دبي: «الخليج»

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، مبادرة جديدة هي «مدير الحسابات» لمتعامليها المميزين من الشركات والمؤسسات، التي تتعامل مع مختلف مؤسسات وقطاعات الهيئة عبر إدارة إسعاد المتعاملين.

وتهدف المبادرة إلى تعزيز جوانب إسعاد المتعاملين من الشركات والمؤسسات في مجتمع الأعمال المحلي لإمارة دبي، عبر تسهيل الخدمات المقدّمة وتسريعها.

فضلاً عن تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، وتنمية ولاء المتعاملين بتقديم تجربة خدمة متميزة، والريادة في إسعاد المتعاملين وتقديم خدمات سلسة وشخصية واستباقية، بناء على احتياجات المتعاملين.

وقالت مهيلة الزحمي، مديرة إدارة إسعاد المتعاملين بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة: «تشكّلُ المبادرة خطوة مهمة في مواكبة توجهات الحكومة الرشيدة في تحسين جودة الحياة ورفاهية المجتمع في جميع القطاعات وعلى صعيد قطاع الأعمال، وتوفير تجربة مخصصة لهذه الفئة التي تعد أحد الركائز الاقتصادية لإمارة دبي. وتحظى الشركات والمؤسسات المنضمّة إلى «مدير الحسابات» بكثير من الفوائد الأساسية، ومنها توفير مدير الحسابات للشركات لتقديم دعم وتوجيه شخصي عن خدمات الهيئة. والمتابعة المباشرة لاحتياجات المتعاملين واقتراحاتهم، مع توفير استشارات الخبراء والمتخصصين داخل الهيئة عن الحاجة. إلى جانب منح الأولوية عبر المسار السريع في مراكز الخدمة لتقديم طلبات المتعاملين المميزين بسرعة وسهولة».

وأشارت إلى أن المبادرة تسهل الوصول الحصري إلى باقة خدمات أعمال الهيئة، وهذه الميزة فرصة مهمة لمجتمع الأعمال من الشركات والمؤسسات المنضمّة إلى هذه المبادرة، للعمل على تعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، واطلاعهم على الفرص الاستثمارية عبر هذه الاستشارات والوصول إلى خبراء الاستثمار في الهيئة، لمناقشة فرص النمو الخاصة بالشركة.

وستحظى الشركات والمؤسسات المنضمّة إلى المبادرة، بالوصول للمعنيين للإجابة عن استفساراتهم المتعلقة بتشريعات النقل التجاري، وإمكانية الحصول على على خدمة كبار الشخصيات في مراكز «إسعاد المتعاملين» ومراكز مزودي الخدمات.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة الطرق والمواصلات في دبي الشرکات والمؤسسات إسعاد المتعاملین مدیر الحسابات

إقرأ أيضاً:

مكتبة الإسكندرية تنظم مبادرة "فيرست ليجو ليج" المجتمعية لتعزيز مهارات الطلاب غير القادرين

تنظم مكتبة الإسكندرية مبادرة فيرست ليجو ليج المجتمعية لتعزيز مهارات الطلاب غير القادرين من سن 6 إلى 10 سنوات، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 2 يوليو 2024 في تمام الساعة 10:00 صباحًا بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية.

وينظم المبادرة مركز القبة السماوية العلمي بمكتبة الإسكندرية بالتعاون مع جمعية تكنولوجيا الروبوت ورعاية الموهوبين ومؤسسة تكنو فيوتشر مصر، بمشاركة 15 فريقًا من الطلاب غير القادرين من سن 6 إلى 10 سنوات، حيث تهدف المبادرة إلى تعزيز مهارات التفكير النقدي وحل المشكلات لدى الطلاب غير القادرين وطلاب دور الأيتام، وتطوير مهارات العمل الجماعي والتواصل، وزيادة وعيهم بالتكنولوجيا والعلوم، واكتشاف مواهبهم الجديدة، وستشمل فعاليات المبادرة معرض لعرض المشاريع، وتكريم الفرق وتوزيع الجوائز.
ويُعدّ مركز القبة السماوية العلمي بقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية منصة رائدة لنشر الوعي العلمي وتعزيز مهارات الطلاب، ويحرص على تنظيم فعاليات وبرامج متنوعة تلبي احتياجات جميع الفئات، مع التركيز على دعم الطلاب غير القادرين وطلاب دور الأيتام.

 

 

مقالات مشابهة

  • حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة
  • مركز الفنون بـ«نيويورك أبوظبي» يطلق مبادرة «نمو»
  • المركز الصيفي بجامع ودام الساحل يُطلق مبادرة لتكريم المجيدين
  • «دبي للشركات العائلية» يناقش «استخدامات الوقف والمؤسسات وصناديق العُهد»
  • «حياة كريمة» تحقق طفرة في الخدمات بالدقهلية.. صحة وتعليم وتنمية
  • مركز دبي للشركات العائلية يناقش “استخدامات الوقف والمؤسسات وصناديق العُهد في الشركات العائلية”
  • محافظ أسوان يحفز على المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • مكتبة الإسكندرية تنظم مبادرة "فيرست ليجو ليج" المجتمعية لتعزيز مهارات الطلاب غير القادرين
  • « مبادرون التطوعي » ينفذ مبادرة « على خطى النبي نفوز بسنة المشي »
  • "الأكاديمية السلطانية" تُنفذ مبادرة "تَسمُو" لتمكين الكفاءات النسائية العُمانية