الثورة نت|

أدانت الهيئة العامة لشؤون القبائل، التصعيد الخطير الذي يقوم به كيان العدو الصهيوني والذي كان آخره ارتكاب أبشع مجازر الإبادة الجماعية بحق المدنيين والنازحين في رفح.

وعبرت الهيئة في بيان صادر عنها اليوم، عن مشاطرة قبائل اليمن، للشعب والمقاومة الفلسطينية آلامهم، مؤكدة أنه لولا الحواجز التي صنعها الاستعمار لكانت قبائل اليمن إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني.

ودعا البيان القبائل العربية إلى التحرك في هذا المنعطف المفصلي في تاريخ الأمة، والخروج من حالة الصمت وإعلان المواقف المشرفة تمهيداً للفتح الموعود وتحرير المقدسات.. مؤكدا أن الأمل والرهان هو على القبائل بعد سقوط وارتهان الحكومات العربية وجيوشها العميلة.

وباركت الهيئة العامة لشؤون القبائل، عمليات القوات المسلحة اليمنية المساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية والتي كان آخرها إسقاط طائرة أمريكية نوع “إم كيو9” واستهداف ست سفن في البحر الأحمر والبحر العربي والبحر الأبيض المتوسط لانتهاكها قرار حظر الوصول إلى موانئ فلسطين المحتلة وردا على تصعيد العدو الصهيوني والأمريكي في رفح.. داعية إلى تنفيذ المزيد من العمليات.

وأكدت الهيئة حضور قياداتها وأعضائها وكل القبائل اليمنية في كافة الساحات والميادين ودعمها وتأييدها لكافة عمليات الإسناد التي تقوم بها القوات المسلحة، في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد، حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة والسماح بإدخال المساعدات الغذائية لكافة أبناء القطاع.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: صنعاء

إقرأ أيضاً:

الخارجية تدين قرار تحويل خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية إلى مستوطنات ثابتة

الوحدة نيوز/ أدانت وزارة الخارجية، مصادقة حكومة العدو الصهيوني على قرار تحويل خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية المحتلة، إلى مستوطنات ثابتة والدفع بمخططات لبناء ستة آلاف وحدة جديدة في جميع أنحاء الضفة والمعروفة باسم “خطة سموتريتش”.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن هذا الإجراء الصهيوني يأتي في إطار محاولات العدو تغيير الوضع القانوني والتاريخي والديمغرافي للأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكد البيان أن إجراءات العدو الصهيوني بالرغم من مخالفتها لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة ولأحكام القانون الدولي، إلا أنها جاءت لتؤكد اعتماد كيان العدو على الدعم اللا محدود سياسياً وعسكرياً ومالياً ولوجستياً من الولايات المتحدة الأمريكية باعتبارها عضواً دائماً في مجلس الأمن وقادرة على إجهاض أي تحرك دولي لوقف أو إدانة العدو الصهيوني على جرائمه الوحشية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وجددّت وزارة الخارجية، دعوتها للدول العربية والإسلامية المطبّعة مع العدو الصهيوني، إلى وقف التطبيع والاستجابة لمطالب شعوبها، كون التطبيع المجاني جاء بنتائج عكسية حيث أدى إلى زيادة جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يمارسها العدو بحق الفلسطينيين وما يحدث في قطاع غزة خير دليل وشاهد على ذلك.

سبأ

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تدين مصادقة حكومة العدو الصهيوني على شرعنة بؤر استعمارية
  • بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ أربع عمليات عسكرية نوعية في البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر
  • الخارجية تدين قرار تحويل خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية إلى مستوطنات ثابتة
  • التعاون الإسلامي تدين بشدة مصادقة حكومة الكيان الصهيوني على شرعنة بؤر استيطانية
  • أمريكا تُقر بفشلها في حماية سفن الكيان الصهيوني من هجمات القوات اليمنية
  • القوات المسلحة تنفذ 4 عمليات عسكرية نوعية في البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر
  • تنفيذ عمليات عسكرية نوعية في البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر
  • الاحتلال يتمادى في استهداف الأحياء السكنية ومدارس النازحين في غزة ويرتكب 3 مجازر جديدة
  • نصرة لغزة.. اليمن يُدخل 3 أسلحة جديدة خلال ثلاثة أسابيع
  • 7 عمليات عسكرية تستهدف إيزنهاور و 9 سفن مرتبطة بكيان الاحتلال