شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن بن شريفة ”أنصار إتحاد طنجة وراء التحاقي بالفريق”، أبدى المدافع الجزائري وليد بن شريفة سعادته الكبيرة بالانضمام إلى فريق إتحاد طنجة النشاط في القسم الأول من البطولة المغربية.وقال وليد بن .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بن شريفة :”أنصار إتحاد طنجة وراء التحاقي بالفريق”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بن شريفة :”أنصار إتحاد طنجة وراء التحاقي بالفريق”

أبدى المدافع الجزائري وليد بن شريفة سعادته الكبيرة بالانضمام إلى فريق إتحاد طنجة النشاط في القسم الأول من البطولة المغربية.

وقال وليد بن شريف في تصريح للموقع الرسمي للنادي المغربي، اليوم الأربعاء “سعيد بالتحاقي بفريق كبير مثل اتحاد طنجة، أشكر الجميع على من وضعوا الثقة في شخصي، و أسعى لأكون حسن الظن”.

كما أضاف اللاعب السابق لعدد من الأندية أبرزها شبيبة القبائل “السبب وراء التحاقي بالفريق، هو الأنصار، و خاصة الأجواء التي صنعوها الموسم الماضي وكانوا عامل أساسي في البقاء”.

وختم بن شريفة “الأهداف هي اللعب من أجل الظفر بعدد كبير من النقاط، رغم أنها الإدارة هي التي تتكفل بتحديدها، سنعمل درجة درجة، ولما إنهاء الموسم في مرتبة مشرفة”.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capti

بن شريفة :”أنصار إتحاد طنجة وراء التحاقي بالفريق” النهار أونلاين.

52.209.107.64



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بن شريفة :”أنصار إتحاد طنجة وراء التحاقي بالفريق” وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«كافكا في طنجة».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب

صدر حديثًا عن الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين، ضمن إصدارات سلسلة الإبداع العربي، رواية «كافكا في طنجة» للكاتب محمد سعيد احجيوج.


في هذه الرواية يستدعي محمد سعيد احجيوج، شخصية الكاتب التشيكي فرانز كافكا، ويقتنص الفكرة الرئيسة التي نهضت عليها روايته «المسخ» فيتشارك بطلا الروايتين، ثيمة التحول عن الهيئة البشرية، فبينما يتحول بطل كافكا «جريجو سامسا» إلى حشرة عملاقة يتحول بطل احجيوج «جواد» بعد انتهائه من قراءة رواية «المسخ» إلى هيئة أقرب لقرد، وعبر هذا التداخل والمزج بين الحقيقة والفانتازيا يرصد الكاتب علاقات أسرية متوترة تشوبها النفعية ويلج واقعا كابوسيا يعيش فيه الفرد أزمات طاحنة مع مجتمع يمارس ضده شتى ألوان القهر ويعاني فيه استلابل ماديا يزهق إنسانيته ويلقي به في هاوية عميقة من الاغتراب وعدم الانتماء.

وعلى الرغم من تعمد الكاتب التناص مع رواية الكاتب التشيكي المنشورة قبل أكثر من قرن من الزمان، وتشابه بعض الأحداث؛ فإنه عمد إلى مخالفته في التعاطي مع نتاج أزمة البطل وخياراته ومصائر الشخوص.

محمد سعيد احجيوج، كاتب وروائي من المغرب صدر له روايات: «أحجية إدمون عمران المالح» (بيروت (2020)، تأهلت الرواية إلى القائمة القصيرة لجائزة غسان كنفاني للرواية العربية 2022، و«ليل طنجة» (القاهرة 2022)، حصل مخطوط الرواية على جائزة إسماعيل فهد إسماعيل للرواية القصيرة (2019). و«متاهة الأوهام» (بيروت، 2023)، أما الطبعة الأولى من رواية «كافكا في طنجة» فقد صدرت باللغة الإنجليزية (طنجة 202٣)، واليونانية أثينا 2023)، وترجمت فصول منها إلى الإيطالية.

مقالات مشابهة

  • طنجة.. حجز 41 ألف و120 قرصا مهلوسا وتوقيف أربعة أشخاص
  • موعد انضمام رونالدو لمعسكر النصر
  • تامر أمين عن حديث نتنياهو في الكونجرس الأمريكي: "سيرك القرن"
  • أفشة يفجر أزمة جديدة في الأهلي بعد لقاء سيراميكا
  • تامر أمين عن الموجة الحارة الحالية: "عايزين ننسى جملة حار جاف صيفًا"
  • «كافكا في طنجة».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب
  • لاعب دوري مراكز الشباب ينضم لنادي إتحاد الشرطة الرياضي
  • حِمية الكيتو والرياضة علاجات أولية لمرض النوم القهري
  • تفكيك شبكة لترويج غاز التخدير بطنجة
  • لقجع يقود الوفد المغربي لإيداع ملف الترشح لتنظيم مونديال 2030 وإسبانيا في أزمة بدون رئيس إتحاد