ألقت قوات الأمن ببورسعيد القبض على "سفاح التجمع" الذي يحمل جنسية مصرية، وتم الاعتراف بـ 3 ضحايا من الجثث التي تم اكتشافها في انحاء متفرقه من المحافظات.

وكشفت التحقيقات أن "سفاح التجمع" الوحيد بين أفراد اسرته لا يحمل الجنسيه الأمريكية عكس ما اشيع عنه، وذلك لقيامه باعمال منافيه للاحكام والاساسيات والشروط الواجبة لإعطاء الجنسيه الأمريكية.

واعترف "سفاح التجمع" بالتحقيقات، بأنه حرم من أخذ الجنسيه الأمريكية نظرا لتجرعه كميات كبيره الخمور والقبض عليه، مما أدى لقيامه بحوادث سير بالسياره، وبالفعل كان عليه حكم سنتين بالسجن مع الايقاف التنفيذ بالولايات المتحده الامريكيه مما منعه من أخذ الجنسية.

وعقب الحكم عليه بالسجن مع ايقاف التنفيذ، قام والده وهو من الثرياء بالولايات المتحدة الامريكية مصر الجنسيه، بتهريبه إلى مصر وذلك كان عام 2018 للهروب من حكم السجن بالولايات المتحده الأمريكية.

وتبين خلال التحقيقات بإنه تيك توكر شهير يحمل صفحته ما يقرب من 8 مليون متابع، ويحمل إسم "فونكس" لتعليم اللغة الإنجليزية، ومتابع من قبل فئات عمرية صغيره لـ كفاءته فى اللغة، ومخارج الألفاظ المنهجية.

وتبين من معاينة الصفحة أنه بالفعل معلم لغة انجليزية بروفشنال، على درجه عالية من التميز، وأيضا متابع من الطبقات الراقية المصرية والعالمية من راغبي تعلم اللغة، وبأنها سبب لـ ثرائه الفاحش، والسيارة الفارهة التى يملكها.

بدأت تتضح خيوط الجرائم المتعدده لـ "سفاح التجمع" عندما اكتشفت قوات الأمن بمحافظة بورسعيد جثمان آخر ضحاياه لـ فتاة ملقى على طريق 30 يونيو، وعلى الفور تم فحص الطريق والكاميرات، وخلال لحظات كان الجاني تحت قبضه أمن بورسعيد.

استجوبت جهات التحقيق المختصه المدعو "كريم محمد مسلم" الملقب بـ سفاح التجمع والذي يعمل مدرس لغات بإحدى مدارس الانترناشونال سابقا، وكان ما زال تحت تاثير المخدرات فاعترف الجاني بتفاصيل ارتكاب الجريمة.

وأمرت جهات التحقيق ببورسعيد بتجديد حبس الملقب بـ "سفاح التجمع"  15 يوم على ذمة التحقيقات، بعد ان أعترف على نفسه بارتكابه الجريمه وبعدد الضحايا، بعد ان تم القبض عليه واستجوابه وذلك منذ الثلاثاء الماضي.

كما اعترف المتهم أثناء التحقيقات إنه كان يستدرك الضحايا داخل شقه بالقاهره، وتحديدا بـ “كومبوند شهير” بمنطقة التجمع الخامس.

وقال شهود عيان من "الكومبوند" الذي كان يقيم فيه الشاب، إنه يستأجر شقة منذ فترة وكانت تتردد عليه فتيات ليلا، وأن الشاب كان يقيم خارج مصر وعاد قبل عدة سنوات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الولايات المتحدة الامريكية الولايات المتحدة قوات الأمن محافظة بورسعيد الجنسية الأمريكية لغة انجليزية الولايات المتحدة الامريكي سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

معلومات فرنسية تكشف هوية الجاسوس الذي قاد إسرائيل لاغتيال نصرالله

معلومات فرنسية تكشف هوية الجاسوس الذي قاد إسرائيل لاغتيال نصرالله

مقالات مشابهة

  • معلومات عن فنان الهيب هوب شون ديدي بعد القبض عليه.. تلاحقه سلسلة اتهامات
  • شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في العثور على جثة شخص بنيل الوراق
  • الإسكان تكشف تفاصيل جديدة إلغاء اشتراطات البناء (فيديو)
  • «التعليم» تكشف تفاصيل جديدة بشأن الاستعانة بـ50 ألف معلم بنظام الحصة
  • تفاصيل جديدة تكشف للمرة الأولى عن عملية الاغتيال .. جاسوس إيراني سلّم نصرالله لـ إسرائيل!
  • تفاصيل التحقيقات مع 3 متهمين غسلوا 100 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • معلومات فرنسية تكشف هوية الجاسوس الذي قاد إسرائيل لاغتيال نصرالله
  • تخصصا فى الأوراق الرسمية.. تفاصيل التحقيقات مع متهمين بتزوير المستندات
  • هل أسرت الأرض القمر؟ دراسة جديدة تكشف تفاصيل مذهلة