٢٦ سبتمبر نت:
2024-06-27@08:59:00 GMT

شاهد/ تحذيرات السيد القائد للسعودية ..!

تاريخ النشر: 30th, May 2024 GMT

شاهد/ تحذيرات السيد القائد للسعودية ..!

وقال في كلمته اليوم الخميس حول اخر المستجدات بان الضغط على البنوك في صنعاء يأتي ضمن الخطوات الأمريكية دعما للكيان الإسرائيلي لافتا الى انها محاولة أمريكية لتوريط السعودي.

السيد القائد: استهداف البنوك في #صنعاء خطوة أمريكية لخدمة إسرائيل، وأحذر #السعودية من التورط في هذه اللعبة الخطيرة#سيد_القول_والفعل#لستم_وحدکم#معركة_الفتح_الموعود_والجهاد_المقدس pic.

twitter.com/r8dEsJri8m

— سبتمبرنت - اليمن (@26sepnet) May 30, 2024

واضاف: أوجه النصح للسعودي ليحذر من الإيقاع به من قبل الجانب الأمريكي خدمة للعدو الإسرائيلي مؤكدا ان استهداف البنوك في صنعاء عدوان في المجال الاقتصادي، وإذا تورط السعودي خدمة لإسرائيل سيقع في مشكلة كبيرة.

وتابع: السعودي في غنى عن المشاكل، ولماذا يقدم نفسه وإمكاناته ليتجند في خدمة العدو الإسرائيلي؟ 

وحذر السيد عبدالملك الحوثي من الخطوات الداعمة للعدو الإسرائيلي ضد اليمن بدون وجه حق مؤكدا انه  من الضلال أن يخسر البعض أمنه وسلمه و كل شيء من أجل العدو الإسرائيلي 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

القائد المُلهم.. بين الإيمان والشجاعة والحكمة تُصنع ثورات التحرر

 

 

إنّ تحرّر الشعوب لا يأتي من فراغ، وإنّما هو نتاجٌ لتراكماتٍ من النضال والتضحية وبذل الغالي والنفيس في سبيل الحرية والكرامة. ولعلّ من أهمّ العوامل التي تُسهّل من عملية التحرر وتُقرّب من نصر الشعوب هو وجود قيادةٍ حكيمةٍ شُجاعةٍ تُؤمِن بقضية شعبها وتُجسّد تطلّعاته في الحرية والاستقلال، ويمكن أن نستشهد هنا بنَموذج السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، قائد اليمن “قائد انصار الله” .
إنّ الإيمان بالله واليقين بنصره وعدله هو الركيزة الأساسية التي تُمكن الشعوب من مواجهة التحديات وتُعزّز من صمودها في وجه الظلم والعدوان. فالقائد الذي يتحلى بِإيمانٍ عميق برسالته وثقةٍ مطْلقةٍ بربّه يستطيع أن يُلهم شعبه، ويُوحّد صفوفه ويدفعه لِلتضحية والبذل في سبيل تحقيق أهدافه. ويُعدّ السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أحد أبرز الأمثلة على القيادة التي تستمدّ قوتها من إيمانها الراسخ، حيث كان لِخطاباته الدينية ومواقفه الثابتة دورٌ كبيرٌ في رفع معنويات الشعب اليمني وتحفيزه على مُقارعة العدوان.
إنّ مواجهة قوى الظلم والعدوان تتطلّب شجاعةً فائقةً وإقدامًا لا يُعرف الخوف إليه سبيلاً. فالقائد الشُجاع هو الذي يُصبح قدوةً لشعبه في الفداء والتضحية، وهو الذي لا تُثنيه المصاعب ولا تُرهبه القوى مهما بلغت جبروتها. ولقد تجسّدت شجاعة السيد عبدالملك في مواقفه الثابتة وخطاباته النارية التي كان يُلقيها أثناء الحرب رغمًا عن مخاطر الاستهداف والقصف، مما أعطى الشعب اليمني دفعةً معنويةً كبيرة، ورسّخ في أذهانهم صورة القائد الذي لا يخشى في الله لومة لائم
إنّ الشجاعة لا تكفي وحدها لِكسب المعارك وتحقيق الانتصارات، بل لا بدّ من أن تُقرن بِحكمةٍ وبُعد نظرٍ في إدارة الصراع واتّخاذ القرارات. فالقائد الحكيم هو الذي يستطيع أن يُوظّف إمكانات شعبه بِشكلٍ أمْثل، وأن يُحسِن التخطيط وإدارة المعارك والتفاوض مع الخصوم بِما يُحقّق المصلحة العليا لشعبه. ولقد أظهر السيد عبدالملك حكمةً بالغةً في إدارة الصراع مع التحالف العربي بقيادة السعودية، حيث استطاع أن يُحافظ على تماسك الجبهة الداخلية وأن يُفشل مخطّطات العدوان في إخضاع الشعب اليمني.
إنّ تجربة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في قيادة المقاومة اليمنية تُشكّل نموذجًا مُلهمًا لِكافة حركات التحرر في العالم، حيث أثبتت هذه التجربة أنّ الإيمان والشجاعة والحكمة هي من أهمّ مُقوّمات القيادة التي تستطيع أن تقود شعوبها نحو التحرر والنصر.

مقالات مشابهة

  • تقارير عن هجوم بمقذوف ضد سفينة خلال إبحارها قبالة اليمن متجهة للسعودية
  • صحيفة أمريكية: بوتين يرسل تحذيرات حادة إلى الغرب
  • القائد المُلهم.. بين الإيمان والشجاعة والحكمة تُصنع ثورات التحرر
  • الكوب الحراري قد يسبب الشلل والوفاة.. تحذيرات أمريكية من مادة خطيرة
  • من دروس السيد القائد الولاية طريق الحضارة الصحيحة
  • لجأت إلى استهداف البنوك والتصعيد الاقتصادي:أمريكا فشلت في ردع اليمن بغاراتها وبوارجها الحربية وتتهم الصين لتبرير فشلها
  • تحذيرات أمريكية للاحتلال من هزيمة استراتيجية بغزة
  • السيد القائد: إحياء ذكرى يوم الولاية ترسيخ للوعي والايمان بولاية الله تعالى والكفر بالطاغوت
  • السيد القائد يحذر من سعي امريكا لفرض ولايتها على المسلمين
  • السيد القائد يؤكد اهمية إحياء ذكرى يوم الولاية