سيارات، بينينفارينا تكشف عن مفهوم جديد للسيارات المستقبلية،كشفت شركة أوتومبيلي بينينفارينا عن تصميم PURA Vision والذي وصفته الشركة بانه يقدم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بينينفارينا تكشف عن مفهوم جديد للسيارات المستقبلية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بينينفارينا تكشف عن مفهوم جديد للسيارات المستقبلية

كشفت شركة أوتومبيلي بينينفارينا عن تصميم PURA Vision والذي وصفته الشركة بانه "يقدم حقبة جديدة رائدة من الرفاهية الكهربائية" وستظهر لأول مرة خلال أسبوع مونتيري للسيارات هذا الشهر.

بينينفارينا تشكف عن مفهوم جديد للسيارات المستقبلية

يأخذ مفهوم تصميم PURA Vision شكل سيارة كوبيه SUV أنيقة بشكل استثنائي ولها تصميم يسير على خطى سيارة باتيستا الخارقة. يصفه صانع السيارات الإيطالي بأنه يتمتع بـ "وجه مميز" وهذا بالتأكيد شعور يمكننا الاتفاق معه نظرًا لوجود مصابيح أمامية مخفية وأضواء تشغيل نهارية تستخدم شركة L.E.S.S. تقنية الإضاءة nanofiber مصنوعة من ألياف أقل من 1 مم.

بينينفارينا تشكف عن مفهوم جديد للسيارات المستقبلية

يحتوي الجزء العلوي من السيارة التجريبية على طلاء أبيض لامع بيانكو سيستريير بينما تم الانتهاء من عناصر مختلفة من الجزء السفلي من الجسم بألياف الكربون المكشوفة، ويتضح شكل السيارة المثير للاهتمام بشكل خاص عند رؤيتها من الجانب والأعلى حيث يلفت البيت الزجاجي الكبير الأنظار على الفور. كما تم تجهيز مجموعة من العجلات الضخمة مقاس 23 بوصة وملفوفة بإطارات ذات شريط أبيض. أحد العناصر المثيرة للاهتمام بشكل خاص إذا كانت حلقة إضاءة LED في وسط السقف الزجاجي مصممة لربط الزجاج الأمامي بالنافذة الخلفية بسلاسة.

بينينفارينا تشكف عن مفهوم جديد للسيارات المستقبلية

ابتكر مصممو بينينفارينا أيضًا مجموعة من الأبواب الشبيهة بأجنحة النورس من أجل PURA Vision التي تشير إليها الشركة رسميًا باسم فتحات "Lounge Door"، وتوفر هذه الأبواب ، جنبًا إلى جنب مع تصميم السيارة المركزي الخالي من الأعمدة ، وصولاً غير معاق إلى المقصورة الفسيحة ذات المقاعد الأربعة. 

قال باولو ديلاتشا الرئيس التنفيذي لشركة أوتومبيلي بينينفارينا أن "PURA Vision هي الجسر من حاضرنا إلى فصل جديد مثير في تاريخ Automobili Pininfarina". "في عامنا الخامس ، احتفلنا بالفعل بتراثنا الفريد من خلال تقديم Battista Edizione Nino Farina، وتستعرض PURA Vision مستقبلًا مثيرًا وتُظهر ما يمكن تحقيقه إذا طبقنا مبادئ تصميم PURA على نوع جديد تمامًا من المركبات ".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بينينفارينا تكشف عن مفهوم جديد للسيارات المستقبلية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سوق دبي يعلن تغيير اسم العقود المستقبلية للنفط الخام العماني

أعلن سوق دبي المالي، تغيير اسم العقود المستقبلية للنفط الخام العماني "Micro DME"، إلى "Micro GME" المتوفرة للتداول عبر منصة مشتقات السوق.

وقال السوق، في تعميم اليوم، إن هذا التعديل جاء بناء على التغيير الأخير لاسم بورصة دبي للطاقة إلى بورصة الخليج للطاقة.

أخبار ذات صلة 18 مليار درهم مكاسب سوقية لأسهم سوق أبوظبي ارتفاع أسعار النفط

وأوضح السوق أنه سيتم أيضاً إصدار قائمة العقود المستقبلية للنفط الخام العماني باسمها الجديد، مشيراً إلى أن التغييرات سيتم سريانها اعتباراً من يوم "الاثنين" المقبل الموافق 23 سبتمبر الجاري.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • روسيا.. تطوير أجهزة ملاحة ذكية للسيارات ذات القيادة الآلية
  • إعلان تشويقي يكشف عن تصميم vivo V40e والمواصفات الرئيسية لهذا الإصدار
  • تطبيق Fitbit يحصل على إعادة تصميم دقيقة تركز على إحصائيات معدل ضربات القلب
  • دليل النموذج المعرفي ومنهج تصميم منظومة قيم الأسرة المسلمة
  • الحكومة: مفاوضات متقدمة مع شركاء محتملين لإحياء شركة النصر للسيارات
  • وصل سعرها لـ 485 ألف جنيه.. المزايدة على لوحة معدنية مميزة للسيارات
  • سوق دبي يعلن تغيير اسم العقود المستقبلية للنفط الخام العماني
  • النشرة المرورية.. كثافات متوسطة للسيارات على طرق القاهرة والجيزة
  • «كيا» الأولى في تجربة العملاء للسيارات في الهند
  • التجارة الإلكترونية.. الفرص والتحديات والرؤى المستقبلية