قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة نقل المباريات النهائية في ختام دوري السوبر للمحترفين بين الأهلي والاتحاد السكندري، والذي كان مقررًا إقامتها يوم ٦ يونيو بصالة الدكتور حسن مصطفى، لتقام في نفس الموعد على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وذكر اتحاد كرة السلة - في بيان مساء اليوم الخميس - أن القرار جاء بعد موافقة النادي الأهلي تقديرًا لمشاعر جماهير الإسكندرية، وتلبية لطلب نادي الاتحاد السكندري، الذي فقد أحد مشجعيه بصالة حسن مصطفى إثر حادث أليم نتيجة سقوط المسطح الخشبي الخاص بكاميرات القنوات الفضائية العام الماضي.

وأشاد مجلس إدارة الاتحاد بموقف النادي الأهلي وبالعلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الكبيرين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي كرة السلة الاتحاد المصري لكرة السلة الاهلي والاتحاد بث مباشر مباريات كرة السلة اتحاد السلة الاهلي والاتحاد سلة نهائي كأس مصر لكرة السلة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الجمباز ينتهي من خطة الإعداد النهائية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024

انتهى الاتحاد المصري للجمباز، برئاسة الدكتور إيهاب أمين، من خطة الإعداد النهائية للمشاركة في أولمبياد "باريس 2024".

ويسعى اتحاد الجمباز لإقامة عدد منّ المعسكرات الداخلية والخارجية القوية والمشاركة في عدد من البطولات الدولية لاكتساب خبرات الاحتكاك مع المدارس القوية فى لعبة الجمباز.

من جهة أخرى، تنطلق اليوم الجمعة، منافسات بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الايقاعي داخل الصالة المغطاة رقم 1 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 28 حتى 30 يونيو الجاري.

يشارك في البطولة 250 لاعبة من: مصر "البلد المضيف" - البرازيل - النمسا - قبرص - أرمينيا - بلغاريا - جورجيا - لبنان - البرتغال - المكسيك - قطر - جنوب أفريقيا - الإمارات العربية المتحدة - رومانيا - سلوفينيا - الولايات المتحدة الأمريكية - أوزبكستان - الهند".

وتشارك دول مصر والمكسيك ورومانيا واوزباكستان، جماعي كبار بالفرق المتأهلة إلى أولمبياد "باريس 2024 ".

ووصلت إلى القاهرة - قبل أيام - البعثات المشاركة ببطولة كأس الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي.

وتعتبر سلسلة بطولات الفراعنة الدولية التي تنظمها مصر بجميع فروع الجمباز، حدثًا مهمًا للغاية كما أنها جزء كبير للمنافسة الدولية على أرض مصر، حيث إنها فرصة كبيرة للغاية لاستضافة جميع اللاعبين على مستوى العالم فى مصر وتبادل الخبرات الرياضية.

ونجح الاتحاد المصري للعبة برئاسة الدكتور إيهاب أمين في وضع البطولة على الخريطة الدولية حتى أصبحت واحدة من البطولات الدولية التي تحرص جميع الدول والمنتخبات على المشاركة بها، وذلك بعد النجاح الذي حققته بطولة الفراعنة الدولية، منذ انطلاقها في عام 2019، مما جعلها واحدة من البطولات الكبرى على مستوى العالم.

من جانبه، قال الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصرى والإفريقي للجمباز، عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولي، إن مصر تحظى بثقة كبيرة من الاتحاد الدولي للعبة، وهو ما ظهر مؤخرا فى تنظيم البطولات الدولية الكبرى.

وأكد أن النجاح الذى حققته بطولة الفراعنة الدولية، منذ انطلاقها فى عام 2019، مما جعلها واحدة من البطولات الكبرى على مستوى العالم.

وأوضح أن بطولة الفراعنة الدولية يتطور شكلها مع كل نسخة جديدة يجرى تنظيمها، حتى باتت واحدة من البطولات الدولية التى تحرص جميع الدول والمنتخبات على المشاركة بها.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري: ما يحدث في الدوري كارثة ولن نكون ضحية خلافات لجنة الحكام
  • وزير الآثار مُعلقًا على انتخابات اتحاد الغرف: خطوة مهمة لبناء صناعة سياحة مصرية متقدمة
  • وزارة الآثار: فوز 6 أعضاء في انتخابات مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية
  • وزير السياحة يهنئ الفائزين في انتخابات مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية
  • فوز الشاعر وتركى وعبد العال وراشد والجندى وأبوزيد بعضوية مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية
  • اليوم.. اتحاد الغرف السياحية ينتخب مجلس إدارته
  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • لوس انجليس ليكرز يختار بروني جيمس في الدرافت
  • اتحاد الجمباز ينتهي من خطة الإعداد النهائية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024