شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وفد طلابي من جامعات المملكة يختتم رحلته العلمية إلى اليابان، وأوضح رئيس لجنة عمداء شؤون الطلاب بجامعات المملكة عميد شؤون الطلاب بجامعة جازان الدكتور يحيى بن علي فقيهي، أن الرحلة الطلابية هدفت إلى .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد طلابي من جامعات المملكة يختتم رحلته العلمية إلى اليابان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد طلابي من جامعات المملكة يختتم رحلته العلمية إلى...

وأوضح رئيس لجنة عمداء شؤون الطلاب بجامعات المملكة عميد شؤون الطلاب بجامعة جازان الدكتور يحيى بن علي فقيهي، أن الرحلة الطلابية هدفت إلى تنمية المهارات العلمية والثقافية للطلبة، وزيادة الخبرات، وصقل القدرات، والتعرف على التجارب الناجحة في دولة اليابان، مشيرًا إلى مشاركة 224 طالبًا وطالبةً من 17 جامعة في الرحلة العلمية، وكذلك عدد من عمداء شؤون الطلاب والمشرفين في الجامعات السعودية.

وسعت الرحلة العلمية إلى تعزيز مفهوم التبادل العلمي والثقافي بين طلاب الجامعات السعودية والدول الشقيقة والصديقة حول العالم، وكذلك تعريف الطلاب والطالبات بالثقافة اليابانية والتطور التقني والعلمي والثقافي والتكنولوجيا، والقوة الاقتصادية والصناعية لليابان، إضافة إلى رفع مستوى مهارات الطلبة وإتاحة الفرصة لإبراز قدراتهم ومهارتهم،وتعريفهم بالعالم، وتوفير خبرات التعلم خارج الفصول الدراسية، وتعزيز تفاعلهم مع البيئة الأكاديمية والصناعية؛لدعم تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030م.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد طلابي من جامعات المملكة يختتم رحلته العلمية إلى اليابان وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شؤون الطلاب

إقرأ أيضاً:

رحلة بسيارات كلاسيكية من ‎القصيم إلى ‎النماص ..فيديو

تحدث أحد منظمي “رحلات سلامات ملكنا سلمان”، عن خط سير الرحلة بدءاً من القصيم وصولاً إلى النماص.

وقال فى لقاء لقناة العربية :”انطلقت الرحلة من القصيم مروراً بالرس ثم مركز دخنة، ووصلنا إلى عفيف وبعدها محافظة الخرمة وبعدها الباحة، والآن نحن  نتواجد في قصر العسابلة بالنماص”.

وتابع:”كلنا سعداء بهذه الرحلة، وخاصة الدعوة من قصر العسابلة، وجميع أعضاء الرحلة المكونة من  13 سيارة وتحتضن 16 عضواً، كلهم متواجدين هنا بالنماص”.

وقال أحد الأعضاء المشاركين فى الرحلة :”هذي عبارة عن سيارات كلاسيكية قديمة يتم شرائها وإصلاحها وتعديلها والقيام على صيانتها، هذا مكلف بالنسبة لنا، وتتم عن طريق عملية الانتقاء والشراء والصيانة، ثم ننتقل بها من مكان إلى آخر بغرض السياحة والفائدة”..

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720197676960.mp4

مقالات مشابهة

  • توماس مولر يلمح لنهاية رحلته مع منتخب ألمانيا
  • رحلة بسيارات كلاسيكية من ‎القصيم إلى ‎النماص ..فيديو
  • التحالف الوطني يختتم مراجعة مادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة في بورسعيد
  • بيع لوحة عمرها 514 سنة بـ22 مليون دولار.. ما قصة «استرح من الرحلة إلى مصر»؟
  • الثانوية العامة 2024.. النماذج الاسترشادية لامتحان الكيمياء للشعبة العلمية
  • دروس على أعتاب السنة الهجرية الجديدة
  • باحث شؤون إسرائيلية: تصرفات نتنياهو تضر بعلاقات واشنطن وتل أبيب
  • زلزال بقوة 5.4 درجات يضرب وسط اليابان
  • مِحَن.. ترمى علينا بشرر!
  • مراجعة نهائية مختصرة لـ منهج الكيمياء.. امتحانات مهمة بالإجابات