظ مأرب، الموقف الوطني لقيادة وقواعد فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب الرافض لانقلاب جماعة الحوثي منذ اللحظة الأولى، حيث التحموا مع إخوانهم من بقية الأحزاب السياسية لدعم ومساندة الجيش والأمن والمقاومة للدفاع عن المحافظة في وجه العدوان الحوثي ومليشياته المدعومة من إيران.

 

وحيا عضو مجلس القيادة روح الأخوة والتوافق والتضحية بين الأحزاب السياسية بالمحافظة والتفافهم حول المبادئ والمكتسبات الوطنية المتمثلة بالثورة والجمهورية ووقوفهم للدفاع عنها إلى جانب إخوانهم في القوات المسلحة والأمن والمقاومة الشعبية.

 

بدورهم، أكد قادة الأحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظة مأرب وقوفهم إلى جانب مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والسلطة المحلية بمحافظة مأرب، والتمسك بوحدة الصف الوطني وتعزيز كل ما من شأنه الإسهام في جمع الكلمة وتوحيد الجهود لمواجهة الحوثيين.


مقالات مشابهة

  • منظمة حقوقية: الحوثيون يخفون قسراً 600 مدني في سجون صنعاء وصعدة
  • العرادة: الحوثيون مستمرون بالتصعيد العسكري والإقتصادي وعلينا ترك الخلافات جانبا
  • اختراق مبكر وتوغل مستمر..هكذا استغل الحوثيون المنظمات الأممية
  • الحوثيون: مفاوضات "مسقط" ستبحث ملف الحجاج العالقين في السعودية
  • مئات الحجاج اليمنيين عالقين في السعودية
  • ”الأيام بيننا”...الحوثيون يهددون باختطاف قيادات الشرعية وإرسالهم إلى صنعاء
  • الجيش الأميركي يدمر محطة تحكم و7 مسيرات للحوثيين في اليمن
  • الجيش الأمريكي: تدمير 7 طائرات ومحطة تحكم للحوثيين
  • موقع بريطاني: السعودية منعت خطط بوتين تزويد الحوثيين بالأسلحة
  • سقوط 5 صواريخ قرب سفينة في السواحل اليمنية