علق الإعلامي جابر القرموطي، على قرار الحكومة بشأن تحريك سعر رغيف الخبز من 5 قروش إلى 20 قرشًا بداية من السبت المقبل أول يونيو.

خبير اقتصادي بعد تحريك سعر الخبز: "الدعم العيني لا يصل إلى المستحقين" (فيديو) رفع سعر الخبز المدعم والدعم النقدي.. هل تنخفض أعباء موازنة مصر؟ شوية توضيح 

وقال "القرموطي" خلال تقديم برنامجه "مانشيت" المذاع على فضائية "سي بي سي" مساء اليوم الخميس، "الخبز كان من من الحاجات اللي من 30 سنة محدش جه جانب الخبز وفيه ناس مضايقة وفيه ناس بتقولك ايه المشكلة هيبقى فيه دعم نقدي ونشوف الدنيا فيه ايه".

وأضاف "موضوع رغيف الخبز عايز شوية توضيح ورئيس الوزراء والحكومة اتكلم في هذا الأمر، وهو متفهم تمامًا زعل بعض المواطنين واللي شايفين أن الأمر بالنسبة لرغيف الخبز ما كان يجب أن يكون".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جابر القرموطي رغيف الخبز رئيس الوزراء رئيس الحكومة الحكومة الإعلامي جابر القرموطي سعر رغيف الخبز سعر الخبز تحريك سعر رغيف الخبز

إقرأ أيضاً:

إقبال وإشادة من المواطنين على منافذ لحوم «حياة كريمة» في إمبابة (فيديو)

تواصل مؤسسة حياة كريمة أعمال مبادرة توزيع اللحوم والفراخ المجمدة التي اطلقتها بالتعاون مع شركة القيصر، حيث تواجدت المبادرة اليوم في منطقة إمبابة، وتهدف المبادرة إلى مواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، وتوفير اللحوم بأسعار مناسبة.

توفير الدعم للأسر الأكثر احتياجا

وأوضحت حياة كريمة أنّه المبادرة تواجدت اليوم في إمبابة بمحافظة الجيزة إذ خضعت جميع المنتجات إلى رقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، موضحة أن المبادرة مستمرة في محافظة الجيزة في أكثر من منطقة؛ لتوفير الدعم للأسر الأكثر احتياجا، في واحدة من أكبر المحافظات.

مبادرة حياة كريمة 

وتوجهت إحدى السيدات بالشكر إلى الرئيس السيسي ومبادرة حياة كريمة، حيث أكدت أن المبادرة تقدم اللحوم والفراخ المجمدة بأسعار منافسة للسوق، إذ يباع كيلو اللحم البلدي بـ310 جنيهات، واللحمة المستوردة بـ210 جنيهات، إضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

بينما قال أحد المواطنين إن توفير كيلو اللحمة بـ210 و310 جنيهات بدلا من أسعار السوق إنجاز كبير يحسب للدولة المصرية والرئيس السيسي، كما طالبت إحدى المواطنات بضرورة استمرار المبادرة وتواجدها في أكثر من مكان داخل المحافظات.

 

 

مقالات مشابهة

  • ‏عاجل: سقوط صواريخ إيرانية على منازل المواطنين في ⁧‫الأردن‬⁩ ”فيديو”
  • رئيس مياه شرب الإسكندرية: المياه آمنه ونعاني من كثافه الاستهلاك بسبب نزوح السودانين
  • دون زيادة في الأسعار.. بدء صرف مقررات التموين لأصحاب البطاقات عن شهر أكتوبر -فيديو
  • مدبولي: الحكومة تولي اهتمامًا بالتحول نحو الاقتصاد الأخضر (فيديو)
  • موعد تطبيق الدعم النقدي وسعر رغيف الخبز.. أهم 30 تصريحا لوزير التموين
  • فيديو متداول لسيارة مشتعلة على طريق الإسماعيليّة الصحراوي تثير رعب المواطنين "فيديو"
  • أهالي مدينة المستقبل بالإسماعيلية يستنجدون بوزير التموين من سوء ونقص رغيف الخبز المدعم
  • لليوم العاشر على التوالي.. حمزة نمرة يحافظ على تصدره تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"
  • رئيس الحكومة الروسية يتوجه إلى إيران
  • إقبال وإشادة من المواطنين على منافذ لحوم «حياة كريمة» في إمبابة (فيديو)