صحافة العرب:
2024-08-01@21:07:32 GMT

- برشلونة يهزم ميلان بهدف رائع

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- برشلونة يهزم ميلان بهدف رائع

شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن برشلونة يهزم ميلان بهدف رائع، الولايات المتحدة 8211; تغلب فريق برشلونة الإسباني على نادي ميلان الإيطالي بهدف وحيد، في المباراة الودية بكرة القدم، التي جمعتهما امس الأربعاء، .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يهزم ميلان بهدف رائع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يهزم ميلان بهدف رائع

الولايات المتحدة – تغلب فريق برشلونة الإسباني على نادي ميلان الإيطالي بهدف وحيد، في المباراة الودية بكرة القدم، التي جمعتهما امس الأربعاء، وذلك ضمن الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعود الفضل في فوز الفريق الكتالوني لمهاجمه أنزو فاتي، الذي سجل هدف الفوز الوحيد له بتسديدة رائعة بحلول الدقيقة 55 من زمن اللقاء على ملعب “أليجانت – Allegiant Stadium” بمدينة بارادايس في ولاية نيفادا.

واستبعد الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، من هذه المباراة الثنائي الفرنسي عثمان ديمبلي والإيفواري فرانك كيسيه، ليثير التكهنات حول رحيلهما هذا الصيف.

وحقق فريق برشلونة فوزه الثاني على التوالي، بعد الانتصار على غريمه التقليدي ريال مدريد (3-0) في لقاء “الكلاسيكو” الذي جمعهما يوم الأحد الماضي، وخسر أمام أرسنال بثلاثة أهداف مقابل خمسة.

بينما تعرض نادي ميلان للهزيمة الثانية خلال جولته الصيفية في الولايات المتحدة، أمام ريال مدريد وبرشلونة، مقابل تعادل مع يوفنتوس.

المصدر: RT

Shares

45.195.74.238



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يهزم ميلان بهدف رائع وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الولایات المتحدة فریق برشلونة

إقرأ أيضاً:

ساديو ماني يقترب من برشلونة في الميركاتو الصيفي

أفادت تقارير صفحية اليوم الثلاثاء، أن النجم الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي النصر السعودي، يقترب من برشلونة الإسباني.

وحسب التقارير السنغالية التي ظهرت مؤخرًا، فإن موقف ساديو ماني مع النصر بات غير جيدًا خلال الفترة الحالية من فترة الإعداد.


وأشارت التقرير أن إدارة النصر غير راضية عن اللاعب، حيث يشجع نادي برشلونة الإسباني للتحرك في الأيام المقبلة من أجل التعاقد معه وشراء عقده من النادي العالمي.

وقدم ساديو ماني موسم أول مع “العالمي” غير مرضي للجماهير، حيث فشل في المساهمة بشكل حاسم في أهم مباريات العالمي في الموسم الماضي.

وانضم ماني إلى النصر، قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني في الصيف الماضي.

مقالات مشابهة

  • عاجل... ثلاثي ريال مدريد ونجم السيتي أقرب المرشحين للفوز بالكرة الذهبية 2024
  • لوكا مودريتش يخطف أنظار جماهير ريال مدريد بالقميص البرتقالي
  • إسماعيل بن ناصر يساهم في فوز ميلان على ريال مدريد.. ويثني على أداء الفريق
  • أنشلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ميلان الودية
  • في سلسلة ركلات الترجيح .. برشلونة يتغلب على الستي
  • برشلونة يهزم مانشستر سيتي في قمة كروية ودية (شاهد)
  • ساديو ماني يقترب من برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • منتخب مصر يهزم إسبانيا ويتأهل لربع نهائى أوليمبياد باريس
  • إشبيلية يتمم اتفاقه مع إنتر ميلان على ضم لاعبه
  • برشلونة ضد مانشستر سيتي.. الموعد والقنوات الناقلة