شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “فيتش” تخفض التصنيف الإئتماني للولايات المتحدة وواشنطن ترد، الولايات المتحدة 8211; خفضت وكالة 8220;فيتش 8221; امس التصنيف الائتماني المميز للولايات المتحدة، مشيرة إلى التدهور المالي المتوقع على مدى .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “فيتش” تخفض التصنيف الإئتماني للولايات المتحدة وواشنطن ترد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“فيتش” تخفض التصنيف الإئتماني للولايات المتحدة...

الولايات المتحدة – خفضت وكالة “فيتش” امس التصنيف الائتماني المميز للولايات المتحدة، مشيرة إلى التدهور المالي المتوقع على مدى السنوات الثلاث المقبلة فضلا عن تزايد عبء الدين العام.

وخفضت وكالة “فيتش” تصنيف ديون الولايات المتحدة طويلة الأجل إلى “إيه إيه +” (+AA) من “إيه إيه إيه” (AAA) مع نظرة مستقبلية مستقرة.

وقالت وكالة التصنيف “من وجهة نظر “فيتش” كان هناك تدهور مطرد في معايير الحوكمة على مدى السنوات العشرين الماضية، بما في ذلك المسائل المالية والديون، على الرغم من اتفاق يونيو لتعليق سقف الدين حتى يناير 2025″.

وكانت وكالة “فيتش” قد وضعت التصنيف الائتماني المميز للولايات المتحدة في مايو على قائمة المراجعة لاحتمالية خفضه في ظل القلق من إمكانية تخلف أكبر اقتصاد في العالم عن سداد ديونه.

​ولا تعد تلك المرة الأولى، حيث سبق وأن خفضت “ستاندرد آند بورز” تصنيف الولايات المتحدة لأول مرة في تاريخها في السادس من أغسطس عام 2011 بسبب الخلاف الحاد بين الجمهوريين والديمقراطيين على رفع سقف الدين.

وتعليقا على قرار “فيتش”، قالت وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين، إنها “تُخالف بشدة” قرار “فيتش” خفض التصنيف الائتماني للولايات المتحدة.

المصدر: RT + وسائل إعلام أمريكية

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “فيتش” تخفض التصنيف الإئتماني للولايات المتحدة وواشنطن ترد وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التصنیف الائتمانی الولایات المتحدة

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس الثاني يستقبل سفيرة الولايات المتحدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الإثنين، هيرو مصطفى جارج سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة، وذلك بالمقر البابوي بالقاهرة.

أشار البابا تواضروس خلال اللقاء، إلى أهمية قانون بناء الكنائس الذي أقرته الدولة المصرية عام ٢٠١٦ والذي عالج العديد من المشكلات التي كانت تواجه المصريين المسيحيين والخاصة بحقهم في وجود مكان يمارسون فيه عبادتهم.

مقالات مشابهة

  • صحيفة: صور جوية تكشف تهديدا غير مسبوق قرب الساحة الخلفية للولايات المتحدة
  • إقتصاد اللاجئين وإعادة بناء الحياة (١)
  • «الفيدرالي»: التضخم يتراجع في الولايات المتحدة.. ولم يحن موعد خفض الفائدة
  • تدمير موقع رادار فى منطقة تابعة للحوثيين فى اليمن
  • الأونروا: مجاعة تلوح في الأفق مع إجبار 84 ألف شخص على النزوح من غزة
  • صور الذكاء الاصطناعي تتنبأ.. دونالد ترامب الرئيس القادم للولايات المتحدة
  • اليمن .. باب المفاجآت الصادمة للولايات المتحدة
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل سفيرة الولايات المتحدة
  • التهديد الأكبر للولايات المتحدة الأمريكية
  • وكالة: كوريا الشمالية أطلقت صاروخين باليستيين