شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن نقابة المحامين تؤيد إجراء الانتخابات كحل وحيد لإنهاء الأزمة السياسية الليبية، أخبارليبيا24 أكدت النقابة العامة للمحامين تأييدها الكامل لإجراء الانتخابات كحل وحيد لإنهاء الأزمة السياسية الليبية. وشددت .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نقابة المحامين تؤيد إجراء الانتخابات كحل وحيد لإنهاء الأزمة السياسية الليبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نقابة المحامين تؤيد إجراء الانتخابات كحل وحيد لإنهاء...

أخبارليبيا24

أكدت النقابة العامة للمحامين تأييدها الكامل لإجراء الانتخابات كحل وحيد لإنهاء الأزمة السياسية الليبية.

وشددت النقابة في بيان لها عقب لقاء المبعوث الأممي إلى ليبيا عبدالله باتيلي بمقر النقابة في طرابلس على ضرورة تمكين الشعب الليبي من إعمال إرادته باختيار السلطات التشريعية والرئاسية على أساس دستوري.

وأكدت النقابة العامة للمحامين كذلك على ضرورة إيلاء توافر الضمانات الكفيلة للقبول بنتائج الانتخابات وإجرائها على أسس من النزاهة والشفافية وتكافؤ الفرص.

وطالبت بعدم القبول بأي نصوص دستورية أو قانونية لا تتضمن معيار الموضوعية والتجرد احتراماً لأصول القانون والعدالة.

وأفادت النقابة العامة للمحامين أنها لن تدخر جهداً لدعم كافة الجهود الرامية لإجراء الإنتخابات وإنهاء المراحل الانتقالية وفقاً للوسائل الدستورية.

وكان المبعوث الأممي إلى ليبيا عبدالله باتيلي أكد أنه التقى الثلاثاء بعدد من المحامين من مختلف المناطق الليبية في مقر النقابة العامة للمحامين بليبيا في طرابلس.

وقال باتيلي في تغريدة عبر حسابه على “تويتر” :”استمعت إلى وجهات نظرهم وملاحظاتهم حول مشروع الإطار القانوني للانتخابات الذي أعدته لجنة 6+6″.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقابة المحامين تؤيد إجراء الانتخابات كحل وحيد لإنهاء الأزمة السياسية الليبية وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نقابة اطباء بيروت: مثابرون على النضال

 إستنكرت نقابة أطباء بيروت في بيان "العدوان الغاشم الذي يتعرض له وطننا الحبيب"، معتبرة ان "هذا العدوان الجبان الذي لا يعرف الانسانية يضرب بعرض الحائط مواثيق الامم المتحدة وحقوق الانسان. فاغتال رمزًا من رموز الوطن الصامد وامتدت يده لتطال أطباء يزاولون عملهم في الخطوط الامامية ولم يرحم المواطنين العزل الصامدين في بيوتهم وارضهم.

اضافت:"وفي المناسبة الحزينة تتقدم النقابة مجلسا ورئيسا وادارة باحر التعازي من قيادة حزب الله وجمهوره العريض وعموم اللبنانيين باستشهاد الأمين العام سماحة السيد حسن نصرلله ورفاقه وكل شهيد بذل دمه في سبيل الوطن، وتخص عائلات الأطباء والمسعفين والعاملين في القطاع الصحي الذين استشهدوا أثناء ممارسة عملهم الإنساني ومعالجة إصابات الجرحى والتخفيف عنهم بالتعزية القلبية".

واعربت النقابة عن تعاطفها "مع العائلات المفجوعة كافة"، سائلة الله ان "يتغمد شهدائنا بطيبه ورحمته ونؤكد ثباتنا واصرارنا على متابعة المسيرة لحماية اهلنا وصون مجتمعنا ونعلن مثابرتنا على النضال والعمل ليغدو لبنان الوطن الحلم الذي استشهدوا من اجله".

 

مقالات مشابهة

  • هيئة المفوضين نظر حل مجلس النقابة العامة للمحامين 20 أكتوبر
  • نقابة المهندسين بالقليوبية تُكرم 74 من المتفوقين وحملة الماجستير والدكتوراه
  • أول تعليق من نقابة المحامين حول أزمة الوحدات السكنية لمحامي جنوب الدقهلية
  • نقابة اطباء بيروت: مثابرون على النضال
  • موعد صرف معاشات المعلمين.. وتفاصيل الزيادة الاستثنائية للمحامين
  • أردوغان يعلق على دعوات إجراء انتخابات مبكرة
  • “افحيمة”: اتفاق مجلسي الدولة والنواب حول المصرف المركزي قد يكون أساساً لحل الأزمة الليبية
  • وزير الثقافة يتفقد معرض نقابة الصحفيين للكتاب
  • نقابة المحامين تدين اغتيال حسن نصرالله: لابد من محاسبة عصابات الكيان الصهيوني
  • وزير الخارجية المصري ونظيره التركي يتبادلا الرؤى حول الأزمة الليبية