شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن توقيف المتورط في قتل شاب ب”ماكدونالدز” عين الذياب، تم توقيف شخص بمدينة العيون، للاشتباه في كونه المتورط الرئيسي في التسبب في وفاة أحد الأشخاص بعد صدمه بشكل عمدي بواسطة سيارة بمرآب مطعم للوجبات .،بحسب ما نشر مملكة بريس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقيف المتورط في قتل شاب ب”ماكدونالدز” عين الذياب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقيف المتورط في قتل شاب ب”ماكدونالدز” عين الذياب

تم توقيف شخص بمدينة العيون، للاشتباه في كونه المتورط الرئيسي في التسبب في وفاة أحد الأشخاص بعد صدمه بشكل عمدي بواسطة سيارة بمرآب مطعم للوجبات السريعة بمدينة الدار البيضاء.

عملية التوقيف شاركت فيها الشرطة القضائية بالدار البيضاء والعيون ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

توقيف المتورط في قتل شاب ب”ماكدونالدز” عين الذياب مملكة بريس اخبار المغرب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توقيف المتورط في قتل شاب ب”ماكدونالدز” عين الذياب وتم نقلها من مملكة بريس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سفيرة مملكة البحرين في القاهرة تهنئ مصر بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر

هنأت سفيرة مملكة البحرين لدى مصر، فوزية بنت عبد الله زينل، مصر قيادة وحكومة وشعبا، بمناسبة الاحتفال بذكرى اليوم السادس من أكتوبر المجيدة.

وأكدت اعتزازها بأن العلاقات بين البلدين الشقيقين بلغت مرحلة الشراكة الاستراتيجية، ما يعكس رسوخ العلاقات الممتدة عبر التاريخ بين مملكة البحرين ومصر، وما تشهده من تطور ونماء مستمر، في ظل قيادة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين المُعظم، والرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس مصر، وحرصهما المتبادل على دفع العلاقات المشتركة إلى آفاق أرحب، وذلك في ضوء الجهود الحثيثة والمستمرة لحكومة كلا البلدين في شتى المجالات، لمزيد من الشراكة والتعاون والنماء، بتوجيهات كل من الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وأخيه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء في مصر.

وعبرت سعادتها عن خالص تمنياتها لمصر الشقيقة وشعبها، وأن يديم الله عليهم نعمة الأمن والأمان والاستقرار، والمزيد من التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • مقتل امرأة وإصابة 10 بإطلاق نار داخل ماكدونالدز بئر السبع
  • سفيرة مملكة البحرين في القاهرة تهنئ مصر بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر
  • توقيف “نقاشة” بساحة جامع الفنا طلبت من أجنبية 1200 درهم
  • “رصد الجرائم” ترحب بإصدار مذكرات توقيف بحق الكانيات
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ غداً زيارة رسمية إلى مملكة النرويج
  • توقيف سارقي حُلي ذهبية من منزل بعين الدفلى
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى مملكة النرويج الأحد
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى مملكة النرويج
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ الأحد زيارة رسمية إلى مملكة النرويج
  • توقيف الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية