شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن نقابة تثمن صرف المنح الاجتماعية والتفاعل الإيجابي لوزارة المنصوري حول توسيع قاعدة المنخرطين بمؤسسة الأعمال الاجتماعية، ثمنت النقابة الوطنية لإعداد التراب الوطني والتعمير، المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، التفاعل الإيجابي لوزيرة إعداد التراب الوطني .

،بحسب ما نشر مملكة بريس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نقابة تثمن صرف المنح الاجتماعية والتفاعل الإيجابي لوزارة المنصوري حول توسيع قاعدة المنخرطين بمؤسسة الأعمال الاجتماعية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نقابة تثمن صرف المنح الاجتماعية والتفاعل الإيجابي...

ثمنت النقابة الوطنية لإعداد التراب الوطني والتعمير، المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، التفاعل الإيجابي لوزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة مع طلب انخراط موظفي المدارس الوطنية للهندسة المعمارية والمعهد الوطني للتهيئة والتعمير بمؤسسة الأعمال الاجتماعية، وهو ما يشكل إعلانا على إيجاد حل نهائي لهذ الملف الذي رافعت نقابتنا عليه منذ سنوات، سواء عبر بلاغاتنا أو عبر طرحه على طاولة الحوار الاجتماعي القطاعي خلال عدة جولات، كان آخرها مع السيدة مديرة الموارد البشرية والوسائل العامة لقطاع إعداد التراب الوطني والتعمير وفريق عملها بتاريخ 17 يوليوز 2023.

وسجلت النقابة في بلاغ لمكتبها الوطني، بارتياح صرف منح الاصطياف والعيد، بالإضافة إلى باقي المنح الاجتماعية الأخرى إلى مجمل المنخرطين، كما تم الإلتزام بذلك خلال الاجتماع الثالث للمجلس الإداري للمؤسسة الذي تترأسه السيدة الوزيرة، مما كان له وقع إيجابي على عموم الموظفين وذوي الحقوق.

ودعت النقابة، إدارة المؤسسة إلى معالجة بعض الحالات الفردية من المتقاعدين والأرامل الذين لم يتوصلوا بعد بمستحقاتهم ومنحهم الاجتماعية.

وأعلنت انها تتابع بترقب ملف الصفقة الخاصة بالتأمين التكميلي عن المرض، وأداء واجبات التقاعد التكميلي، لما يمثله هذان الورشان من أهمية بالغة في المساهمة في تدعيم الحماية الاجتماعية لكافة المنخرطين،داعبة إلى الإسراع بتنزيل الهيكلة التنظيمية للمؤسسة التي ستساهم في تطوير الخدمات وتوسيعها وضمان جودتها، وإدماج الموظفين الذين كانوا رهن إشارة جمعية الأعمال الاجتماعية للاستفادة من خبرتهم وتجربتهم في التدبير بهذا المجال.

ونوهت النقابة بجموع مناضلاتها ومناضليها في جميع أنحاء المملكة، والذين أبانوا عن وعي كبير ومسؤولية في التعبير عن مطالبهم لتحسين ظروفهم الاجتماعية، داعية إلى الإلتفاف حول “الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب” من أجل الدفاع عن المطالب المشروعة للشغيلة وتحصين مكتسباتها.

نقابة تثمن صرف المنح الاجتماعية والتفاعل الإيجابي لوزارة المنصوري حول توسيع قاعدة المنخرطين بمؤسسة الأعمال الاجتماعية مملكة بريس اخبار المغرب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقابة تثمن صرف المنح الاجتماعية والتفاعل الإيجابي لوزارة المنصوري حول توسيع قاعدة المنخرطين بمؤسسة الأعمال الاجتماعية وتم نقلها من مملكة بريس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيان عاجل لوزارة السياحة.. هذا ما جاء فيه

وجّهت وزارة السياحة، اليوم السبت، التعميم رقم 25 الى المؤسسات السياحية الخاضعة لرقابتها ( فنادق وبيوت ضيافة).       جاء فيه: "في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها وطننا العزيز، تتوجه وزارة السياحة بالشكر والامتنان للمؤسسات السياحية التي تثبت التزامها الوطني من خلال حسن استقبال المواطنين اللبنانيين الذين اضطروا لترك منازلهم الى مناطق آمنة خلال هذه الفترة الاستثنائية، وتقديم الرعاية لهم في هذه الأوقات الحرجة.

إن دعمكم هذا يعكس القيم الراسخة للتضامن والتآزر بين أبناء الوطن الواحد، ويبرز دوركم المحوري في الحفاظ على استقرار المجتمع. واذ نعوِّل على المصداقية التي لطالما أثبتها القطاع السياحي لناحية الالتزام بالأسعار المصدَّقة رسميّاً من قبل الوزارة، نؤكِّد أهمية مواصلة هذا  النهج الوطني في الاستقبال، لا سيما أن اللبنانيين الذين قصدوا تلك الموسسات ضمن المناطق الآمنة، معظمهم يتحمل نفقات الاقامة.

كما تعرب الوزارة عن تقديرها العميق للمؤسسات التي خصصت منشآتها وخدماتها دون مقابل، مجسدة أسمى معاني الوحدة الوطنية.

ضمن هذا الإطار، وفي خطوة إستباقية، وبهدف التعاون بين كافة الوزارات والهيئات والسلطات المحلية، يُطلب من جميع المؤسسات السياحية في كافة المناطق تعبئة الإستمارة التي أعدتها وزارة السياحة خاصة للمواطنين اللبنانيين المنتقلين الى مناطق آمنة خلال فترة يومين من تاريخ التعميم الذي تجدونه على الرابط التالي: https://forms.office.com/r/ZkVJMvPWAe

وترسل مجددا إستمارة محدثة في حال تم التعديل في المعلومات المزودة في أي إستمارة سبق للمؤسسة أن أرسلتها.

ختاما وفي هذه الايام العصيبة من تاريخ لبنان، نبقى على ثقة بأن تضافر جهودكم وجهود كافة اللبنانيين سيعزز مناعة الوطن ويُبقيه قوياً أمام التحديات، آملين أن تتكلل هذه الجهود بتجاوز هذه المرحلة الصعبة بسلام وأمان واستقرار، وأن يظل لبنان موحداً ومحصناً بقيم التضامن والأخوة بوجه اي اعتداء" .

مقالات مشابهة

  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • أزمات "أوراق التاروت" تتوالى..نقابة الممثلين تهدد بمنعه بسبب "البلوغرز"
  • أبو الغالي يقاضي المنصوري طامحا إلى إبطال قرار تجميد عضويته في القيادة الجماعية
  • برلمانية: التحالف الوطني خطوة مهمة نحو تعزيز الحماية الاجتماعية
  • اقتصادية النواب تثمن جهود "الأوقاف" في دعم الاقتصاد الوطني لتحقيق التنمية الشاملة
  • على هامش معرض كتاب "الصحفيين".. غدًا ندوة لمناقشة الأعمال الشعرية "محنة الأيام ومنحة الشعر"
  • فوضى وتبادل الاتهامات بين المنخرطين في الجمع العام لاتحاد طنجة (فيديو) +
  • بيان عاجل لوزارة السياحة.. هذا ما جاء فيه
  • نهى بكر: «التحالف الوطني» يمثل دفعة كبيرة لتعزيز برامج الحماية الاجتماعية
  • سلطان النيادي وهزاع المنصوري يخضعان لتدريبات محاكاة السير على سطح القمر