صحافة العرب:
2024-09-17@05:08:01 GMT

فنون حكاية الدّيك تعرَضُ في الزّرقاء

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

فنون حكاية الدّيك تعرَضُ في الزّرقاء

فنون، حكاية الدّيك تعرَضُ في الزّرقاء،عمّان السّوسنةعرضت مسرحية حكاية الديك الموجّهة للأطفال، الأربعاء، على .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حكاية الدّيك تعرَضُ في الزّرقاء، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حكاية الدّيك تعرَضُ في الزّرقاء

عمّان- السّوسنة

عرضت مسرحية "حكاية الديك" الموجّهة للأطفال، الأربعاء، على مسرح مركز الأميرة سلمى للطفولة في الزرقاء، وذلك ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون.وحضر المسرحية، التي كتبها وأخرجها الفنان جاسر مطر، مدير الثقافة أيمن عرار وجَمْعٌ من الأطفال وأهاليهم في الزرقاء، حيث تتناول المسرحية أهمية قيمة الحفاظ على البيئة والنظافة الشخصية والعامة.

(بترا)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حكاية الدّيك تعرَضُ في الزّرقاء وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قناديل البحر السامة تهدد السياح على شاطئ شهير في تايلاند

إذا كنت في أي مكان بالقرب من جزيرة بوكيت السياحية الشهيرة في تايلاند، فيجب أن تنتبه لعشرات من قناديل البحر السامة من فصيلة بلو بوتل "الزجاجة الزرقاء" التي اجتاحت شاطئ باتونغ مؤخراً.  

ويجب على السباحين توخي الحيطة والحذر أكثر لتجنب التعرض للدغ، بحسب ما يقول مسؤولون ومنقذون وجدوا نحو 40 قنديلاً من تلك الفصيلة على الساحل الغربي مؤخراً، حسبما نقلته صحيفة "بانكوك بوست" المحلية عن مركز الأبحاث البحرية المحلي.  
ويقف المنقذون على أهبة الاستعداد لتقديم الإسعافات الأولية في حال حدوث أمر طارئ، رغم أن المواجهات مع البشر نادراً ما تكون مميتة إلا إذا كان المصاب يعاني من صدمة تحسسية.
ويقول المسؤولون إنه لا يبدو حتى الآن أن أياً من السياح قد تعرض للسع.

تيارات الماء

ومن المحتمل أن تكون التيارات القوية قد دفعت الحيوان اللاسع تجاه البر، ويعد قنديل البحر الزجاجة الزرقاء، من نفس نوع رجل الحرب البرتغالي سيء السمعة، ولكن الزجاجة الزرقاء أصغر حجماً وأقل خطورة.   

وتظل قناديل البحر طافية بفضل الفقاعة الغازية الزرقاء المتلألئة التي يبلغ قياسها 15 سنتيمتراً، ويمكن أن يبلغ طول أطرافها لـ10 أمتار.

مقالات مشابهة

  • قناديل البحر السامة تهدد السياح على شاطئ شهير في تايلاند
  • حادث مروّع في الأزرق
  • 4 وفيات وإصابتين بحادث مروري في الأزرق
  • أمير منطقة القصيم يزور فعاليات كرنفال بريدة للتمور
  • ورش فنية ودورات تدريبية ضمن احتفالات مركز طنطا الثقافي بالمولد النبوي
  • تواصل المسرحية تقدم عرضها الروع بالمهرجان المسرحي بالرياض
  • حالته خطيرة .. أفعى فلسطين تلدغ طفلا في الزرقاء
  • كليات ومعاهد تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية 2024 للدور الأول والثاني
  • وراء القناع الفني.. حكاية حب مؤثرة للفنان عزت العلايلي وزوجته
  • بعد أزمة نقيب الممثلين.. التيك توكر شاكر يعلن تقدمه للدراسة بمعهد الفنون المسرحية