الفن وأهله، “أنا بطل وأنتم نكرة” بيكيه في موقف محرج على المسرح بسبب شاكيرا،إسبانيا 8211; تعرض نجم منتخب إسبانيا ونادي برشلونة السابق جيرارد بيكيه، لموقف محرج .،عبر صحافة ليبيا، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “أنا بطل وأنتم نكرة”.. بيكيه في موقف محرج على المسرح بسبب شاكيرا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“أنا بطل وأنتم نكرة”.. بيكيه في موقف محرج على المسرح...

إسبانيا – تعرض نجم منتخب إسبانيا ونادي برشلونة السابق جيرارد بيكيه، لموقف محرج بسبب طليقته ووالدة أبنائه المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، وهو ما أفقده أعصابه أمام الجماهير.

وأظهر مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، جماهير غفيرة في إحدى الحفلات وهي تهتف باسم “شاكيرا”، بعد صعود بيكيه إلى مسرح الملهى الليلي للاحتفال بنهاية بطولة دوري الملوك، وفقا لما رصدته كاميرات الحاضرين.

وظهرت الصدمة على ملامح اللاعب الإسباني السابق، وفقد أعصابه حيث توجه بكلمات قاسية للجمهور قائلا: “أنا بطل العالم. وأنتم نكرة اذهبوا وافعلو شيئا في حياتكم”.

ولم تكن تلك الواقعة الأولى التي يتعرض فيها بيكيه للإحراج بسبب انفصاله عن شاكيرا.

إذ هتف جمهور مباراة ودية بين برشلونة وريال مدريد بولاية نيفادا الأمريكية، باسم “شاكيرا” أيضا.

وأعلنت شاكيرا، في يونيو 2022، انفصالها بشكل رسمي عن صديقها مدافع برشلونة السابق، بعد 11 عاما من العلاقة التي أنجبا خلالها طفلين وهما ميلان وساشا.

وبعدها تحدثت عدة تقارير عن خيانة بيكيه لها، قبل أن تخرج وتكشف تفاصيل تلك الخيانة التي تعرضت لها.

المصدر: “مواقع التواصل الاجتماعي”

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “أنا بطل وأنتم نكرة”.. بيكيه في موقف محرج على المسرح بسبب شاكيرا وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فنانون تحدثوا عن الموت قبل وفاتهم (تقرير)



 

تحدث العديد من الفنانين عن الموت قبل وفاتهم، مما أضاف عمقًا لتجربتهم الفنية وأثرهم على الجمهور،ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز تصريحات المشاهير عن تحدثوا عن الموت قبل وفاتهم. 
 

أحمد زكي: قال في أحد حواراته إنه يشعر بوجود الموت حوله، مما جعله يركز أكثر على أعماله. كان لديه قناعة بأن الفن يمكن أن يخلد ذكراه.

فيروز: تحدثت في إحدى المقابلات عن شعورها بالزمن وأثره على الحياة، مشيرةً إلى أن الموت جزء من الوجود، وأنها تأمل أن تبقى أغانيها خالدة.

ماجدة الرومي: عبرت في تصريحاتها عن أهمية ترك أثر إيجابي في الحياة، وذكرت أن الموت ليس نهاية بل تحول.

عبد الحليم حافظ: كان لديه إدراك حاد لمرضه، حيث قال إنه يعيش كل لحظة وكأنها الأخيرة، مما أثرى أغانيه بمشاعر الوداع.

أم كلثوم: عبرت عن رغبتها في أن تبقى أغانيها في ذاكرة الناس حتى بعد رحيلها، مشيرة إلى أن الفن يظل حيًا بينما يغادر الأشخاص.

 

أنتوني بوردين: الشيف والكاتب الذي كان لديه شعور دائم بالقلق والاكتئاب. تحدث في مقابلاته عن الصراعات النفسية والمخاوف من الموت، مما يعكس عمق معاناته.

ديفيد بوي: في ألبومه "Blackstar"، الذي صدر قبل وفاته، تناول مواضيع الموت والوداع بشكل رمزي، مما جعل الكثيرين يشعرون بأنه كان على علم بقرب رحيله.

فينسنت فان جوخ: عانى من الاكتئاب طوال حياته، وكان لديه شعور دائم بالعزلة. في رسائله، كان يتحدث عن الموت كجزء من تجربته الفنية.

فريدا كاهلو: عانت من آلام جسدية ونفسية، وكانت تعبر عن شعورها بالموت في لوحاتها، مما جعلها تبرز كفنانة تعيش في مواجهة الموت.

أوسكار وايلد: الشاعر والكاتب الذي تحدث عن الموت في العديد من أعماله، معبرًا عن شعوره بالزوال والعبثية في الحياة.

تلك التجارب والمشاعر تعكس عمق التفكير الإنساني وتربط بين الفن والموت بشكل فريد.
 

مقالات مشابهة

  • الفن والحقيقة
  • فضيحة تيك توك: هبة عبد الرحمن في موقف محرج يتجاوز المليون مشاهدة
  • هزاع بن زايد يعزي في وفاة صديق الخوري
  • هزاع بن زايد يعزي بوفاة صديق الخوري
  • هزاع بن زايد يعزي بوفاة صديق محمد حسين الخوري
  • بعد تصويرها بطريقة غير لائقة على المسرح.. هل تقاضي شاكيرا الشاب المعجب؟
  • فنانون تحدثوا عن الموت قبل وفاتهم (تقرير)
  • مدة غياب فيرمين لوبيز عن صفوف برشلونة بسبب الإصابة
  • صور غير لائقة.. شاكيرا تتعرض لموقف محرج أثناء حفلها في ميامي | مالقصة؟
  • صدمة لبرشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا