شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن البيتكوين ترتفع بعد حيازة مايكروستراتيجي لـ المشفرة، وصعدت البيتكوين بنسبة 0.89بالمائة إلى 29,522 دولاراً، وفقاً لبيانات كوين باس .ورفعت مايكروستراتيجي حيازتها من البيتكوين خلال الربع .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات « البيتكوين » ترتفع بعد حيازة «مايكروستراتيجي» لـ«المشفرة»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«البيتكوين» ترتفع بعد حيازة «مايكروستراتيجي»...

وصعدت البيتكوين بنسبة 0.89% إلى 29,522 دولاراً، وفقاً لبيانات «كوين باس».

ورفعت «مايكروستراتيجي» حيازتها من البيتكوين خلال الربع الثاني، إذ اشترت 12.8 ألف وحدة من العملة الافتراضية مقابل 361.4 مليون دولار بسعر متوسط 28,233 دولاراً للعملة الواحدة.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «البيتكوين» ترتفع بعد حيازة «مايكروستراتيجي» لـ«المشفرة» وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: البيتكوين البيتكوين البيتكوين ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لـ المشفرة

إقرأ أيضاً:

السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة حيازة ألعاب نارية فى الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار طارق حافظ هريدى، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام، سكرتير المحكمة أحمد الفيومى، بمعاقبة المتهم "ا.م.ع" بالسجن لمدة 3 سنوات ومصادرة المضبوطات وألزمته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بالاتجار بالألعاب النارية.

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 6749 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة الرمل ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بضبط المتهم وبحوزته كمية من الألعاب النارية، بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات، أنه خلال مباشرة ضباط القسم عملهم، تلقوا اتصالا بقيام المتهم "ا.م.ع" عاطل، بإحراز ألعاب نارية ويقوم بالاتجار بها، فانتقل ضباط القسم لمكان تواجده، وأبصرت القوة المتهم مفترشا بقارعة الطريق العديد من أنواع لعبوات تحوي علي ألعاب نارية، فتم ضبطه، وبمواجهته بشأن ما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقر بإحراز الألعاب النارية بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع، وتبين أن العاب النارية المضبوطة منتجة للصوت، ويدخل فيها كم من مادة كلورات البوتاسيوم وأكسيد المعادن، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.







مقالات مشابهة

  • المشدد 5 سنوات لعاطل بتهمة حيازة الحشيش بمنشأة ناصر
  • تجديد حبس 4 سيدات بتهمة حيازة مخدر كبتاجون فى كراسى متحركة بمطار القاهرة
  • القبض على 3 أشخاص بتهمة حيازة كميات من المخدرات في جنوب الباطنة
  • على الرئيس حسّان أن يقرأ هذا المقال بعناية
  • اعتقال 4 أشخاص بتهمة تمويل حزب الله في الأرجنتين
  • السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة حيازة ألعاب نارية فى الإسكندرية
  • "الجارديان": إسرائيل أصبحت قوة خارج السيطرة في الشرق الأوسط بعد تدمير غزة وحصار لبنان
  • بروكر عرب والتداول الرقمي.. فهم العملات المشفرة والاستثمار فيها
  • حبس عاطل في حيازة مواد مخدرة بمدينة نصر
  • أميركا تفرج عن مؤسس بورصة "بينانس" للعملات المشفرة