أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، أن الزيادة التي حدثت في رغيف الخبز طفيفة، لافتًا إلى أن تلك الزيادة تراعي الظروف المجتمعية.

وأضاف وزير المالية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن رغيف الخبز مدعوم منذ عشرات السنوات، والتكلفة تغيرت بشكل كبير، حيث أن رغيف الخبز يكلف الدولة 125 قرشًا.

وأوضح معيط، أن الخلل في سعر الصرف سببه تغير سعر الصرف، مشيرًا إلى أن الرقابة على الأسعار وتوفير السلع السبيل الوحيد للسيطرة على التضخم.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: يجب مراعاة مصلحة الناس وعدم رفع سعر السلع مرة واحدة

مصطفى بكري معلقا على رفع سعر رغيف الخبز: لازم نهتم بمصلحة الناس أولا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: معيط مصطفى بكري الدولة المصرية صدى البلد رغيف الخبز سعر رغيف الخبز الخبز زيادة أسعار الدكتور محمد معيط وزير المالية سعر السلع رغيف خبز رغيف الخبز المصري زيادة أسعار رغيف الخبز رغیف الخبز

إقرأ أيضاً:

بكري لمدبولي قبل إعلان التشكيل الجديد للحكومة: "أوعوا تحبطونا ولموا البلد" (فيديو)

وجه الإعلامي مصطفى بكري، مناشدة إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء قبل الإعلان عن التشكيل الجديد للحكومة.

بكري: السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحلات العاشرة مساءً ورسالة للحكومة (فيديو) مصطفى بكري: خونة يرتدون ملابس الوطنية.. والسيسي يشعر بمعاناة المصريين (فيديو)

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "اوعوا تحبطونا وتجيبوا لنا ناس أي كلام".

استشيروا من لديهم خبرة 

وأضاف "يا دكتور مصطفى متاخدش قرارا تزيد احتقان البلد.. حركوا المحافظين في المحافظات.. لموا البلد وفوقوا شوية وكل وزير خلاص قاعد على الكرسي".

وتابع "تعالى يا رئيس الحكومة مجلس النواب نتناقش ونحن نكن لك كل احترام.. واستشيروا من لديهم الخبرة ونحتاج وزراء شباب.. وابعدوا عن الأزمات والمشكلات.. وأفضل فرصة لحل الأزمات هي التعديل الوزاري الجديد".

مشروع توشكى 

وفي سياق آخر أشار إلى أنمشروع توشكى يشهد كل أنواع زراعة التمور على مساحة 38 ألف فدان لتدخل مصر بهذا المشروع موسوعة جينيس، لافتا إلى أن توشكى مجتمع جديد يشهد كل أنواع المشروعات الزراعية بقيمة 600 مليار جنيه.

وعلق "القوات المسلحة دائما متواحدة في المشروعات المجتمعية؛ باعتبارها مهمة وطنية، معلقا: الشعب المصري غضبان من حاجات كتير في البلد لكنه لن يفرط في مصر، وهو الشعب الذي ينتظر تغييرا جذريا من الرئيس السيسي في كل مجالات الحياة، وخاصة التغيير الوزاري".

مقالات مشابهة

  • تحرير 5 محاضر لمخابز مخالفة بقرى وحدة زاوية البقلى بالمنوفية
  • خام البصرة يسجل مكاسب أسبوعية طفيفة‎
  • في ذكرى 30 يونيو.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي خاض أزمات وواجه تحديات عديدة
  • تموين بورسعيد يضبط ٢٣ حالة مخالفة للمواصفات
  • خبير طاقة يضع روشتة تحل أزمة الكهرباء في مصر.. فيديو
  • بكري لمدبولي قبل إعلان التشكيل الجديد للحكومة: "أوعوا تحبطونا ولموا البلد" (فيديو)
  • بكري: السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحلات العاشرة مساءً ورسالة للحكومة (فيديو)
  • مصطفى بكري منتقدا الحكومة: محدش بيشتغل بإخلاص إلا قلة «فيديو»
  • مصطفى بكري يطالب الحكومة بالوقوف خلف الرئيس حتى نعبر الأزمات
  • وزير الداخلية يحيل عشرات الملفات على القضاء لعزل رؤساء جماعات ومنتخبين فاسدين