علق الإعلامي مصطفى بكري، على استشهاد الجندي المصري عبد الله رمضان، بعد حدوث اشتباكات متبادلة بين جيش الاحتلال والمقاومة الفلسطينية بالقرب من معبر رفح فما كان من الجندي المصر إلا أن تدخل وهو ما أسفر عن استشهاده.

مصطفى بكري عن تحريك السعر: "لا حديث للمواطنين إلا عن رغيف الخبز" (فيديو) بكري: مصر رفضت كل محاولات تصفية القضية الفلسطينية ومخطط التهجير (فيديو) الجيش لن يفرط في حدود بلاده 

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "كان طبيعيًا أن يقوم برسالته على أكمل وجه فاستشهد الجندي، وهو بطل حقيقي لأنه رفض أن توجه رصاصات بالقرب من المعبر وبارد باتخاذ موقف وطني يعكس وطنية القوات المسلحة".

وأضاف "هذا بطل كان يدافع عن حدود بلده أمام الهمجية الإسرائيلية أي كان الرواية الإسرائيلية إحنا على ثقة أن الجيش المصري لن يفرط في حدود بلاده، وهذا الحادث أثبت أن القوات المسلحة في أعلى درجات الجاهزية وان إسرائيل تتحمل مسؤولية جرام القتل والإبادة".

تحذير مصري سابق 

وتابع "مصر سبق وحذرت من تداعيات العمليات العسكرية بالقرب من محور فيلادلفيا لأن هذا من شأنه أن يخلق مجموعة من التوترات، ومصر واعية بمخططات دعاة الفتنة وتعتبر أن مسؤوليتها الوطنية فوق كل اعتبار، وكلمة عنصر هو مصطلح عسكري ولا يحمل أي دلالة غير ذلك".

واستطرد "الجندي المصري عندما أطلق الرصاص في وجه جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي كان بدافع الأمن عن المعبر وهذا يعكس جاهزية مبهرة للقوات المسلحة، وإسرائيل ردت على مصدر النيران واستشهد الجندي المصري، كل المعلومات تشير إلى استشهاد الجندي المصري وإصابة عدد من الجنود الإسرائيليين يصلوا إلى 7".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجيش المصري جيش الاحتلال بكري فلسطين رفح معبر رفح مصطفى بكري القوات المسلحة المقاومة الفلسطينية الجندي المصري الجندی المصری

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موعد سفر بعثة الفريق استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري، المقررة في الإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري.

وقرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر أن يتوجه الفريق إلى الإمارات يوم 18 أكتوبر، للمشاركة في البطولة التي سيتنافس فيها أيضا كل من الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

نجم الأهلي السابق يرفض انتقاد يحيى عطية الله نجم الأهلي السابق: اختيار محمد رمضان لمنصب مدير الكرة موفق

وفي إطار الاستعدادات، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعيين محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، ليكون رئيسًا للبعثة في الإمارات.

ومن المقرر أن يعقد الدماطي اجتماعا مع محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للفريق، لمراجعة كافة التفاصيل المتعلقة بمعسكر الفريق والاستعدادات اللازمة، بالإضافة إلى تنسيق إجراءات سفر اللاعبين في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • النائب حازم الجندي: الحوار الوطني يعزز التلاحم بين الشعب المصري
  • حازم الجندي: الحوار الوطني يعزز التلاحم بين الشعب المصري
  • سياسي الحوثيين: إيران أثبتت أنها سند حقيقي للقضية الفلسطينية
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • سلاح الجو الروسى يدمر مدرعات أوكرانية على حدود مقاطعة كورسك
  • سلاح الجو الروسي يدمر مدرعات قتالية أوكرانية ويحيد أفرادها على حدود كورسك
  • استشهاد رئيس نادي الأمل عطبرة إثر اشتباكات بين الجيش وقوات الدعم السريع على حدود مصفاة الجيلي
  • قتل الكاريزما.. متى يُحدث اغتيال القادة فارقًا إستراتيجيًا حقيقيًا؟
  • مصطفى بكري يكشف عن مخطط جديد في المنطقة (فيديو)
  • الرئيس المصري يحذر من اتساع رقعة الصراع في المنطقة