هن، 4 وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الشعر اتبعيها، موضة وجمال تُعتبر قشرة الشعر مشكلة كبرى تواجهها الكثير من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 4 وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الشعر.. اتبعيها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

4 وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الشعر.. اتبعيها

موضة وجمال

تُعتبر قشرة الشعر مشكلة كبرى تواجهها الكثير من الفتيات، وفي بعض الأحيان تلجأ إلى استخدام المستحضرات التي تحتوي على مركبات كيميائية، يمكن أن تصيب الشعر بأضرار أكبر، لكن يمكنك استخدام بعض الوصفات الطبيعية التي تخلصك من مشكلة القشرة.

وعرض موقع «ستايل كريز» بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن للفتيات اتبعها للتخلص من مشكلة قشرة الشعر.

زيت شجرة الشاي  

2-3 قطرات من زيت شجرة الشاي

2-3 قطرات من زيت اللوز الحلو أو زيت الجوجوبا

امزجي زيت شجرة الشاي مع زيت اللوز الحلو أو زيت الجوجوبا.

انقعي قطعة قطن بمزيج الزيت هذا وضعيه على فروة الرأس.

كرري هذا 3-4 مرات في الأسبوع.

زيت جوز الهند

يخترق زيت جوز الهند جذور الشعر بسبب وزنه الجزيئي المنخفض ويساعد في تقليل فقدان البروتين، ويمكن أن يساعد ذلك في تغذية شعرك وترطيبه، وترطيب فروة رأسك، ومنع الجفاف، وبالتالي تقليل فرص الإصابة بـ قشرة الرأس.

2 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند، دلكي بها فروة رأسك بزيت جوز الهند، اتركيه لمدة ساعة واغسلي شعرك بشامبو خفيف.

كرري مرتين في الأسبوع. 

جل الصبار

دلكي جل الصبار على فروة رأسك بحركات دائرية حتى يتم امتصاصه.

اغسلي شعرك بعد ساعة.

كرر تلك العملية مرتين في الأسبوع.

خل التفاح

يحتوي خل التفاح على حمض أسيتيك الذي يساعد على موازنة مستوى الأس الهيدروجيني لفروة رأسك، وهذا بدوره يمكن أن يمنع فقدان الرطوبة وجفاف فروة الرأس مما يؤدي إلى ظهور قشرة الرأس.

ملعقة كبيرة من خل التفاح الخام

3 ملاعق كبيرة من الماء

اخلطي خل التفاح والماء.

ضعي هذا المحلول على فروة رأسك.

اتركيه لبضع دقائق واغسلي شعرك بالشامبو.

افعل هذا 1-2 مرات في الأسبوع.

ملحوظة: خفف دائمًا خل التفاح قبل استخدامه.

يمكن أن يسبب خل التفاح الخام وغير المخفف حروقًا وتهيجًا للجلد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 4 وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الشعر.. اتبعيها وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موضة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زیت جوز الهند فی الأسبوع خل التفاح یمکن أن

إقرأ أيضاً:

برشلونة يبحث عن مخرج للتخلص من فاتي!

أنور إبراهيم (القاهرة)
لم يعد النجم الإسباني الشاب أنسو فاتي «21 عاماً» لاعب برشلونة، والذي كان معاراً إلى برايتون الإنجليزي الموسم المنتهي 2023-2024، مرغوباً فيه مع البارسا في الموسم الجديد، رغم محاولاته المستميتة لإثبات أنه يستحق فرصة، في وجود الألماني هانسي فليك المدير الفني الجديد، خلال فترة الإعداد، التي تسبق انطلاقة موسم 2024-2025.
ويبحث «البارسا» عن وسائل لدفع فاتي للرحيل هذا الصيف، ولو على سبيل الإعارة مرة أخرى، ويكثف جهوده من أجل إيجاد نادٍ يوافق على ضمه بشرط أن يتحمل الجزء الأكبر من راتبه، بعد فشله خلال تجربة إعارته لبرايتون، حيث تجاهله الإيطالي روبرتو دي زيربي المدير الفني للفريق وقتها، والذي انتقل مؤخراً لتدريب أوليمبيك مارسيليا الفرنسي.
وفي المقابل يحاول فاتي إيجاد وسيلة للبقاء في إسبانيا إذا كان لابد من رحيله عن «البلاوجرانا»، حيث يفضل اللعب لأحد الأندية الإسبانية على شد الرحال إلى دوريات أوروبية أخرى.
وذكرت مصادر صحفية إسبانية أنه رغم وجود اتصالات مع أوليمبيك مارسيليا، إلا أنها توقفت بمجرد تولى دي زيربي مسؤولية القيادة الفنية لنادي الجنوب الفرنسي.
وارتبط اسم فاتي أيضاً بنادي إشبيلية، المدينة التي نشأ بها ولعب فيها صبياً صغير السن قبل وصوله إلى برشلونة، غير أن النادي الأندلسي ليس بمقدوره تغطية جزء كبير من راتب فاتي.
وأوضحت المصادر نفسها أنه إذا لم ينجح برشلونة في إيجاد نادٍ يوافق على شراء فاتي هذا الصيف، فإن وضع اللاعب سوف يبقى على ما هو عليه في الموسم الجديد، أي بالتوصل إلى اتفاق مع أحد الأندية لاستعارته، أو بقائه مع «البلاوجرانا» لعل وعسى يقتنع فليك بإمكانية ضمه إلى قائمة الفريق.
بدأ أنسوفاتي، المولود في 31 أكتوبر 2002، مسيرة الطفولة والصبا في فريق هيريرا المحلي بمدينة إشبيلية، ثم انضم إلى أكاديمية لاماسيا البرشلونية في 2012 وهو في العاشرة من عمره، ووقع أول عقد احتراف مع البارسا في 2019، وتعرض لإصابة خطيرة في الركبة في 2021 أبعدته لأكثر من 4 أشهر عن الفريق، وتأثر أداؤه بعدها رغم أنه نال شرف ارتداء قميص «الأسطورة ميسي» رقم 10، ولعب لمنتخب تحت 21 سنة، وتم تصعيده إلى المنتخب الأول في 2020، ولكنه اُستبعد منه بعد تراجع مستواه، ولم يعد إليه مجدداً.

أخبار ذات صلة سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»! جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية»

مقالات مشابهة

  • التفاح بـ40 جنيها والثوم بـ60.. أسعار الخضار والفاكهة الخميس 4 يوليو 2024
  • أسعار الفاكهة اليوم الأربعاء 3- 7-2024 في المنيا
  • 3 وصفات طبيعية لتنظيف البشرة من المكياج.. حضريها في ثواني
  • فوائد الروزماري المذهلة للشعر وطريقة استخدامه
  • برشلونة يبحث عن مخرج للتخلص من فاتي!
  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في أسواق محافظة البحيرة
  • أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 2- 7-2024 في المنيا
  • أسباب قشرة الشعر في الصيف وطرق طبيعية لعلاجها
  • وصفات طبيعية للتخلص من ألم الأسنان
  • أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين 1-7-2024 في أسواق محافظة البحيرة