شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن خادم الحرمين يوجه بتمديد حساب المواطن واستمرار الدعم الإضافي المؤقت، وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وبناءً على ما رفعه ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية الأمير محمد .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خادم الحرمين يوجه بتمديد « حساب المواطن » واستمرار الدعم الإضافي المؤقت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خادم الحرمين يوجه بتمديد «حساب المواطن» واستمرار...
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وبناءً على ما رفعه ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن بآليته الحالية مع الاستمرار في تقديم الدعم الإضافي المؤقت لمستفيدي برنامج حساب المواطن لمدة شهرين وحتى دفعة سبتمبر 2023م، مع استمرار فتح التسجيل في البرنامج، وذلك ضمن رعايتهما المستمرة للمواطنين والمواطنات في سبيل حماية الأسر المستحقة من تداعيات الآثار المترتبة على ارتفاعات الأسعار العالمية. ويأتي ذلك استمراراً للتوجيه الملكي الصادر في يوليو من 2022م، بتقديم دعم مالي إضافي للمستفيدين من برنامج حساب المواطن لنهاية العام المالي 2022م، وكذلك التوجيه الملكي في يناير وأبريل 2023م، بتمديد الدعم الإضافي واستمرار فتح التسجيل وتمديد العمل في البرنامج حتى يوليو 2023 وفق الضوابط المعلنة مسبقاً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خادم الحرمين يوجه بتمديد «حساب المواطن» واستمرار الدعم الإضافي المؤقت وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد حساب المواطن ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حساب المواطن رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان يلتقي وفد اتحاد الغرف السعودية

المناطق_واس

التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية أذربيجان عصام بن صالح الجطيلي، في باكو اليوم، رئيس اتحاد الغرف السعودية حسن بن معجب الحويزي والوفد المرافق له، الذي يزور أذربيجان بهدف استكشاف الفرص الاستثمارية ومجالات الشراكة مع قطاع الأعمال.

وأوضح السفير الجطيلي أن السفارة تعمل على زيادة التبادل التجاري وجذب الاستثمارات والتعريف بالفرص الاستثمارية من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة بين البلدين.

أخبار قد تهمك سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إندونيسيا يتفقد صالة مبادرة “طريق مكة” في مطار سوكارنو هاتا الدولي 12 مايو 2024 - 6:19 صباحًا رئيس جمهورية بولندا يلتقي سفير خادم الحرمين الشريفين 3 مايو 2024 - 7:57 مساءً

بدوره ثمن رئيس اتحاد الغرف السعودية حسن الحويزي جهود السفارة في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين المملكة وأذربيجان، مؤكداً دعم الاتحاد لمجلس الأعمال المشترك.

وأكد اللقاء على بذل المزيد من الجهود لرفع حجم التبادلات التجارية والاستثمارية بين البلدين، وذلك من خلال رفع مستوى التنسيق والتعاون وتكثيف تبادل الوفود وزيادة التعرف بالفرص وبيئة الأعمال، فضلاً عن العمل على تذليل المعوقات والتحديات والتركيز على القطاعات ذات الأولوية في الأجندة الاقتصادية للدولتين.

ويضم الوفد نحو (65) من أصحاب الأعمال وممثلي الهيئات والجهات الحكومية بحضور الأمين العام وليد العرينان ورئيس مجلس الأعمال المشترك أحمد الدخيل،

مقالات مشابهة

  • تتصل بالعلاقات الثنائية.. خادم الحرمين يبعث رسالة خطية إلى رئيسة المكسيك
  • غدًا.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية تحت رعاية خادم الحرمين
  • غدًا.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين
  • ما معايير الاستحقاق الفعلي في برنامج حساب المواطن؟
  • برعاية خادم الحرمين.. انطلاق المنتدى الدولي للأمن السيبراني غدًا
  • حساب المواطن.. شروط تسجيل الأرملة حال عدم وجود تابعين
  • عاجل | حساب المواطن.. شروط تسجيل الأرملة حال عدم وجود تابعين
  • الإعلان عن موعد مواجهات ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان يلتقي وفد اتحاد الغرف السعودية
  • «حوكمة المنظومة والقضاء على الفساد».. برلمانيون يكشفون مزايا تحويل الدعم العيني إلى نقدي (خاص)