يأمل الدولي الإنجليزي جادون سانشو في التعويض وإعادة الاعتبار عندما يعود إلى إنجلترا رفقة فريقه بوروسيا دورتموند الألماني لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت على ملعب ويمبلي.

وستكون مباراة اللقب فرصة متجدّدة لسانشو من أجل إثبات أنّ حقبته غير المستقرة مع مانشستر يونايتد كانت نتيجة خلل في النادي، وليس إخفاقا شخصيا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2فولكروغ هداف مهاجم دورتموند: قادرون على هزيمة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطالفولكروغ هداف مهاجم دورتموند: قادرون على ...list 2 of 2أفضل 10 أرقام قياسية لرونالدوأفضل 10 أرقام قياسية لرونالدوend of list

WEMBLEY HERE WE COME! pic.twitter.com/PL1OrxXTQC

— Jadon Sancho (@Sanchooo10) May 7, 2024

عاد سانشو إلى دورتموند في يناير/كانون الثاني الماضي، وهو النادي الذي برز فيه في بداية مسيرته كلاعب شاب وجعله ينتقل بصفقة ضخمة إلى "الشياطين الحمر" في عام 2021.

ولفت ابن الـ24 عاما الأنظار خلال فترة إعارته 6 أشهر، ولاسيما في دوري الأبطال، حيث ساعد الفريق "الأصفر والأسود" على بلوغ النهائي للمرة الثالثة في تاريخه.

لقد عاد سانشو

انضمّ سانشو إلى دورتموند عن عمر 17 عاما من أكاديمية مانشستر سيتي عام 2017.

وفي 4 أعوام في "فيستفالن شتاديون"، سجّل سانشو 50 هدفا، وصنع 64 في 137 مباراة. وفاز بكأس ألمانيا 2021 قبل وقت قصير من انضمامه إلى يونايتد مقابل 93 مليون دولار.

لكن الأمور لم تسر بالشكل المطلوب في أولد ترافورد، حيث سجّل سانشو 12 هدفا فقط في 82 مباراة، ليدخل في خلاف مع المدرب الهولندي إريك تن هاغ في وقت سابق من هذا الموسم، ويعود إلى دورتموند في يناير/كانون الثاني بعدما ابتعد عن الملاعب منذ سبتمبر/أيلول الماضي.

????@Sanchooo10 | #UCL pic.twitter.com/VuthI5yYkS

— UEFA Champions League (@ChampionsLeague) April 13, 2024

وقال سيباستيان كيهل، المدير الرياضي لدورتموند والذي لعب دورا حاسما في إعادة سانشو إلى النادي، إن اللاعب أظهر إصرارا خلال هذه الفترة الصعبة.

وأضاف كيهل الثلاثاء "لم يكن الوضع سهلا في يناير/كانون الثاني الماضي لإحضار جادون إلى دورتموند".

وتابع "لكننا كنا نعلم أن جادون لديه المهارات اللازمة لتقديم أداء رفيع، وليكون حاسما وينقلنا إلى مستوى آخر.. إنه شخص عظيم، لاعب عظيم، والتجربة التي مرّ بها في مانشستر ساعدته على الأداء الآن".

وختم "سيكون مهما جدا بالنسبة لنا يوم السبت. سيُظهر للعالم أن جادون سانشو قد عاد بالفعل".

Quarterfinals! ???? @BVB pic.twitter.com/rRde68c0op

— Jadon Sancho (@Sanchooo10) March 14, 2024

حافز إضافي

رغم تحسّن مستواه، لم يسمح لسانشو بالعودة إلى تشكيلة غاريث ساوثغيت التي ستخوض كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

وقال إيمري دغان قائد دورتموند إن سانشو كان "من الطراز الأوّل"، موضحا "لم يلعب لمدة 6 أشهر، لذا ليس من السهل العودة وتقديم مثل هذا الأداء".

وأشار دغان، الذي استُبعد أيضا من تشكيلة ألمانيا في البطولة القارية، إلى أن الإقصاء سيحفّزهما في لقاء السبت "بالطبع هو ليس سعيدا بذلك. أنا أيضا لست ضمن تشكيلة ألمانيا ولست سعيدا بذلك".

وأضاف "هذا يمنحك حافزا إضافيا لتظهر للمدربين والمنتخبات الوطنية أننا نستحق أن نكون هناك، وهذا ما سنحاول القيام به يوم السبت".

Sancho is back doing Sancho things. pic.twitter.com/GDtTztNTzd

— Borussia Dortmund (@BVB) March 12, 2024

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات أبطال أوروبا إلى دورتموند pic twitter com

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024

يرغب محبو مشاهدة كرة القدم الأوروبية في معرفة القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والدنمارك في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين مساء اليوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر يونيو الجاري.


ويحتضن ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، هذه المواجهة النارية التي ستجمع بين منتخبي ألمانيا والدنمارك اليوم السبت، ضمن منافسات دور الستة عشر بكأس أمم أوروبا 2024.

تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024 موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في أمم أوروبا 2024


يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ألمانيا ضد الدنمارك اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد الدنمارك في أمم أوروبا 2024


سيتم نقل وإذاعة مباراة ألمانيا ضد الدنمارك مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD.
 

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب النصر ورونالدو
  • نجم يوفنتوس يقترب من دوري روشن
  • مواعيد مباريات دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو 2024
  • يورو 2024.. منتخب جورجيا يكتب التاريخ عقب الفوز على البرتغال بثنائية