حرصت الإعلامية وفاء الكيلاني، على التعليق على الشائعات، التي انتشرت خلال الأيام الماضية، حول مواقع التواصل الاجتماعي، والتى تزعم انفصالها عن زوجها تيم حسن.

وفاء الكيلاني تحسم جدل انفصالها عن زوجها تيم حسن

وقالت الكيلاني، في أحد اللقاءات التليفزيونية: «مفيش رد على الكلام ده، ربنا يخليهولي، ومايحرمنيش منه، وبإذن الله نفضل مكملين لاَخر العمر، أنا بحاول أرضيه بكل الطرق».

نجاح تيم حسن في رمضان 2024

وفي سياق آخر، حقق تيم حسن نجاحا كبيرا، مؤخرا، من خلال مشاركته في بطولة مسلسل «تاج» التي كانت تدور أحداثه حول قصة الملاكم تاج، والذي يمر بالعديد من الصعوبات والديون في حياته، ما يضطره للعودة والعمل مع فريق الملاكمة السابق الخاص به، والذي يعمل في الخفاء على مقاومة الاحتلال الفرنسي.

وشارك في بطولة العمل بسام كوسا، فايا يونان، جوزيف بو نصار، نورا رحال، كفاح الخوص، موفق الأحمد، إيهاب شعبان، سوسن أبو عفار، فرح الدبيات، أندرية سكاف، دوجانا عيسى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تيم حسن وفاء الكيلاني إنفصال تیم حسن

إقرأ أيضاً:

 تضامن واسع مع نائبة أسترالية علق البرلمان عضويتها لدعمها فلسطين

صفا

شهدت الساحة السياسية الأسترالية تضامنًا واسعًا مع عضو مجلس الشيوخ عن أستراليا الغربية، فاطمة بايمان، بعد تعليق عملها في البرلمان بسبب مواقفها المؤيدة لفلسطين.

بايمان، التي تنتمي لحزب العمال، تم تعليق عضويتها لأجل غير مسمى بعد دعمها لمقترح حزب الخضر للاعتراف بدولة فلسطين من النهر إلى البحر، بزعم مخالفة ذلك للوائح الداخلية لحزبها التي تمنع التصويت ضد المواقف السياسية للحزب.

ورغم العقوبة، أكدت بايمان في مقابلة مع مجلة "ذا إنسايدر" التزامها بمبادئها التي لا تتعارض مع أفكار حزبها، الذي وصفته بأنه حزب يدافع عن حقوق الإنسان.

ورفضت النائبة العمالية كافة المقترحات لحل الدولتين، مؤكدة دعمها لتحرير فلسطين من النهر إلى البحر، مشيرة إلى أنها ستواصل الدعوة إلى حل عادل ودائم.

وأوضحت بايمان أن "القضية الفلسطينية ليست مجرد قضية سياسية، بل هي قضية إنسانية بامتياز"، مشيرة إلى أن دعمها لفلسطين ينبع من إيمانها بالعدالة والحرية.

من جانبه، أعلن رئيس الوزراء أنتوني ألبانيز، تعليق عمل بايمان لأجل غير مسمى، متهما إياها بتعطيل الحكومة.

وأصدرت الهيئات الإسلامية في البلاد بيانا مشتركا لدعم بايمان، واصفة أفعالها بأنها موقف شجاع يمثل آراء الملايين من الأستراليين.

وأشار مدير مؤسسة ريدبريدج أستراليا الحقوقية، كوس ساماراس، إلى أن بايمان تمثل الشباب الأسترالي المتنوع، منتقدا تزايد انفصال حزب العمال عن هذا القطاع.

كما تضامن معها زعيم الخضر، آدم باندت، معتبرا العقوبات المفروضة عليها أقسى من تلك المفروضة على نظام نتنياهو، وهو ما وصفه بأنه "مشين".

مقالات مشابهة

  • كوريا الجنوبية تستأنف مناورات بالمدفعية قرب حدودها الشمالية
  •  تضامن واسع مع نائبة أسترالية علق البرلمان عضويتها لدعمها فلسطين
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • “مبيخلفش وخدعني”.. سيدة ترفع دعوى طلاق للضرر على زوجها
  • أنباء عن حصول الزمالك على رخصة المشاركه فى الكونفدراليه
  • وفاء عامر لـ"البوابة نيوز": 30 يونيو وش السعد علينا جميعا
  • “هذه حقيقتي”.. مي عمر تطلّ بهذه الصور من إجازتها في لندن
  • أول تعليق لسباليتي بعد سقوط إيطاليا أمام سويسرا في ثمن نهائي "يورو 2024"
  • "الكورة في ملعبها".. أمين الفتوى يوضح حكم طلب الطلاق للمرأة التي تزوج عليها زوجها
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030