شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مغامرة غير محسوبة ميدو يوجه رسائل نارية إلى لاعبي الزمالك قبل لقاء النصر، حرص الإعلامي أحمد حسام ميدو، على توجيه رسائل نارية إلى لاعبي الزمالك قبل مباراة النصر السعودي، اليوم الخميس، في ختام مجموعات البطولة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مغامرة غير محسوبة.

. ميدو يوجه رسائل نارية إلى لاعبي الزمالك قبل لقاء النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مغامرة غير محسوبة.. ميدو يوجه رسائل نارية إلى لاعبي...

حرص الإعلامي أحمد حسام ميدو، على توجيه رسائل نارية إلى لاعبي الزمالك قبل مباراة النصر السعودي، اليوم الخميس، في ختام مجموعات البطولة العربية.

رسائل نارية من ميدو للاعبي الزمالك قبل موقعة النصر

ويحتاج الزمالك إلى تحقيق الفوز على النصر السعودي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور): "إذا تم ترك المساحات أمام مهاجمي النصر مثلما حدث في لقاء الشباب سيكون مغامرة غير محسوبة".

وأضاف:" المباراة الماضية ضد الشباب شهدت تقصيرًا في أداء الواجبات الدفاعية في وسط الملعب وهو ما يمثل أزمة بالنسبة للفريق الأبيض إذا تكررت في لقاء النصر".  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مغامرة غير محسوبة.. ميدو يوجه رسائل نارية إلى لاعبي الزمالك قبل لقاء النصر وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رسائل النصر رسائل النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب لقاء الإسماعيلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خاض لاعبو الزمالك البدلاء في مباراة الإسماعيلي تدريبات بدنية خاصة عقب انتهاء المباراة التي أقيمت مساء اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى اللاعبون البدلاء سواء الذين شاركوا في اللقاء أو المجموعة التي لم تشارك تدريبات بدنية تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق.

وفاز  الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك على الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 41 نقطة

مقالات مشابهة

  • ياسر المحمدي يؤيد قرار جوميز الجديد في الزمالك
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة سلبية غد الاثنين من التدريبات
  • تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب لقاء الإسماعيلي
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • شاهد بالفيديو.. من أرض المعركة.. مقاتلون بالجيش يوجهون رسائل نارية للشباب السودانيون في القاهرة: (مصر الدولة الوحيدة التي استقبلتكم باحترام ولو ما قادرين ترجعوا تحملوا السلاح وتقاتلوا زي الرجال اقعدوا باحترام)
  • السعودية.. النصر يوجه رسالة لرونالدو بعد إقصاء البرتغال من يورو 2024
  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة استعدادًا للإسماعيلي